نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، متنكرا بطريقة غريبة لإخفاء هويته عن الجماهير أثناء خروج من أحد المطاعم برفقة وكيل أعماله.

قام رونالدو بإخفاء هويته بواسطة تغطية وجهه بوشاح أسود اللون، لكن محاولته لم تكن ناجحة فالكاميرات كانت في انتظاره وأيضا المعجبين.

من المرجح ألا يشارك رونالدو في مباراة ريال مدريد المقبلة أمام نومانيسا في إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، المقرر يوم الأربعاء.

كان ريال مدريد فاز خارج أرضه في الذهاب بنتيجة (3-صفر).

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن دخول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، في خلاف مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بسبب تعاقدات الفريق.

وخرج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في تصريحات صحفية عقب التعادل أمام سيلتا فيجو، مؤكدًا على أن الفريق الأبيض لا يحتاج إلى أي تدعيمات في يناير.

وقالت الصحيفة الشهير والمقربة من الفريق الملكي ريال مدريد، أن قائد منتخب البرتغال كريسيتانو رونالدو، مستاء للغاية من تصريحات مدربه زيدان، ويطالبه بالتعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارات إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يري أن فريق ريال مدريد يمر بموسم كارثي، لذلك يطالب زيدان بتجديد دماء اللوس بلانكوس، خاصة وبعد أن رفض المدرب الفرنسي التعاقد مع كيبا حارس أتليتك بيلباو، واستمراره في الاعتماد على الكوستاريكي كيلور نافاس.

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، كشف مخطط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق الأبيض من أجل زيادة راتبه.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب حصوله على راتب ضعيف مقارنة ببعض اللاعبين في أوروبا.

وأشارات التقارير الصحفية ووسائل الإعلام الإسبانية، إلى أن فلورنتينو بيريز يعلم جيداً أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس لديه أي عروض كما يقال، وأن هذه مجرد شائعات من أجل الضغط عليه لزيادة راتبه وتمديد عقده مع ريال مدريد.

ووفقاً لما ورد عن الصحف، فان فلورنتينو بيريز يعرف أن كريستيانو رونالدو يحاول الضغط عليه لزيادة راتبه، للتفوق مرة أخرى على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، الذي يحصل على 35 مليون يورو سنوياً.

جدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يقدم أسوأ مستوياته مع نادي ريال مدريد الإسباني، منذ انضمامه في عام 2009 من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تسجيله أربعة أهداف فقط بعد مرور 18 جولة من الليجا.

الأكثر مشاهدة