وأفادت مجلة “أولا” الإسبانية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد،  كان يقضي عطلة في جزيرة فورمينتيرا بصحبة صديقته، جورجينيا رودريجيز، وبعض أفراد عائلته ومجموعة من الأصدقاء على متن يخت مؤجر عندما قامت عناصر تابعة لهيئة الجمارك، باعتلاء اليخت من أجل تفتيشه.

وأوضحت مجلة “أولا” أن النجم البرتغالي ظل صامتا طوال أعمال التفتيش وأن أحد أفراد عائلته هو من تولى مهمة التحدث مع مسؤولي هيئة الجمارك وقدم لهم جميع الوثائق التي كانوا يرغبون في الاطلاع عليها.

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

صور.. رونالدو يواصل الأجازة مع صديقته بعد سفر الريال إلى أمريكا

يقضي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أجازته الصيفية مع صديقته جورجينا رودريجيز في جزيرة بالقرب من السواحل الإسباني، في الوقت الذي سافر فيه فريقه ريال مدريد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر تدريبي هناك، ولعب مباريات ودية، استعدادا لموسم (2017-2018).

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني مع مدربه زيدان

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد يرغب بشدة في استمرار نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهذا سيكون على حساب غضب لاعبي المرينجي.

وكانت تقارير صحفية برتغالية قد نشرت خبراً يفيد برغبة كريستيانو رونالدو صاحب الـ32 عام من الرحيل عن ريال مدريد بسبب إتهامه بالتهرب الضريبي من قبل النيابة العامة الإسبانية.

والأمر زاد غموضاً وتعقيداً عندما لم ينفي كريستيانو هذه الشائعات حتى الآن، مما جعل البعض يفكر في إمكانية رحيل اللاعب حقاً عن الريال.

وكشف موقع “Diario gol” الإسباني أن زيدان تواصل مع كريستيانو في الفترة الماضية، وأعرب عن تمنيه استمرار اللاعب بأي شكل من الأشكال، وأرسل رسالة مؤثرة لرونالدو قال فيها “بدونك نحن لسنا فريقاً فائزاً”.

وأشار الموقع أن هذه الرسالة لاقت غضباً عارماً من لاعبي ريال مدريد، لشعورهم بأنهم ليسوا بقدر أهمية رونالدو بالفريق، بالرغم من غياب اللاعب في الكثير من لقاءات المرينجي الموسم المنقضي.

وأكد الموقع أن غضب لاعبي ريال مدريد بسبب رسالة زيدان فقط، ولكنهم يتمنون بالطبع استمرار رونالدو مع الفريق.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة