رصدت الكاميرات توافد لاعبو مانشستر يونايتد على مقر تدريب الفريق، استعدادا لمواجهة مضيفهم نيوكاسل في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يتواجد مانشستر يونايتد في المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في الصدارة بـ69 نقطة.

وتعليقا على فارق النقاط، قال المدافع أنطونيو فالنسيا إنه يتعين على فريقه مانشستر يونايتد الاستمرار في المنافسة.

وأضاف فالنسيا أنه لا يتعين على فريقه أن يفقد الأمل في هذه المرحلة من الموسم مستشهدا بنجاح الجار سيتي في التغلب على تأخره بفارق ثماني نقاط في آخر ست مباريات عندما توج باللقب في موسم 2011-2012.

وتابع في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت: خسرنا قليلا عندما كنا نتفوق بفارق ثماني نقاط وكان عدد المباريات المتبقية قليلا. الآن أمامنا مباريات أكثر وعلينا الاستمرار في القتال، المهم هو الحصول على نقاط الفوز الثلاث.. وسنواصل السير على هذا النهج حتى نهاية الموسم.

وعوض يونايتد هزيمته بنتيجة (2-0) أمام توتنهام في الأسبوع الماضي بالفوز بنفس النتيجة على هيديرسفيلد تاون بداية الأسبوع الحالي.

وأشار فالنسيا: أثبتنا أننا نملك النوعية والقدرة على القتال حتى نهاية الموسم.

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة

أكد إد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن مبيعات قمصان الشيلي أليكسيس سانشيز الصفقة الجديدة في صفوف الشياطين الحمر قد كسرت الأرقام القياسية بالنسبة لمبيعات صفقات الميركاتو الشتوي السابقة بالنسبة للفريق.

وكان الدولي الشيلي أليكسيس سانشيز ابن الـ29 عام قد أنضم لصفوف مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية السابقة في صفقة تبادلية مع آرسنال، حيث ينتقل سانشيز للشياطين الحمر على أن ينضم هنريخ مخيتاريان للجانرز.

وتحدث إد وودوارد حسب موقع جول بنسخته العالمية قائلاً “قميص أليكسيس سانشيز قد كسر الأرقام القياسية بالنسبة لمبيعات الصفقات الشتوية السابقة بالنسبة للفريق زيادة ثلاث مرات عن سابقتها”.

وأضاف “إعلان صفقة أليكسيس سانشيز كان الأوسع انتشارًا في موقع التواصل الاجتماعي الإنستاجرام، حيث تخطى الإعلان الاثنين مليون تعليق وإعجاب، وبالنسبة للفيسبوك أيضًا كان أفضل منشور في صفحتنا هناك، والأمر نفسه بالنسبة لتويتر، وهاتشاج #Alexis7 كان الأوسع انتشارًا وقت إعلان الصفقة”.

الجدير بالذكر أن أليكسيس سانشيز قد نجح في تسجيل أولى أهدافه بقميص مانشستر يونايتد في لقاء الفريق السابق بالدوري الإنجليزي أمام هدرسفيلد.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Ederson man city

أكد حارس مرمى مانشستر سيتي البرازيلي إيديرسون موافقته على ادعاء جاري نيفيل أنه جيد بما فيه الكفاية للعب في خط الوسط.

انتقل إيديرسون إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي مقابل 35م ج استرليني قادما من بنفيكا. وأصبح صاحب

(24 عاما) رقما ثابتا في تشكيلة بيب جوارديولا، بعد أن لعب كل المباريات 24 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالإضافة إلى جميع المباريات الستة في دوري أبطال أوروبا.

وكان جاري نيفيل محلل شبكة “سكاي سبورت” قد أشاد بالدور الكبير الذي يلعبه إيديرسون في دفاع مانشستر سيتي، مؤكدا أن سيطرته الجيدة على الكرة وتمريراته الدقيقة تجعله مؤهلا لشغل مركز في خط الوسط، وهي فكرة أعجب بها الدولي البرازيلي موضحا بالقول.

“في الواقع، عندما لعبت لفريق الشباب في بنفيكا، كنت أعوض أي غياب لأحد لاعبي خط الوسط، كنت دائما أقدم مستوى جيد في هذا المركز. لذلك، إذا لزم الأمر في مانشستر سيتي أنا بالتأكيد على قدر المهمة..”

وأضاف:”لن يكون الأمر سهلا، خاصة في الدوري الإنجليزي، ولكن باعتقادي أنا على قدر هذا التحدي.”

الأكثر مشاهدة