صور.. زوجة زيدان خطفت الكاميرات في حديقة الأمراء

تواجدت الإسبانية فيرونيكا فرنانديز، زوجة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مدرجات ملعب “حديقة الأمراء” أثناء إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لمتابعة مباراة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان.

نجح ريال مدريد في تلك المباراة أن يكرر الفوز على باريس سان جيرمان، ليفوز ذهابا بنتيجة (3-1)، وإيابا (2-1)، ليكون المجموع الكلي (5-2).

هذا الفوز نقل ريال مدريد إلى منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواصل النادي الملكي مسيرته القوية في الدفاع عن لقبه أملا في الاحتفال بالكأس للموسم الثالث على التوالي.

لم يتظر زوجة زيدان بمفردها في المدرجات، بل كان برفقتها ابنها إينزو، الذي حرص على السفر أيضا لمساندة والده في المباراة الهامة.

رسالة زيدان

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن زيدان وجه رسالة واضحة إلى لاعبي فريقه قبل مواجهة إيبار، بالتركيز على ما تبقى من منافسات الدوري الإسباني عقب إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي من دوري أبطال أوروبا.

وكان الميرينجي قد تغلب على أثرياء فرنسا ذهابًا إيابًا ليحجز مقعده في ربع النهائي إلى جانب ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

ولم يفقد المدرب الفرنسي الأمل بشكل كامل في الحفاظ على لقب لا ليجا هذا الموسم، رغم الابتعاد عن الصدارة بفارق 15 نقطة في الوقت الراهن.

ويحتل اللوس بلانكوس المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الجار اللدود، أتلتيكو مدريد.

صاحب الـ 45 عامًا تحدث إلى لاعبي الفريق الملكي بقوله “مباراة باريس لم تعد موجودة، أصبحت من الماضي، فلنوجه كل حواسنا ونفس قوتنا في مواجهة إيبار، انسوا دوري أبطال أوروبا الآن”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

صور.. رونالدو يستعرض عضلاته في إعلان جديد

يحب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، استعرض عضلاته داخل الملعب وخارجه أيضا، فهو يدرك أنه يملك قوة بدنية مميزة عن باقي اللاعبين.

خارج الملعب، يستغل رونالدو عضلاته في الحملات الإعلانية التي يقوم ببطولتها بناء على التعاقدات التي يوقعها مع الشركات الراعية له.

نشر رونالدو على حساباته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي صورا له ضمن حملة الترويج للتصاميم الجديدة، لمجموعة الملابس الداخلية، التي تحمل علامته التجارية CR7، استعدادا لقدوم موسم الصيف.

بحسب قائمة مجلة “فوربس” الأمريكية وصحيفة “هاندلسبلات” الألمانية، فإن كريستيانو رونالدو ما يزال الأعلى دخلاً بين لاعبي الكرة في 2017.

ويحصل النجم البرتغالي على راتب سنوي خيالي يصل إلى 51.7 مليون يورو، كما تبلغ عائداته من الإعلانات 31.2 مليون يورو سنوياً، ليكون إجمالي دخله 82.9 مليون يورو.

وقد وضعته “فوربس” على رأس قائمة الرياضيين الأعلى دخلاً في العالم عموماً.

كان رونالدو ساهم في تأهل ريال مدريد إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ذهبا وإيابا في شباك باريس سان جيرمان، الذي خسر المباراتين بمجموعة (5-2).

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

صور.. سانشيز يدخل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بشكل جديد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، بعد أن خرج من أحد صالونات الحلاقة في مدينة مانشستر، قبل مواجهة ليفربول يوم السبت في الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستضيف مانشستر يونايتد منافسه على المركز الثاني ليفربول في ملعب “أولد ترافورد”، في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين، بسبب تقارب النقاط الشديد بينهما (نقطان فقط)، قبل 9 جولات على نهاية الموسم.

خلال 8 مباريات لعبها سانشيز مع مانشستر يونايتد منذ أن انضم للفريق قادما من آرسنال في فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم، لم يسجل إلا هدفا واحدا.

SANCHEZ (6) SANCHEZ (4) SANCHEZ (2)

الدفاع عن سانشيز

دافع اسطورة مانشستر يونايتد ريان جيجز عن سانشيز، وذلك بعد أداء باهت من النجم التشيلي في مختلف المسابقات منذ الانتقال من صفوف آرسنال في سوق الشتاء.

وقاد جيجز الرواق الأيسر في مانشستر يونايتد لأكثر من عقدين من الزمن وحصد كل الألقاب الممكنة مع الشياطين الحمر، ومع ذلك رفض الادعاءات التي شككت في قدرات الجناح التشيلي الذي يعاني في بدايته مع الفريق.

وذكرت صحيفة “إل بايس” الإسبانية أن بعض أعضاء مجلس ادارة مانشستر يونايتد نادمون على التعاقد مع سانشيز، ولكن جيجز رفض التقليل من قدرات النجم التشيلي قائلاً: “أعتقد أن قدم أداء لا بأس به حتى الآن”.

“في بعض الأحيان يحدث الانسجام سريعاً، وفي الأخرى يحتاج الأمر لبعض الوقت، أعتقد أنه يجب ألا يقلق أي شخص بخصوص أليكسيس سانشيز إنه لاعب من مستوى عال جداً.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة