صور- بعثة مصر تصل إلى روسيا استعدادا للمونديال

وصلت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، إلى جرزوني العاصمة الشيشانية الواقعة في روسيا، من أجل خوض المعسكر التدريبي الأخير استعدادا لبدء منافسات بطولة كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر من خلال ذلك المعسكر لخوض مباريات المجموعة الأولى، بدءًا من لقاء أوروجواي يوم الجمعة المقبل، قبل مواجهة روسيا يوم 19 وأخيرا السعودية 24 من الشهر الجاري.

وسافرت البعثة صباح اليوم، مصحوبة بوفد من اتحاد الكرة المصري بالإضافة إلى مجموعة اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري.

وكان في استقبال البعثة المصرية وفد من اللجنة المنظمة للبطولة من أجل تسهيل الإجراءات الخاصة بالمعسكر والتدريبات.

الأكثر مشاهدة

فيديو.. لحظات وصول منتخب مصر إلى الشيشان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وصلت بعثة منتخب مصر إلى العاصمة الشياشنية على متن الطائرة الخاصة للفريق، قبل أيام من أول مباراة للفراعنة في كأس العالم 2018.

رصدت كاميرات قناة “روسيا اليوم” لحظات وصول طائرة منتخب مصر إلى المطار في الشيشان، وسط استقبال رسمي من مسؤولي البطولة.

كان لاعبو منتخب مصر تجمعوا بالملابس الكلاسيكية داخل مطار القاهرة صباح الأحد، والسفر على متن الطائرة الخاصة التي تحمل صورهم بناء على تعاقد مع شركة الطيران.

وخلال تواجد منتخب مصر في جمهورية الشيشان الروسية، حيث مكان إقامة الفريق ومعسكر التدريب، سيقيم الفريق خلال بطولة كأس العالم في فندق “ذي لوكال هوتيل”، ويقوم بالتدريبات على ملعب ستاد “أحمد أرينا”.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات روسيا والسعودية والأوروجواي، ويقابل المنتخب المصري نظيره الأوروجواياني على ملعب “ستاد يكاترينبرج أرينا”، يوم 15 يونيو الجاري، في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي، في مدينة يكاترينبرج.

وستكون مباراة منتخبي مصر وروسيا هي الثانية ضمن مباريات هذه المجموعة، حيث ستجرى في مدينة سان بطرسبورج، على ملعب “زينيت أرينا” الجديد، يوم 19 يونيو، في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي.

أما مدينة فولجوجراد فستحتضن الحدث الأهم بالنسبة للجماهير العربية في هذه المجموعة، حيث سيلتقي منتخبا مصر والسعودية على ملعب ستاد “فولجوجراد أرينا”، يوم 25 يونيو، في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

صور.. بعثة مصر تطير إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم

توجهت بعثة منتخب مصر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم، بعد أن ودع مشجعيه في مران مفتوح أمام الجماهير ووسائل الاعلام في استاد القاهرة.

تجمع لاعبو منتخب مصر بالملابس الكلاسيكية داخل مطار القاهرة صباح الأحد، والسفر على متن الطائرة الخاصة التي تحمل صورهم بناء على تعاقد مع شركة الطيران.

وحضر أكثر من خمسة آلاف مشجع التدريب في الاستاد الضخم، إضافة لوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، وهتفوا بأسماء اللاعبين في أجواء احتفالية.

قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب في روسيا: الجميع يطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم والعمل على تحقيق النتائج التي تساعد على مواصلة المشوار في كأس العالم والتأهل للأدوار التالية.

وتلتقي مصر مع روسيا صاحبة الضيافة والسعودية ضمن المجموعة الأولى، وستكون أول مواجهة أمام أوروجواي يوم الجمعة.

وهناك حالة تفاؤول كبير حول قدرة النجم محمد صلاح على اللعب في أول مباراة بكأس العالم أمام أوروجواي، بعد أن قطع شوطا كبيرا في التعافي من إصابة الكتف.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة