مالك روما يقفز في الماء بكامل ملابسه احتفالا بإسقاط برشلونة

“جيمس بالوتا” مالك نادي روما الإيطالي، كان في قمة السعادة والحماس بعدما نجح فريقه في قلب النتيجة أمام برشلونة الإسباني، والتأهل على حسابه إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان روما فاز على أرضه في لقاء الإياب بنتيجة (3-صفر)، ليعوض الخسارة في الذهاب على ملعب “كامب نو” بنتيجة (4-1).

ظهر بالوتيا مالك نادي روما وسط الجماهير بعد المباراة، ولم يتردد في القفز إلى الماء بكامل ملابسه، للتعبير عن فرحته.

صناعة التاريخ

صنع روما مفاجأة تاريخية في مسابقة دوري أبطال أوروبا بإقصاء نظيره برشلونة من البطولة بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد.

ويتحدث العالم أجمع في الوقت الحالي، عن المباراة التاريخية التي هزت عرش كرة القدم، بعودة نادي روما الإيطالي أمام في ليلة لن ينساها الطليان على ملعب الأوليمبي.

وفاز روما بثلاثية نظيفة على ملعبه الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، ليرد على نتيجة الذهاب التي انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف.

سبورت : برشلونة ينهار في روما

موندو ديبورتيفو: إقصاء تاريخي لبرشلونة في روما

أس: ضربة تاريخية لبرشلونة

ديلي ميرور: برشلونة خارج البطولة! ميسي ورفاقه يطردون من البطولة بشكل لا يصدق

ديلي ميل: برشلونة يغادر البطولة! روما يحقق عودة تاريخية

كوريري ديلو سبورت: مذهل يا روما .. 3-0 ضد برشلونة إلى نصف النهائي

لاجازيتا ديلو سبورت: ليلة مذهلة من روما .. برشلونة يباد ودي فرانشيسكو إلى نصف النهائي

الأكثر مشاهدة

تلقى إنتر ميلان هزيمة مدوية من مضيفه تورينو بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “أوليمبيكو دي تورينو” لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري الإيطالي.

وأنهى تورينو الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف أحرزه النجم الصربي آدم لياييتش عند الدقيقة 36، والذي كان كفيلاً بحسم النقاط الثلاث لمصلحة فريقه.

وحاول إنتر ميلان العود بالنتيجة خلال الشوط الثاني واستحوذ على الكرة بنسبة كبيرة جداً، كما خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل في ظل صلابة دفاعات أصحاب الأرض.

وتجمد رصيد إنتر ميلان عند النقطة 59 وظل في المركز الرابع في سلم الترتيب بشكل مؤقت، في حين رفع تورينو رصيده إلى النقطة 45 محتلاً المركز العاشر.

وأصبح النيراتزوري مهدداً بخسارة المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا لمصلحة لاتسيو في حال فوز الأخير على أودينيزي بعد قليل.

كذلك أحيا إنتر ميلان آمال غريمه التقليدي ميلان بالتأهل إلى دوري الأبطال، حيث يحتل الأخير المركز السادس في سلم الترتيب ويبتعد بفارق 8 نقاط فقط عن الإنتر، ومع خسارته اليوم أصبح ميلان يملك فرصة لتقليص الفارق إلى 5 نقاط فقط لو نجح بالفوز على ساسولو.

الأكثر مشاهدة

ألغى الحكم الإيطالي ماركو دي بيلو أول أهداف مباراة “ديربي ميلانو” التي تجمع إي سي ميلان مع ضيفه إنتر ميلانو على أرضية ملعب “سان سيرو” في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي عندما توفي المدافع الدولي الإيطالي دافيدي أستوري بشكلٍ مفاجئ.

وانتهى الشوط الأول من قمة الجولة في الكالتشيو على نتيجة التعادل السلبي بين ميلان وإنتر ميلان، مع بعض الهجمات التي كادت أن تفتتح التسجيل للروسونيري والنيراتزوري.

لقطة هدف ماورو إيكاردي الذي ألغي :

وسجل إنتر ميلانو هدفاً أبيضاً بسبب إلغاءه من قبل حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الإعادة بالفيديو “VAR” في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وكان المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في موقف تسلل عندما سجل الهدف الذي احتسب في البداية قبل إلغاءه من قبل الحكم.

وشهدت المباراة عدد من الكرات الخطيرة أبرزها تسديدتي أنتونيو كاندريفا أمام مرمى جيانلويجي دوناروما وهاكان كالهانوجلو التي أبعدها سمير هاندانوفيتش.

الأكثر مشاهدة