صور.. أجازات النجوم مع نهاية الموسم وقبل المونديال

لا يتمتع حاليا كل نجوم كرة القدم بالأجازة الصيفية في الوقت الحالي، فهناك الكثير مازال أمامهم مهمة وطنية عندما يشاركوا مع منتخبات بلادهم في منافسات كأس العالم “روسيا 2018”.

وهناك أيضا نجوم لن تشارك في منافسات كأس العالم 2018، بعد أن فشلت منتخبات بلادهم في التأهل إلى المونديال، أو خرجوا من حسابات مدربيهم ولم يتواجدوا في قائمة البطولة العالمية.

على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ينشر اللاعبون الكثير من صورهم التي ترصد حياتهم الخاصة وأجازتهم مع عائلاتهم والأصدقاء حول العالم.

هناك من فضل السفر إلى الشرق الأوسط لقضاء بعض الأجازة والاستمتاع بأشعة الشمس، خاصة إمارة دبي مثل البرازيلي دافيد لويز والإسباني أندير هيريرا، وتواجد الفرنسي كريم بنزيما في البحرين والكويت للمشاركة في بطولات رمضانية وأيضا سافر إلى مصر للترويج السياحي في مدينة الغردقة.

وفضل الأرجنتيني ماورو إيكاردي السفر مع زوجته واندا إلى جنوب إفريقيا لخوض مغامرة السفاري، وسافر كريس سمولينج إلى جنوب شرق آسيا، ونشر صوره أثناء التواجد في تايلاند مع زوجته.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

صور.. داني ألفيس يدخل العملية الجراحة بطريقة غريبة!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشر النجم البرازيلي داني ألفيس صورة طريفة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء استعداده لدخل غرفة العمليات لعلاج إصابته في الرباط الصليبي.

وكتب ألفيس في تعليقه على الصورة: قبل ساعات قليلة بدأت عملية التعافي وبفضل الله، كل شيء سار بشكل جيد، أراكم قريبا، أسرع وأقوى وأكثر جنونا.

كان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها داني ألفيس، ظهير أيمن الفريق، للتعافي من إصابته في الركبة اليمنى.

وقال نادي العاصمة باريس في بيان نشره على موقعه الرسمي: داني ألفيس خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى من قبل الفريق الطبي لجراحة العظام في مستشفى لا بيتييه-سالبيتريير في باريس.

وأشار النادي في البيان إلى أن التأخر في التدخل الجراحي، كان سعيا للوصول إلى أفضل تقنية ممكنة، والتي تقلل من فترة غيابه عن الملاعب.

وأصيب ألفيس بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي مع التواء في الجهة الخلفية الخارجية (للرباط)، يوم 8 مايو الماضي خلال نهائي مسابقة كأس فرنسا أمام ليزيربييه، وتسببت هذه الإصابة في غيابه عن كتيبة البرازيل في مونديال روسيا 2018.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

صور.. جولة مع سيارات نجوم منتخب إنجلترا

سلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء على سيارات نجوم منتخب إنجلترا، المتواجدين في القائمة للمشاركة في كأس العالم “روسيا 2018”.

يحب نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج سياراة “بنتلي”، ويقود مهاجم مانشستر يونايتد سيارة “رينج روفر”، ومن السيارات التي يحب كايل والكر قيادة الموديل القديم من سيارة “الميني كوبر”، لكنه يملك أيضا “لامبورجيني”.

يملك لاعب وسط مانشستر يونايتد جيسي لينجارد العديد من السياراة القوية، لكنه يحب تحديدا سياراتي “رينج روفر”، والبنتلي”.

غياب كين

تعرض المهاجم الإنجليزي ونجم فريق توتنهام هوتسبير ، هاري كين لضربة قوية خلال الحصة التدريبية التي خاضها منتخب “الأسود الثلاثة” صباح الإثنين ضمن الاستعدادات النهائية للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

الصحافة الإنجليزية أكدت أن هاري كين عانى من آلام في كاحله الايمن عقب الحصة التدريبية ، وهذا الأمر أجبر الطاقم الطبي للمنتخب الإنجليزي لوضع ضمادة على المنطقة المصابة بالآلم.

صحيفة “ذا صن” أكدت وجود خوف لدى الطاقم التدريبي واللاعب نفسه حول الحالة البدنية لهاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 في الرابع عشر من الشهر القادم.

ولم تتأكد جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة الأولى لإنجلترا في المونديال أمام تونس المقامة في الثامن عشر من شهر يونيو الحالي.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة