التقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، مع نجم كرة القدم الأمريكية أوديل بيكهام جونيور، لاعب نيويورك جاينتس، ضمن حملة الترويج الكبيرة لحذاء “نايكي” الجديد (Mercurial)، احتفالا بمرور 20 عاما على صدور أول نسخة منه.

نشر كلا من رونالدو وبيكهام صورا على حساباتهما الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء اللقاء وتبادل التوقيع التذكاري على الأحذية.

يعد رونالدو من أساطير كرة القدم في الوقت الحالي، وأيضا بيكهام من أشهر نجوم رياضة كرة القدم الأمريكية، وكلاهما من الاسماء المرتبطة بالعلامة التجارية لشركة “نايكي”.

كتب رونالدو في تعليقه على الصور: السريع يقابل السريع، من الرائع أن ألتقي بك صديقي.

الأرقام القياسية

كان رونالدو سجل هدفين في مباراة ريال مدريد أمام إيبار بالجولة 28 من عمر الدوري الإسباني، وانتهى اللقاء بنتيجة (2-1) لصالح النادي الملكي.

ونجح كريستيانو رونالدو بهدفين في التسجيل في أخر 7 مباريات خاضها مع ريال مدريد في جميع البطولات.

ومرر لوكا مودريتش الكرة لكريستيانو رونالدو، لينجح المهاجم البرتغالي في اسكانها الشباك عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول للقاء.

واستمر كريستيانو رونالدو في تحطيم الأرقام مع ريال مدريد، مسجلاً في 25 مباراة من أصل 38 مباراة خاضها مع النادي الملكي هذا الموسم في مختلف المسابقات.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

كشف النجم الشاب لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عقب فوز فريقه ضد نادي إيبار في بطولة الليجا، عن أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب رائع للغاية.

وفاز نادي ريال مدريد عصر اليوم السبت، على حساب نادي إيبار بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب البلدي إبوروا معقل الفريق الأول، في المباراة التي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفين.

وتحدث لوكاس فاسكيز في تصريحات صحفية عقب مواجهة إيبار قائلاً: “كنا نعلم أننا سنواجه خصم صعب للغاية، ولكن في النهاية لعبنا بشكل جيد وحصدنا الـ3 نقاط”.

وأضاف: “كنا نعرف أن الأمور ستكون معقدة، فهم يضغطون بشكل مكثف وجيد على ملعبهم، وأنا حالياً في أفضل لحظات مسيرتي، وأتمني الاستمرار في تقديم هذا الأداء الجيد”.

وتابع: “لقد أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى أنه لاعب رائع، لقد سجل ضد جميع الأندية التي واجها، أتمني أن نستمتع معه لسنوات كثيرة”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه ضد نادي إيبار في بطولة الليجا، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من كوكب أخر، بعد تألق وتسجيله هدفين الللوس بلانكوس في اللقا.

وفاز نادي ريال مدريد عصر اليوم السبت، على حساب نادي إيبار بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب البلدي إبوروا معقل الفريق الأول.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة إيبار قائلاً: “بكل تأكيد عانينا في هذه المباراة، لم نخوض لقاء كبير من الناحية الفنية، ولكن منافسنا أدى بشكل جيد للغاية، والأهم هو حصولنا على الـ3 نقاط”.

وأضاف: “هناك الكثير من المباريات نفتقد فيها المستوى الجيد، ولكن لا يزال لدينا الشخصية، وحصلنا على نتيجة جيدة في النهاية أمام خصم كان صعباً للغاية”.

وأكمل: “مودريتش أنه لاعب مهم للغاية في ريال مدريد، دخل المباراة وأدى بشكل جيد، ولا يشعر نهائياً بالتوتر عندما يكون هناك مشكلة في الفريق”.

وتابع: “نحن سعداء بالنتيجة أمام خصم كان صعب، وشهدت المباراة تألق كبير من الثنائي جاريث بيل وألاركون إيسكو، ركضوا كثيراً وهذا ما يهمني عندما لا تسير الأمور معنا بالشكل المطلوب”.

وأردف: “كريستيانو رونالدو من كوكب أخر، أهدافه وسجلاته تتحدث عن نفسها، لا يتطلب الأمر سوى القليل من الفرص حتى يسجل الكثير من الأهداف، وذلك ما يفعله في المباريات”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة