صور.. حارس ليفربول يخطف الكاميرات مع صديقته دانييلا

رصدت الكاميرات تواجد الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده مع صديقته الممثلة دانييلا جريس.

هذه الصور كانت قبل مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على إستاد “الاتحاد”، التي شهدت انتصار جديدة لصالح “الحمر” بنتيجة (2-1).

وقد شارك كاريوس في المباراة القوية، واهتزت شباكه بهدف مبكر لصالح مانشستر سيتي سجله البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقة الثانية من اللقاء، لكن فريقه تماسك وأنهى اللقاء بالفوز (2-1).

وصعب محمد صلاح مهمة العودة على مانشستر سيتي بعد أن راوغ إيدريسون مواريش ليسدد كرة ساقطة قصيرة “تشيب” مسجلاً هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

ثم قضى روبرتو فيرمينو على كل أمال السكاي بلوز في العودة بعد تسجيل الهدف الثاني بعد انطلاقه بالكرة من الرواق الأيسر لينفرد بالحارس كاريوس ويضع الكرة على يسار الحارس البرازيلي ليتقدم ليفربول في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وصعد ليفربول بهذه النتيجة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء مانشستر سيتي بنتيجة إجمالية للقائين 5-1، ورافقه إلى نصف النهائي الفريق الإيطالي روما في مفاجأة من العيار الثقيل في البطولة الأقوى.

الأكثر مشاهدة

حالة طلاق بسبب كوارث جوارديولا !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تسببت النتائج السيئة التي يمر بها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هذه الفترة الحاسمة من الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، لوقوع حالة طلاق بين زوجين، وفقا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ذكرت الصحيفة أن خسارة مانشستر سيتي “الديربي” أمام اليونايتد في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، على إستاد “الاتحاد” بنتيجة (3-2)، أجبرت مشجع للفريق على تنفيذ رهان قطعه على نفسه، بعدما توقع فوز فريقه وحسم “البريميرليج” رسميا.

كان هناك شقيقان في تنزانيا، واحد منهما يشجع مانشستر يونايتد، والثاني يناصر السيتي، والأخير دخل في رهان مع شقيقه على أن يطلق زوجته ويتخلى عنها لمدة أسبوع، إذا خسر جوارديولا اللقاء أمام نظيره البرتغالي جوزيه مورينينو.

تقدم السيتي في النتيجة (2-صفر) مع نهاية الشوط الأول، لكن بعد العودة من الاستراحة تغيرت الأوضاع تماما، عندما نجح اليونايتد في الفوز بنتيجة (3-2).

ولضمان ألا يهرب مشجع السيتي من تنفيذ رهانه، قام الشقيقان بكتابة ورقة عليها نص الاتفاق، وبالفعل اضطر الخاسر إلى طلاق زوجته، التي راحت ضحية كوارث جوارديولا.

يذكر أن السيتي ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، بعدما خسر مجددا أمام ليفربول في الإياب بنتيجة (2-1)، ليصعد “الحمر” إلى نصف النهائي بمجموعة (5-1).

bet

الأكثر مشاهدة

صور.. مظاهرة جماهيرية لإشعال حماس السيتي قبل مواجهة ليفربول

بدأت جماهير مانشستر سيتي مهمتها في شحن معنويات لاعبي الفريق، قبل مباراتهم الصعبة أمام ليفربول، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يلعب الإياب على أرضه في “الاتحاد”، ويحتاج لتعويض الخسارة بنتيجة (3-صفر) في الذهاب، إلى الفوز هذه الليلة برباعية نظيفة، للتأهل إلى نصف النهائي.

خلال الساعات السابقة، نشر نجوم مانشستر سيتي صورا ورسائل إلى الجماهير على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، تطالبهم بعدم اليأس والتواجد في المدرجات، للتعاون في تحقيق المهمة الصعبة.

رصدت الكاميرات تواجد العشرات من الجماهير حول سيارات نجوم مانشستر سيتي، للحصول على توقيعهم، وتشجعيهم على الفوز بالنتيجة المطلوبة للوصول إلى المربع الذهبي.

تصريحات جوارديولا

رفع بيب جوادريولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي راية التحدي قبل موقعة ملعب الاتحاد ضد ليفربول.

الفيلسوف الإسباني تحدث خلال المؤتمر الصحفي لموقعة الغد قائلًا “بالتأكيد، لأجل المضي قدمًا، عليك أن تقدم المباراة المثالية. تخلق الفرص، تتلقى فرصًا قليلة. تدافع جيدًا. كل الشروط، تقريبًا مباراة مثالية للمضي قدمًا. لدينا 90 دقيقة. كل شيء يمكن أن يحدث. سنحاول. سنرى !”.

وأضاف “نحن لا نفكر في عدد الأهداف، نحن نحاول فقط تسجيل أول هدف. الزخم في دوري أبطال أوروبا، سنرى”.

وتابع “إنه اختبار جيد. كرة القدم مثل التحدي، مثلما يحدث في الحياة، سوف نرى. نحن نعرف ما يتعين علينا فعله. لدينا 90 دقيقة بالإضافة إلى الوقت الإضافي، ما نظهره هذا الموسم، حتى في اللقاء الأخير، يمكننا خلق الكثير من الفرص في بضع دقائق فقط”.

وأسرد “نحن لا نستسلم، فلقد فعلناها عديد المرات، يمكننا خلق الكثير من الفرص في وقت قصير. إن لم نسجل، فلنحاول في الفرصة التالية وهكذا ..”.

فيديو مهم : هل هناك ريمونتادا للسيتي أمام ليفربول ومحمد صلاح اليوم ؟

الأكثر مشاهدة