صور.. ماذا يفعل Deadpool في ريال مدريد؟

نشر الممثل الكندي رايان رينولدز، بطل فيلم ” Deadpool”، صورا على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ترصد زيارته لمقر نادي ريال مدريد الإسباني، وملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

تجول رايان رينولدز داخل نادي ريال مدريد، وحرص على التقاط صورة في المكان المخصص للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في غرفة اللاعبين داخل الإستاد.

وحصل رينولدز على قميص تذكاري من ريال مدريد مطبوع عليه اسمه وقه 1، وكان هناك اهتمام بتواجده في مقر النادي الملكي.

يذكر أن الجزء الثانى من فيلم الأكشن Deadpool اقترب من عرضه فى دور السينما يوم 18 مايو الجارى، بعد تحقيق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا.

رغم أن الفيلم لاقى نجاحًا كبيرًا، وتمنى عشاقه أن ينتج منه أجزاء جديدة، إلا أن صناع الفيلم نفوا أن يكون هناك جزء آخر من الفيلم وأنهم اكتفوا بالجزئين فقط.

ويتوقع النقاد أن يحصد الجزء الثانى من Deadpool المنتمى لسلسلة مارفيل الشهيرة فى افتتاحه ايرادات تصل لـ150 مليون دولار، وهو العمل المبنى على إحدى شخصيات مارفيل الخيالية .

الأكثر مشاهدة

بالصور.. WWE تكرم نجوم مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

التقط لاعبو مانشستر سيتي صورا بحزام بطولة WWE، بعد أن قدم لهم اتحاد المصارعة الحرة الترفيهية، نسخة خاصة عليها شعار الفريق، تكريما لهم على تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

التقط العديد من لاعبي الفريق المتوج بلقب البريميرليج صورا مع الحزام، مثل رحيم ستيرليج وأوتاميندي وميندي وإيديرسون وفرناندينيو وجابرييل جيسوس وبيرناردو سيلفا ولابورتي، كما تم تصوير الحزام على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر سيتي.

رحيل توريه

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رحيل نجمه الإيفواري يايا توريه عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد توريه مع السيتزنز في 30 من يوليو القادم، وبحسب أم أكده بيب جوارديولا، فإنه لن يتم تجديد عقده في الفترة القادمة، مما يعني أن سيرحل عن الفريق بصفقة حرة.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده: يايا توريه لن يتواجد معنا الموسم القادم.

وتابع : لقد جاء إلى هنا منذ سنوات عديدة، وبفضل أشخاص مثله، ومثل مانشيني وبيليجريني، وصلنا إلى هنا، توريه كان لاعباً أساسياً مع هؤلاء المدربين.

وانتقل توريه إلى مانشستر سيتي في صيف 2010 قادماً من برشلونة، وقاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي في 3 مناسبات، كما سجل 82 هدف خلال 815 مباراة خاضها.

الأكثر مشاهدة

تكريم بويول في معقل أتلتيك بيلباو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تسلم كارليس بويول، قائد برشلونة السابق، جائزة “لاعب النادي الواحد” من حارس المرمى الأسطوري السابق خوسيه أنخيل إيريبار.

هذه الجائزة من إهداء نادي أتلتيك بيلباو إلى لاعبين، لم يلعبوا لصفوفه قط، ولكن أفنوا مسيرتهم الرياضية بالكامل في نادٍ آخر.

وتسلم بويول الذي لعب لبرشلونة من موسم 1999-2000 حتى 2013-2014 ، الجائزة بين شوطي مباراة أتلتيك بيلباو وريال بيتيس، في وسط ملعب اللقاء.

وكان يصاحبه إيريبار وأصغر لاعب في صفوف بيلباو ماركل أرويو وسط تشجيع وهتافات حوالي 35 ألف مشجع تواجدوا في ملعب (سان ماميس).

ويعد بويول هو رابع لاعب يتسلم تلك الجائزة من أتلتيك بلباو بعدما حصل عليها اللاعب الإنجليزي مات لي تيسر (2015) والإيطالي باولو مالديني (2016) والألماني سيب ماير (2017).

وشارك المدافع في 593 مباراة بقميص الفريق الكتالوني وتمكن من حصد 21 بطولة، 6 دوري و3 دوري الأبطال و2 كأس الملك و2 السوبر الأوروبي و2 كأس العالم للأندية و6 كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى لقبي كأس أمم أوروبا 2008 وكأس العالم 2010 مع المنتخب الإسباني.

puyol (3) puyol (2)

الأكثر مشاهدة