بالصور .. جاست بلاي يقدّم مجموعة من الأنشطة الصيفية الترفيهية في عالم دبي للرياضة

يقدّم جاست بلاي للألعاب الرياضية المتعددة، مجموعة من الألعاب الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية للصغار والكبار، خلال فصل الصيف في عالم دبي للرياضة.وسوف يتواجد فريق المدربين الخبراء في جاست بلاي المخيمات الصيفية والأكاديميات المتخصصة وجميع الأنشطة الأخرى لقيادة وتدريب اللاعبين من جميع الأعمار والمستويات والقدرات.

تمتد ساعات عمل المخيّم الصيفي للألعاب الرياضية المتعددة، من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 4 مساءً طوال أيام الأسبوع بدايةً من 1 يوليو،وأولياء الأمور مدعوون لتسجيل أبنائهم والذين سوف يتم تقسيمهم داخل المخيّم إلى مجموعات وفقاً لأعمارهم وأنشطتهم المفضّلة، وسوف يكون بإمكانهم تجربة الأنشطة التي قاموا باختيارها بدءً من كرة القدم وكرة السلة، إلى ألعاب النينجا واريورز، والجمباز واليوجا والأعمال الفنية واليدوية، وغيرها.

تبدأ تكلفة الاشتراك اليومي من 195 درهم، بينما يبلغ الاشتراك الأسبوعي 885 درهماً. ويمكن لمستخدمي تطبيق “The Entertainer”الحصول على خصومات خاصة.

سوف يعمل مدربي الجمباز في جاست بلاي على تطوير الأساسيات الحركية والمهارات الكلية للمتدربين الصغار لمساعدتهم على تنمية توافقهم الحركي ومرونتهم وخفة حركتهم، وذلك في منطقة الجمباز الجديدة.

أما الكبار الراغبين بالتدريب على مضمار العوائق،فإنهم مدعوون للتنافس في البطولة الجديدة لفرق النينجا واريورز ، والتي تضم مضماراً مزدوجاً للجري يتّسع لتنافس اثنين من المتسابقين معاً للوصول إلى خط النهاية.

تبدأ الأسعار من 365 درهماً للفرد، وهي متاحة أمام مشاركة كافة المستويات المهارية من الرياضيين المبتدئين والمحترفين، وفرق الشركات.

وسوف يقوم مدربو أكاديمية النينجا على مدار 10 أسابيع بتعليم الأطفال أساليب التغلّب على مضمار الدوجو الجديد بالكامل لتحسين حركتهم، وقدراتهم البدنية لتحويلهم إلى محاربي نينجا صغار. تبدأ الأسعار من 80 درهماً للحصة الواحدة.

الأوروغواي × السعوديّة – وجهًا لوجه

الأكثر مشاهدة

مطعم ليجندز يقدم لضيوفه مجدداً عرض برانش الصيف المتميز في نادي خور دبي للجولف واليخوت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف ’ليجندز‘، المطعم الراقي الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، عن عودة برانش الجمعة الصيفي الشهير، حيث يدعو جميع رواده لاستغلال عرضه الفريد والمجزي لمدة ثلاث ساعات، والذي يسمح لهم بالتلذذ بأشهى نكهات هذه الوجبة الاستثنائية التي تضمّ باقة من أبرز أطباق الوجهة المعروفة، مع فرصةٍ لدخول حوض السباحة ذي التصميم العصري والجميل في نادي ’كلوب هاوس‘، علاوة على الاستمتاع بالمناظر الساحرة لمياه الخور المتلألئة والصافية.

وسيحظى الضيوف بفرصةٍ للاسترخاء والاستمتاع، سواءً في الصالة الداخلية للمطعم، أو في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس الدافئة، بينما يتفنّن فريق الطهاة بتحضير طيفٍ وافر من أروع المأكولات باستخدام أجود المكونات الموسمية الطازجة حصراً. وتقدّم مائدة البرانش المفتوحة مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من العديد من أشهر المطابخ العالمية، مع أنواعٍ مختارة بعناية من المقبلات بما في ذلك السوشي والسلطات.

في حين تدعو الوجهة الأنيقة ضيوفها لطلب أصنافهم المفضلة من الأطباق الرئيسية مع قائمة طعامٍ محضرة حسب الطلب تزخر بالخيارات اللذيذة والمتعددة، مثل شرائح لحم البقر الدائرية مع الجبن الأزرق، ولحم الواجيو، والسلمون المقرمش مع ملفوف بوك تشوي الصيني. وتأتي الحلويات لتكون خير ختام لهذه التجربة المترفة ما بعد الظهيرة، مع تشكيلةٍ غنية بالأطايب العالمية تدلّل حواسّ الذواقة وتضمن عودتهم من جديد بكلّ تأكيد.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ’ليجندز‘ يولي الكثير من الاهتمام بالأحباء الصغار، ويوفر لهم باقةً متنوعة من النشاطات المسلية بما فيها القلعة المطاطية المحببة لدى جميع الأطفال وذلك ضمن مساحةٍ مصممة خصيصاً لأجلهم، ما يجعل من المطعم وجهةً عائليةً بامتياز ترضي جميع الأذواق والأعمار.

ولا تقف التجربة الفريدة عند هذا الحدّ، بل تخصّ الراغبين بقضاء المزيد من الأوقات الممتعة بعرض “الساعة السعيدة” الإضافي لمدة ساعتين؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بخصمٍ مغرٍ بقيمة 20% في ركن المشروبات الخاصّ بحوض السباحة عقب الانتهاء من تناول وجبة البرانش.

ويأتي عرض البرانش المتميز يوم الجمعة كلّ أسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر، بينما يستمرّ عرض الساعة السعيدة من الساعة 3:30 بعد الظهر وحتى 5:30 عصراً.

اسم العرض:برانش الجمعة الصيفي في ’ليجندز‘
التاريخ: كل يوم جمعة ابتداءً من 25 مايو
المكان: مطعم ’ليجندز‘
التوقيت:  12 ظهراً- 3:30 بعد الظهر، ومن 3:30 بعد الظهر- 5:30 عصراً(الساعة السعيدة)
تفاصيل العرض*: وجبة برانش مع فرصة لدخول المسبح

195 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات الغازية

295 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات المنتقاة

385 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات الفوارة

75 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 7 إلى 12 عاماً ومجاناً للأطفال دون سنّ الـ 7 أعوام

معلومات الحجز: للحجز، يرجى التواصل معنا عبر الرقم 6000 295 4 971+ أو البريد الإلكتروني [email protected]

ماذا يتوقع الجمهور السعودي للقاء اليوم أمام روسيا

الأكثر مشاهدة

صور .. مجموعة مثيرة من المخيمات الصيفية في عالم دبي للرياضة 2018

يقوم عالم دبي للرياضة أكبر صالة رياضية صيفية في الدولة بالتعاون مع مجموعة رائعة من الأكاديميات بتقديم أجندة حافلة بالألعاب الرياضية والمخيمات الصيفية التي تقام داخل القاعات الداخلية المكيفة خلال أشهر الصيف الحارة، وذلك للأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 16 سنة.

وبالإضافة إلى الأكاديميات التي تشارك عادة في عالم دبي للرياضة، فسوف تضم الدورة الثامنة من عالم دبي للرياضة مجموعة جديدة ومثيرة من الأكاديميات الرياضية المتخصصة في كرة القدم، وكرة السلة، والريشة الطائرة، والجمباز والرجبي، وغيرها من الألعاب.

وبعد النجاح الكبير الذي حققتهم خيمات جاست بلاي للألعاب الرياضية المتعددة، في عام 2017، فإنها تعود للعام الثاني على التوالي، متيحة للأطفال فرصة الاستمتاع بالعديد من الألعاب والتحديات الرياضية،بما في ذلك كرة القدم، والرجبي، والفنون والحرف اليدوية، والرقص، كما ستقدم أيضاً لأول منطقة مخصصة للجمباز، تحتوي على القضبان، والعوارض، ومنصة للقفز، والدوران في الهواء. وستعود أيضاً حلبة النينجا واريورز هذا العام، مع مضمارين  أحدهما للكبار، والآخر للصغار.

سوف تفتتح لأول مرة هذا العام أكاديمية جاست بلاي للرجبي، لتدريب الأطفال من سن 4 – 14 سنة، وسيقوم بتدريب الأطفال نجم الرجبي الدولي السابق مايك فيليبس، الذي قال بهذه المناسبة: “لقد قمت بتأسيس أكاديمية جاست بلاي للرجبي، لأتيح الفرصة أمام أكبر عدد من الأطفال ممارسة لعبة الرجبي والاستمتاع باللعبة التي أحبها. وقد كنت محظوظاً إذ تمكنت من جعل الرجبي مهنتي، والآن أستطيع أن أطبّق خبرتي في تدريب الجيل الجديد هنا في دبي”، وأضاف: “نحن نرحب بالأولاد والبنات من جميع الأعمار والقدرات، ولا نعلمهم فقط مهارات اللعبة، بل نعلمهم كذلك قيم الاحترام واللعب الجماعي والجدية والاستمتاع. وقد منحنا عالم دبي للرياضة فرصة مثالية لإقامة دورات تدريبية للأطفال، سواء كانوا من المبتدئين، أو الذين يرغبون فقط في تحسين مهاراتهم في اللعبة. وأنا أتطلع إلى مقابلة جميع الأطفال وتدريبهم بنفسي”.

سوف تُمثّل أكاديمية برستيج ستار الرياضية، (PSSA) الأكاديمية  الرسمية لكرة السلة في عالم دبي للرياضة هذا العام ، وتقدم الأكاديمية المتخصصة في اكتشاف المواهب ورعايتها خدمات التدريب عالية المستوى ، وتوفر تدريبات متخصصة للرياضيين الشباب من سن 2 إلى15 سنة أو أكثر سنة.وسوف تقوم أكاديمية بريستيج ستار الرياضية باستكشاف فريق من المبتدئين للقيام برحلة إلى مدينة لاس فيجاس ، للمشاركة في دورة الاتحاد الرياضي المرموقة المقامة فيشهر أغسطس.

وتعليقا على مشاركتهم هذ العام قال ديجانكا مينجاسيفيتش مؤسس أكاديمية بريستيج ستار الرياضية : “تمتلك المنطقة الكثير من المواهب الرائعة في كرة السلة ، ونحن نبحث عن فريق صغير لينضم إلينا في رحلتنا إلى لاس فيجاس لمدة ثلاثة أسابيع ، وستكون هذه فرصة رائعة للمواهب المحلية ، واللعب ضد أفضل الفرق في الولايات المتحدة ، والفوز بفرصة الفوز بمنحة دراسية في أمريكا”.

ومن بين الأكاديميات الجديدة المشارك أيضاً في عالم دبي للرياضة هذا العام، أكاديمية لاليجا، وهي الأكاديمية الإسبانية الوحيدة في كرة القدم الباحثة عن المواهب في الإمارات، ويقوم بالإشراف عليها فرناندو سانز، لاعب كرة القدم السابق، بالإضافة إلى مجموعة من مدربي نادي لاليجا المعتمدين لدى الاتحاد الأوروبي. وتفتح الأكاديمية أبوابها للأطفال من سن 6 – 16 سنة، وتضعهم على طريق الاحتراف في كرة القدم، كما تتيح أمامهم فرصة الفوز بالمشاركة في مخيم تدريبي مكثف في إسبانيا لمدة ثلاث أسابيع خلال شهر أغسطس.

وبمناسبة مشاركتهم ول مرة قال سعيد حسين مراد، الرئيس التنفيذي لشركة اينسبايريتوس كونسولتينج المحدودة: “انطلقت أكاديمية لاليجا في الإمارات في شهر سبتمبر 2017، وهي الأكاديمية الوحيدة التي تبحث عن المواهب في المنطقة، وقد نجحنا في أقل من عام واحد في رفع مستوى كرة القدم للصغار، وقدمنا للمواهب في مختلف أنحاء دولة الإمارات طريقاً واضحاً لاحتراف كرة القدم، سواء كانوا يرغبون في اللعب على المستوى المحلي أو الدولي، أو مواصلة تعليمهم العالي من خلال الحصول على منح دراسية في كرة القدم في أكبر الجامعات الأمريكية”.

وأضاف مراد: “نحن فخورون جداً لاستضافة عالم دبي للرياضة لأكاديمية لاليجا هذا الصيف، وسوف يستمر مدربونا المعتمدون من UEFA، في تقديم برنامجنا العالمي، بينما يبحثون عن أفضل لاعبي الكرة من الشباب المتميزين لاختبارهم في مركز لاليجا للأداء العالي، والحصول على مكان في معسكر تدريبيفي إسبانيا على مدار 21 يوم خلال شهر أغسطس.”

تستعد أكاديمية يوفنتوس بدبي للعودة مرة أخرى إلى عالم دبي للرياضة لتقديم عام آخر مثير، حيث ستقدّم الأكاديمية أفضل مهارات كرة القدم للأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 16 سنة. وتهدف أكاديمية يوفنتوس دبي، إلى مساعدة لاعبي كرة القدم الشباب على اتخاذ خطواتهم الأولى في عالم كرة القدم، من خلال تعليمهم أسلوب اليوفنتوس المتّبع في أكثر من 80 مشروع حول العالم والمعروف كواحد من أفضل أساليب التدريب على مستوى العالم.

تعود أيضاً هذا العام أكاديمية IFA لكرة القدم، أكبر أكاديمية رياضية مستقلة في الإمارات، وهي تقدّم مخيّمات على مدار 5 أيام للأطفال من سن 4 إلى 16 سنة، من الأحد إلى الخميس خلال فصل عالم دبي للرياضة.كما تشارك أكاديمية التنسالرائدة في دبي، تنس 360، مع مجموعة من برامج التنس الهيكلية والتصاعدية للأطفال والكبار، وتضم برامج “كيندي سماشرز”، و”ميني سماشرز”، و”هوت شوتس”، بالإضافة إلى مخيمات يومية على مدار 3 ساعات.

ويرحب أيضاً عالم دبي للرياضة بأكاديميتين للريشة الطائرة هما أكاديمية بروفيشنال سبورتس (PSA)، وأكاديمية دبيكاز للريشة الطائرة، وكلاهما يقدمان برامج تدريبية منظمة لجميع الفئات العمرية، والمستويات المهارية.

وسوف تعود أكاديمية جي فورس للكريكت،للمشاركة في عالم دبي للرياضة مع برنامج مثير من برامج التدريب الاحترافية، وعلى غرار السنوات السابقة، فسوف يقدم مشاهير الزائرين دورات لتحسين القوة الذهنية والبدنية اللازمة لإبقاء المتدربين في مستوى تنافسي.

تحية مدرجات الأنفيلد لصلاح بعد حصوله على الحذاء الذهبي

الأكثر مشاهدة