بالصور.. مانشستر سيتي يكرم نجومه في عقر دارهم

ابتكرت إدارة مانشستر سيتي طريقة جديدة للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي حتفالات نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي وصلت إلى مسقط رأس لاعبي الفريق، حيث تم عرض صورة كل لاعب وعليها رسالة تهنئة بلقب البريميرليج.

تم اختيار أول نادي لعب فيه البلجيكي كيفين دي بروين لعرض صورته، وأول ملعب كرة لعب عليه الحارس البرازيلي إيديرسون في طفولته، والمدرسة القديمة للإنجليزي فابيان ديلف، وبيت الطفولة الذي عاش فيه دافيد سيلفا، ومدرسة رحيم ستيرلينج، وأمام مبنى يطل على أحد الشواطئ في البرازيل حيث يحب جابرييل جيسوس لعب الكرة الشاطئية.

تسلم مانشستر سيتي رسمياً كأس الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نجاحه في الفوز بالبطولة الأقوى أوروبياً منذ عدة أسابيع بعد سقوط غريمه وجاره مانشستر يونايتد أمام وست بروم.

وتوج مانشستر سيتي باللقب بعد موسم أكثر من رائع قدمه كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث لم يعرف الهزيمة الا في مناسبتين فقط أمام ليفربول ومانشستر يونايتد.

وكان مانشستر سيتي قد حسم لقب الدوري الإنجليزي رسمياً بعد خسارة جاره وغريمه مانشستر ويونايتد على يد وست بروميتش ألبيون منذ جولتين.

الأكثر مشاهدة

راموس يعلق على سقوط كأس الدوري الإنجليزي!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تفاعل الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، مع تغريدة كتبها الألماني إيلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر””.

كتب جوندوجان على حسابه الشخصي تعليقا على صورة سقوط كأس الدوري الإنجليزي من منصة التتويج أثناء الاحتفال باللقب: هل هناك من الأصدقاء يعرف مكان قادر على إصلاح الكؤوس.

كان لاعبو مانشستر سيتي سقط منهم الكأس من فوق منصة الاحتفال بسب الزحام، ورصدت الكاميرات سقوطه على الأرض في ملعب “الاتحاد”.

وجاء رد راموس على التغريدة قائلا: أعلم بعض الأماكن القليلة، لكن لم اتعامل معهم منذ عام 2011، أظن أن سقوط الكأس سيكون تريند هذه الفترة.

وسبق أن مر راموس بنفس المشكلة الغريبة مع تحطيم الكؤوس، عندما سقط منه كأس ملك إسبانيا أثناء تواجده فوق حافلة الاحتفالات لريال مدريد عام 2011، والأزمة أن السائق دهس الكأس ولم يتمكن من التوقف في الوقت المناسب.

كان مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي لموسم (2017-2018)، بعد أداء رائع لكتيبة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

الأكثر مشاهدة

بالصور.. فينجر يعيش أياما سعيدة قبل مغادرة آرسنال

انتهت أيام الهجوم على الفرنسي آرسين فينجر من جماهير آرسنال، بعد أن أعلن المدرب المخضرم رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري، وصار يعيش لحظات سعيدة وهادئة مليئة بالتكريم من الجميع قبل أيام قليلة من انتهاء مهمته بعد مسيرة 22 عاما.

بعد أن كانت الجماهير تستفز فينجر بلافتات “أرحل فينجر”، الآن صار الجميع يتسابق على توقيعه التذكارية، خاصة أنه كان سببا في شعبية آرسنال بين الجماهير في السنوات الأخيرة.

صرح الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي بأنه يمتلك العديد من العروض التدريبية، أكثر مما كان يتخيل في إشارة إلى استمرار المدرب المخضرم في العمل التدريبي.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية أن فينجر قد يعتزل التدريب نهائيًا، ويشغل منصب المدير الرياضي في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، ولكن يبدو أن فينجر قرر الاستمرار في العمل كمدير فني.

وتحدث آرسين فينجر حسب شبكة سكاي سبورتس، قائلاً : هل عُرض علي تدريب أي فريق بعد أرسنال؟ نعم، أكثر مما كنت أتخيل، فالعديد من الأندية قد استفسرت عن إمكانية تدريب فرقها.

وأضاف : ولكنني لم أقوم بالتفكير في أي عرض، لأنني أرغب في العمل هنا في آرسنال بأفضل شكل ممكن حتى انتهاء عقدي مع الفريق.

الأكثر مشاهدة