فاز النجم الجزائري رياض محرز باللقب الأول مع ناديه مانشستر سيتي، بعد التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب تشيلسي، الذي خسر اللقاء بنتيجة (2-0) في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب لاعبي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذين يستعدون للدفاع عن لقبهم يوم الأحد القادم أمام آرسنال.

وتألق الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو في أول ظهور له بعد كأس العالم، حيث نجح في تسجيل هدفى مانشستر سيتي اليوم في مرمى تشيلسي.

ونجح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في استغلال تمريرة زميله الشاب فودين على حدود منطقة جزاء تشيلسي ليسددها بيساره لتسكن شباك مرمى مواطنه ويلي كابايرو حارس البلوز، مسجلاً الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 13.

وعاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وعزز النتيجة لصالح مانشستر سيتي على حساب نظيره تشيلسي في المباراة التي تجمعهما الآن في بطولة الدرع الخيرية الإنجليزية.

واستغل مانشستر سيتي خطأ لاعبي تشيلسي في تمرير الكرة، ليبدأ فودين الهجمة المرتدة ويمرر الكرة للبرتغالي بيرناردو سيلفا الذي مررها بينيه رائعة خلف مدافعي تشيلسي لسيرجيو أجوريو الذي عزز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 58.

ويستهل مانشستر سيتي مشواره يوم الأحد القادم للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بمواجهة آرسنال.

الأكثر مشاهدة

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن رغبته وأمله في بقاء نجم فريقه، اللاعب رحيم ستيرلنج ولمدة طويلة.

وكانت هناك أنباء عن رفض إدارة مانشستر سيتي لزيادة راتب رحيم ستيرلينج ليصبح الأعلى راتباً في فريق مانشستر سيتي، حيث أرادت الإدارة جعله بالتساوي مع أجويرو ودي بروين نجمي الفريق.

جوارديولا أكد في تصريحات نشرتها قناة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة:” بدون شك في ذلك أنا أرغب في بقاءه هنا لمدة طويلة، من المؤسف أننا سنفتقده في مباراة تشيلسي”.

واضاف:” هو يعرف جيداً، ووكيل أعماله يعلم أيضاً أنني أرغب في بقاءه معنا، ولكن الاتفاق لم يتم حتى الآن، الصفقات هي الصفقات لا يمكن ان تتوقع ما سيحدث بها”.

واكمل:” إنه امر واضح للجميع انني منذ اليوم الأول لي في مانشستر سيتي وانا اعتمد عليه وأرغب في وجوده لأنه يطبق أفكاري وخططي، تحدث مع المدير الرياضي هنا ورئيس النادي ايضاً والجميع يرغب بكل تأكيد في بقاءه”.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

جوارديولا: من الرائع تواجد ساري في إنجلترا .. سأتعلم منه الكثير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن المواجهة المنتظرة ين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتشيلسي بطل كأس الإتحاد، والتي تُلعب يوم الأحد القادم.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” نحن محظوظون للغاية بأننا سنلعب مباراة الدرع الخيرية قبل بداية الموسم، فهي ستساعدنا كثيراً على التحضير للدوري، خصوصاً وأن المباراة تأتي بعد كأس العالم”.

وأضاف:” ستيرلنج ودي بروين لم يعودا حتى الآن إلى التدريبات، سيكونان في التدريبات بعد نهائي الدرع الخيرية مباشرة، من الجيد استعادة كافة اللاعبين، بالنسبة لرياض محرز سيكون جاهزاً لمباراة الغد فإصابته كانت بسيطة”.

وعن تجديد عقد جيسوس مهاجم الفريق حتى عام 2023، قال بيب:” هو مقاتل حقيقي في الملعب، يقدم كل ما في وسعه لمساعدة زملائه، سيكون مهمًا جدًا لنا الموسم المقبل لأنه امتلك خبرة كبيرة مؤخراً”.

وعن ساري، قال بيب:” أنا سعيد في البداية لأن مدرب كبير بهذا المستوى أصبح موجودًا في إنجلترا،  سوف أتعلم منه إسبوعياً، اعتقد أنني سأتعلم كثيراً من افكاره وهو هنا”.

وأضاف:” “لقد شاهدت المباريات الثلاثة التي لعبها ساري منذ قدومه إلى تشيلسي وقد نجح تطبيق بعض أفكاره، الفريق لعب وصار اللاعبون يتفهموا طريقة لعبه بفترة قصيرة، هو بحاجة لوقت أكثر ليطبق كل شيئ ولكن تشيلسي يظل دوماً خصماً كبيراً”.

الأكثر مشاهدة