سادت أجواء الفرحة بين لاعبي روما الإيطالي بعد أن دخلوا إلى غرفة خلع الملابس في ملعب “الأولمبيكو”، بعد الفوز على برشلونة الإسباني بنتيجة (3-صفر) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ظهر قائد روما التاريخي، فرانشيسكو توتي، مع زملائه السابقين داخل الكواليس، لمشاركتهم فرحة الوصول إلى نصف النهائي، وأيضا تواجد أندريا بيرلو، قائد منتخب إيطاليا السابق.

ريمونتادا روما

ركزت الصحف الإيطالية ، الصادرة اليوم الأربعاء ، على الانتفاضة القوية لنادي روما ، باكتساح ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الأولمبيكو ، ليطيح به من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكان برشلونة قد حقق فوزاً مريحاً في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، على أرضية ملعب الكامب نو ، إلا أن إصرار الذئاب على العبور للمربع الذهبي ، كان أقوى من رغبةالبلاوجرانا في الذهاب بعيداً في المسابقة الأوروبية .

وعنونت صحيفة الكوريري ديلو سبورت غلافها بالقول : ” روما الأسطورة .. عودة أسطورية بثلاثية نظيفة على برشلونة بقيادة نجم ليونيل ميسي ” .

وأوضحت الصحيفة المذكورة : ” روما قلب النتيجة وصعد لنصف نهائي دوري الأبطال ” .. وأبرزت الصحيفة أيضاً تصريحات دجيكو ودي فرانشيسكو اللذين أبديا إيمانهما بالعبور إلى النهائي .

وفي الجانب السفلي ، قالت الصحيفة : ” البيانكونيري في مدريد لأجل الرد على خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة ” .. ونقلت تصريحات بوفون الذي قال : ” يجب علينا أن نقهر المستحيل ” .

الأكثر مشاهدة

أعلن مدرب برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي عن قائمة فريقه المستدعاة للقاء روما يوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستدعى فالفيردي 19 لاعبًا من بينهم سيرجيو بوسكيتس الذي تعرض إلى إصابة في مباراة الذهاب وغاب بسببها عن لقاء ليجانيس في الدوري الإسباني. انتهت مباراة الذهاب لصالح برشلونة بنتيجة (4ـ1) في “كامب نو”.

ورغم استدعائه لا تزال الشكوك بشأن مشاركته، حيث لم يتدرب هذا الصباح أيضا مع المجموعة، وواصل تدريباته بشكل منفصل. ومع ذلك، فإن لاعب خط الوسط في قائمة الفريق المسافرة إلى العاصمة الإيطالية.

وعرفت القائمة عودة أليكس فيدال، وييري مينا ، فيما يستبعد فيليب كوتينيو الممنوع من المشاركة مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب لوكاس ديني المصاب.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة روما كالتالي: تير ستيجين، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، إنيستا، لويس سواريز، ميسي، ديمبيلي، سيليسن، بولينيو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أندريه جوميز، أليكس فيدال، أومتيتي، ييري مينا، فيرمايلين، أورتولا.

الأكثر مشاهدة

فيورنتينا يقدم هدية للإنتر ولاتسيو ويهدد ميلان بالفوز على روما

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق فريق فيورنتينا الفوز على مضيفه روما في قلب ملعب الأولمبيكو بهدفين دون مقابل مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح فيورنتينا القادم من فلورينسا التسجيل خلال المباراة التي جمعته مع روما في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب ماركو بيناسي، قبل أن يضاعف النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة التاسعة والثلاثين عبر اللاعب الأرجنتيني جيوفاني سيميوني إبن مدرب أتلتيكو مدريد واللاعب السابق للاتسيو وإنتر ميلان دييجو سيميوني.

وقدم الفيولا هدية ثمينة لإنتر ميلان ولاتسيو بهذا الفوز حيث قربهما من احتلال المركزين الثالث والرابع مقابل انتقال روما إلى المركز الخامس قبل أن يلعبا مباراة الجولة أمام تورينو وأودينيزي.

وتجمد رصيد روما بهذه الهزيمة عند النقطة الستين بفارق نقطة عن الإنتر الرابع وثلاث نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الخامس، ورفع فيورنتينا رصيده إلى النقطة الـ50 في المركز السابع وبفارق نقطة عن ميلان الخامس السادس صاحب أخر مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي.

وانتهت المواجهة التي أقيمت في نفس الوقت من ذات الجولة في الدوري الإيطالي بالتعادل بهدفٍ لمثله بين سبال وأتلانتا.

ورفع أتلانتا رصيده إلى النقطة الـ48 في المركز الثامن مؤقتاً، بينما أصبح في رصيد سبال 27 نقطة في المركز السابع عشر، ليبتعد مؤقتاً عن المركز الثامن عشر الذي يحتله كروتوني وفي رصيده 24 نقطة.

الأكثر مشاهدة