صور.. الإستعدادات الأخيرة ل منتخب فرنسا قبل مواجهة الأوروجواي

موقع سبورت 360 – يستعد منتخب فرنسا لـ مباراة منتخب الأوروجواي الصعبة في دور الثمانية لـ كأس العالم وسط أجواء مرحة من اللاعبين بعيداً عن ضغط المباراة والجماهير .

ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي يضع اللمسات الأخيرة من خلال التدريبات على طريقة اللعب التي سيدخل بها المباراة أمام أحد أصعب المدربين في البطولة أوسكار تاباريز .

وفي نفس السياق نجح المنتخب الفرنسي في التأهل إلى هذا الدور من خلال تصدر مجموعته على حساب منتخبات الدنمارك وأستراليا بالإضافة إلى البيرو ثم تخطى منتخب الأرجنتين في دور الستة عشر بعدما فاز عليه بنتيجة 4/3 .

تدخل الديوك الفرنسية اللقاء مُعتمدة على عدة أسلحة أبرزها أنطونيو جريزمان بالإضافة إلى بول بوجبا وكيليان مبابي ثم الصخرة الدفاعية كانتي، وإنخفضت وتيرة الضغط الصحفي الفرنسي على ديشامب بسبب الطرق الدفاعية التي يلجأ إليها بعدما تخطى المنتخب الأرجنتيني بنتيجة مُرضية .

في المقابل نجح منتخب الأوروجواي في التأهل إلى هذا الدور بعدما تصدر مجموعته على حساب منتخبات روسيا ومصر والسعودية ثم فاز على منتخب البرتغال في دور الستة عشر بنتيجة 2/1 حيثُ يعتبر الأوروجواي أحد أقوى دفاعات البطولة على الاطلاق .

ويعتمد أوسكار تاباريز على ثنائي الهجوم لويس سواريز وكافاني ثم قلبي الدفاع جودين وخيمينيز لكن المن المحتمل أن يفقد المنتخب خدمات نجم باريس سان جيرمان كافاني .

الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة سيلتقي مع الفائز من المباراة النارية بين منتخب البرازيل ومنتخب بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018 .

الأكثر مشاهدة

صرح لاعب نادي تشيلسي والمنتخب البرازيلي ويليان، أنه لا يعطى اهتمام إطلاقاً للاخبار التي تربطه بالانتقال لنادي برشلونة الإسباني مؤكداً أن تركيزه ينصب على لقاء ربع نهائي كأس العالم ضد بلجيكا .

المنتخب البرازيلي كان قد ازاح المكسيك في دور ال 16 من كأس العالم ليضمن التواجد في ربع نهائي المسابقة بفضل اهداف نيمار وفيرمينيو، المنتخب البلجيكي احرز انتصار بشق الانفس على الساموراي الياباني في نفس الدور .

هازارد ورفاقه تمكنوا من قلب النتيجة بعد تأخرهم بهدفين في الشوط الثاني إلى انتصار بثلاثية ليضربوا موعد مع البرازيل في ربع النهائي .

ويليان الذي يسعى للمشاركة الأساسية الخامسة له مع السليساو في كأس العالم، ىارتبط اسمه بشدة بالانتقال لصفوف برشلونة في الوقت الراهن، إلى جانب كونه هدف لمدربه السابق في تشيلسي والحالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو .

وبسؤاله عن مزاملة اصدقائه كوتينيو وباولينيو في برشلونة تحدث صاحب ال 29 عام قائلاً : ” في الحقيقة هم لاعبين رائعيين وبالإضافة لذلك هما اصدقاء جيدين” .

وأضاف قائلاً : ” هناك تكهنات كثيرة، هناك العديد من الاخبار على الانترنت لكن الوقت غير مناسب تماما لمناقشة هذه الأمور، لم تصلني اي معلومات وحاليا الأفضل بالنسبة لي هو التركيز مع البرازيل ” .

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار منتخب فرنسا في كأس العالم اليوم الخميس 5\7\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يستعد منتخب فرنسا لانهاء استعدادته للقاء المنتظر ضد منتخب أوروجواى في أولى مباريات ربع نهائي كأس العالم 2018، غداً الجمعة في الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح منتخب فرنسا في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب الأرجنتين بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة ضمن مباريات ثمن النهائي من كأس العالم 2018.

وحملت الساعات الأخيرة قبل مباراة فرنسا وأوروجواى، أخبار ساره للديوك الفرنسي، بشأن إصابة إديسون كافاني نجم خط هجوم منتخب أوروجواى ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي واحتمال غيابه عن اللقاء.

ومن المتوقع أن يدفع ديديه ديشامب بنفس التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراة الأرجنتين، دون إجراء أي تعديلات أخرى، مع إمكانية تغيير استراتيجية اللعب خاصة وأن الأوروجواي تتميز بالصلابة الدفاعية

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم آخر أخبار المنتخب الفرنسي اليوم الخميس 5/7/2018:


France v Argentina: Round of 16 - 2018 FIFA World Cup Russia

ماتويدي : مبابي سيخترق دفاعات منتخب أوروجواي

موقع سبورت 360 – أشاد بلايس ماتويدي متوسط ميدان منتخب فرنسا بزميله كيليان مبابي نجم خط هجوم الديوك، مشيرًا إلى أنه سيخترق دفاعات منتخب الأوروجواي الحصينة في لقاء دور ربع النهائي بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


tabarez
منتخب فرنسا ضد منتخب أوروجواي.. من يُورط الآخر في الاستحواذ؟!

كلا الفريقين تأهلا من الدور ثمن النهائي بنسبة استحواذ أقل، حيث ترك الفريقان حيازة الكرة لخصمهما، سواء منتخب الأرجنتين أو منتخب البرتغال، وركزوا على الهجمات المرتدة مراهنين على صلابة الدفاع.


Wallpaper-Uruguay-National-Team-Desktop

منتخب فرنسا .. ديك ينتف ريشه دائماً بواسطة مقاتلي أوروجواي

موقع سبورت 360 – انتهى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، مفاجآت حدثت ولقاءات انتهت كما كان متوقع لها، ولكن الشيء الذي الوحيد المؤكد هو أننا أمام أحد أفضل نسخ المونديال على الإطلاق.

إقرأ الخبر من هنا


suar

جريزمان يغازل شعب أوروجواي ولويس سواريز غير معجب بكلماته

أثار المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الجدل بتصريحه الذي رد من خلاله على كلام نظيره الفرنسي أنطوان جريزمان بعد قيام الأخير بمغازو شعب أوروجواي.

اقرأ الخبر كاملاً


luis-suarez-cropped_1ubde03l872km16zug2fbp6gj4

لويس سواريز يضاعف متاعب منتخب الأوروجواي قبل مواجهة منتخب فرنسا

افادت الأخبار الصادر من معسكر تدريب المنتخب الأوروجوياني أن المهاجم لويس سواريز انسحب من تدريبات اليوم بعد شعوره بألم في الساق وعدم شعور بالاريحية عند الجري .

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة