نجوم اليونايتد يصلون التدريب بسيارتهم استعدادا لمواجهة بروميتش

رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي أثناء وصولهم بسيارتهم إلى مقر التدريب، استعدادا لمواجهة وست بروميتش في الجولة 33 من بطولة الدوري المحلي “البريميرليج“.

وظهر في الصور كل من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والفرنسي أنتوني مارسيال، وأليكسيس سانشيز، وجيسي لينجارد، وماركوس راشفورد، وماركوس روخو، وسيرجيو روميرو، وماتيو دارميان.

وتقام المباراة يوم الأحد على ملعب “أولد ترافورد”، ويسعى الفريق للحصول على النقاط الثلاثة، حيث يتواجد في المرتبة الثانية برصيد 71 نقطة.

يتصدر مانشستر سيتي الترتيب بـ84 نقطة، وكان يحتاج للفوز على حساب اليونايتد في الجولة السابقة لحسم اللقب رسميا، لكنه خسر وسط جماهيره (3-2).

عقد مارسيال

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن الجناح الشاب لمانشستر يونايتد أنتوني مارسيال رفض بالفعل العرض الأول لتمديد عقده، ويود ترك “أولد ترافورد” هذا الصيف.

وانضم الدولي الفرنسي إلى الشياطين الحمر في عام 2015 قادما من موناكو الفرنسي بمبلغ 60 مليون يورو، وكثير من المتغيرات الآخرى. ووفقا لراديو مونت كارلو الفرنسي، المهاجم الفرنسي يسعى لإيجاد وسيلة للخروج هذا الصيف ولا يريد تمديد علاقته مع الشياطين الحمر. ويمتد عقده الحالي حتى عام 2019 مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وتراجعت أهمية مارسيال في خطط جوزيه مورينيو منذ التعاقد مع ألكسيس سانشيز. وفي المباريتين الأخيرتين في الدوري الممتاز، لم يمنح مورينيو أي دقيقة لمارسيال في الانتصار على سوانزي سيتي، ومانشستر سيتي.

ومن بين الفرق المهتمة ، إلى جانب يوفنتوس، وتوتنهام ، انضم أتلتيكو مدريد إلى السباق بالفعل. ويملك مارسيال 11 هدفا و 10 تمريرات حاسمة.

ووفقا لنفس المصدر، أنتوني مارسيال لا يشعر بأهميته في مانشستر يونايتد منذ بداية عام 2018، وعلاقته بمورينيو باردة جدا. ومع ذلك، لا يبدو أن مارسيال قد يغيب عن كأس العالم، إذ يعول عليه ديشان في خططه في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

الأكثر مشاهدة

صور.. نجوم الجزائر ينعون ضحايا الطائرة العسكرية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تضامن عدد من لاعبي المنتخب الجزائري مع أسر ضحايا الطائرة العسكرية، التي سقطت صباح يوم الأربعاء، قرب مطار بوفاريك.

وأعلنت وزارة الدفاع الجزائرية عن مقتل 257 شخصاً (247 مسافراً و10 أفراد من طقم الطائرة)، في حادث تحطم طائرة عسكرية بعد إقلاعها مباشرة.

أكدت وسائل إعلامية محلية أن أغلب القتلى عسكريون، مع وجود عائلات عسكريين على متن الطائرة المنكوبة، فيما فتح الجيش الجزائري تحقيقاً في الحادثة.

A post shared by Abdelmoumen Abdelmoumen Djabou (@djabouabdelmoumen) on

على مواقع التواصل الاجتماعي، نعى العديد من لاعبي الجزائر شهداء الطائرة المنكوبة، مثل سفيان فيغولي، وعدلان قديورة، وسعيد بلكلام، وعبد المؤمن جابو، وحتى النجم المصري محمد أبوتريكة.

وقال جمال ولد عباس الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر إن من بين ضحايا الطائرة العسكرية الجزائرية التي تحطمت 26 شخصا من جبهة البوليساريو، في ما أكدت قيادة الجبهة أن عدد الضحايا بلغ 30 قتيلا.

وحسب بيان الجبهة، فإن الطائرة كانت تضم 30 من المرضى الصحراويين ومرافقيهم، من رجال ونساء وأطفال، العائدين من فترة علاج في المستشفيات الجزائرية.

الأكثر مشاهدة

استقبال جماهيري لنجوم ليفربول بعد التأهل لنصف نهائي الأبطال

انتظرت جماهير ليفربول الإنجليزي وصول اللاعبين إلى مقر النادي، بعد الفوز على مانشستر سيتي في إستاد “الاتحاد” بنتيجة (2-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تفوق على مانشستر سيتي ذهابا وإيابا بمجموعة نتيجة (5-1).

ورغم أن لاعبي ليفربول عادوا من مانشستر في وقت متأخر من الليل، لكن هذا لم يمنع بعض الجماهير الانتظار للاحتفال بالنجوم أثناء خروجهم بالسيارات، في طريق عودتهم إلى المنزل.

رصدت الكاميرات خروج كل من المدرب الألماني يورجن كلوب، واللاعبين السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو والكرواتي ديان لوفرين، وكانت علامات السعادة واضحة بشدة على الجميع.

أكد كلوب أن فريقه تفوق على مانشستر سيتي الذي يعد رقم 1 حاليا بين أندية كرة القدم، قائلا: أظن أنهم الفريق الأفضل في العالم حاليا، لكني كنت أعلم أننا بإمكانا الفوز عليهم، نحن نستحق التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع: أعلم أن جواردويلا غير سعيد بالهدف الملغي، لكن نحن سجلنا 5 أهداف، وهم أحرزوا واحد فقط، هذه الأرقام غير ممكنة في ظروف أخرى.

الأكثر مشاهدة