استقبال جماهيري لنجوم ليفربول بعد التأهل لنصف نهائي الأبطال

انتظرت جماهير ليفربول الإنجليزي وصول اللاعبين إلى مقر النادي، بعد الفوز على مانشستر سيتي في إستاد “الاتحاد” بنتيجة (2-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تفوق على مانشستر سيتي ذهابا وإيابا بمجموعة نتيجة (5-1).

ورغم أن لاعبي ليفربول عادوا من مانشستر في وقت متأخر من الليل، لكن هذا لم يمنع بعض الجماهير الانتظار للاحتفال بالنجوم أثناء خروجهم بالسيارات، في طريق عودتهم إلى المنزل.

رصدت الكاميرات خروج كل من المدرب الألماني يورجن كلوب، واللاعبين السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو والكرواتي ديان لوفرين، وكانت علامات السعادة واضحة بشدة على الجميع.

أكد كلوب أن فريقه تفوق على مانشستر سيتي الذي يعد رقم 1 حاليا بين أندية كرة القدم، قائلا: أظن أنهم الفريق الأفضل في العالم حاليا، لكني كنت أعلم أننا بإمكانا الفوز عليهم، نحن نستحق التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع: أعلم أن جواردويلا غير سعيد بالهدف الملغي، لكن نحن سجلنا 5 أهداف، وهم أحرزوا واحد فقط، هذه الأرقام غير ممكنة في ظروف أخرى.

الأكثر مشاهدة

صور.. حارس ليفربول يخطف الكاميرات مع صديقته دانييلا

رصدت الكاميرات تواجد الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده مع صديقته الممثلة دانييلا جريس.

هذه الصور كانت قبل مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على إستاد “الاتحاد”، التي شهدت انتصار جديدة لصالح “الحمر” بنتيجة (2-1).

وقد شارك كاريوس في المباراة القوية، واهتزت شباكه بهدف مبكر لصالح مانشستر سيتي سجله البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقة الثانية من اللقاء، لكن فريقه تماسك وأنهى اللقاء بالفوز (2-1).

وصعب محمد صلاح مهمة العودة على مانشستر سيتي بعد أن راوغ إيدريسون مواريش ليسدد كرة ساقطة قصيرة “تشيب” مسجلاً هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

ثم قضى روبرتو فيرمينو على كل أمال السكاي بلوز في العودة بعد تسجيل الهدف الثاني بعد انطلاقه بالكرة من الرواق الأيسر لينفرد بالحارس كاريوس ويضع الكرة على يسار الحارس البرازيلي ليتقدم ليفربول في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وصعد ليفربول بهذه النتيجة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء مانشستر سيتي بنتيجة إجمالية للقائين 5-1، ورافقه إلى نصف النهائي الفريق الإيطالي روما في مفاجأة من العيار الثقيل في البطولة الأقوى.

الأكثر مشاهدة

حالة طلاق بسبب كوارث جوارديولا !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تسببت النتائج السيئة التي يمر بها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هذه الفترة الحاسمة من الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، لوقوع حالة طلاق بين زوجين، وفقا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ذكرت الصحيفة أن خسارة مانشستر سيتي “الديربي” أمام اليونايتد في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، على إستاد “الاتحاد” بنتيجة (3-2)، أجبرت مشجع للفريق على تنفيذ رهان قطعه على نفسه، بعدما توقع فوز فريقه وحسم “البريميرليج” رسميا.

كان هناك شقيقان في تنزانيا، واحد منهما يشجع مانشستر يونايتد، والثاني يناصر السيتي، والأخير دخل في رهان مع شقيقه على أن يطلق زوجته ويتخلى عنها لمدة أسبوع، إذا خسر جوارديولا اللقاء أمام نظيره البرتغالي جوزيه مورينينو.

تقدم السيتي في النتيجة (2-صفر) مع نهاية الشوط الأول، لكن بعد العودة من الاستراحة تغيرت الأوضاع تماما، عندما نجح اليونايتد في الفوز بنتيجة (3-2).

ولضمان ألا يهرب مشجع السيتي من تنفيذ رهانه، قام الشقيقان بكتابة ورقة عليها نص الاتفاق، وبالفعل اضطر الخاسر إلى طلاق زوجته، التي راحت ضحية كوارث جوارديولا.

يذكر أن السيتي ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، بعدما خسر مجددا أمام ليفربول في الإياب بنتيجة (2-1)، ليصعد “الحمر” إلى نصف النهائي بمجموعة (5-1).

bet

الأكثر مشاهدة