رصدت الكاميرات تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، مع صديقته جورجينا رودريجيز، في رحلة بحرية أمام شواطئ جزيرة إيبيزا، مستغلا عدم مشاركته في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو بالدوري بسبب الإصابة.

وشهدت القائمة غياب كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول، حيث ما زال الدون يتعافى من الإصابة في الكاحل التي تعرض لها خلال مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة في لقطة تسجيله هدف التعادل.

وفاز ريال مدريد بالنتيجة على سيلتا فيجو بنتيجة (6-صفر)، في انتصار كبير للنادي الملكي قبل جولة واحدة على نهاية الموسم، ليكون فوزا معنويا قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف.

وسافر رونالدو مع جورجينا وابنه الأكبر “جونيور” مع عدد من الأصدقاء إلى إيبيزا، وقاموا جميعا برحلة بحرية على متن يخت خاص، واستخدموا أولا زورق للوصول إلى اليخت وسط البحر.

يذكر أن برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري، ويأتي أتلتيكو مدريد في المرتبة الثانية ب78 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثا بـ75 نقطة.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة العديد من اللاعبين في فريق ريال مدريد، في تعاقد ناديهم مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن هناك 3 لاعبين في نادي ريال مدريد الإسباني، يضغطون على البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح الفريق الباريسي، من أجل أن ينضم إلى القلعة البيضاء في الصيف، وهم مارسيلو دا سيلفا وكاسيميرو وكريستيانو رونالدو.

وخرج مارسيلو في تصريحات صحفية أمس السبت قائلاً: “تمنى اللعب مع نيمار في ريال مدريد، نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وريال مدريد يضم الأفضل دائمًا”.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، في تدريبات فريقه لثاني مرة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء مباراة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني الأسبوع الماضي.

وخاض كريستيانو رونالدو أمس بعض من التمارين الإحمائية مع أخصائي التأهيل في ريال مدريد أثناء مران النادي الملكي الأخير استعداداً للقاء سيلتا فيجو مساء اليوم في الجولة 37 القبل الأخيرة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

والتقطت بعض الكاميرات وجود رونالدو لليوم الثاني داخل مقر تدريبات ريال مدريد، من أجل تجهيزه في الأيام القادمة لخوض الحدث الأهم في الموسم وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي في العاصمة الأوكرانية كييف يوم السادس والعشرين من مايو الجاري.

ونشر الأسطورة البرتغالية صورة له في تدريبات ريال مدريد عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

شاهد تغريدة كريستيانو رونالدو ..

وخرج كريستيانو رونالدو من مباراة برشلونة وريال مدريد الأسبوع الماضي في الكلاسيكو الإسباني بين الشوطين بعد تعرضه لالتواء في الكاحل القدم اليمنى ، ليسحبه زيدان بين شوطى المباراة خوفاً من تضخم الإصابة.

وخرج زين الدين زيدان في وقت سابق أكد على جاهزية واستعداد كريستيانو رونالدو بسنبة 150% على سحب قوله لخوض اللقاء النهائي في دوري أبطال أوروبا والذي يسجمع النادي الملكي مع ليفربول الإنجليزي يوم السادس والعشرين من هذا الشهر الجاري بمدينة كييف العاصمة الأوكرانية.

شاهد صور رونالدو في تدريبات ريال مدريد..

Ronaldo real madrid liverpool

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

روما يواجه اليوفي في لقاء قمة
كل ماتريد معرفته عنقمة الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وروما

الأكثر مشاهدة