صور.. أوباميانج يعرض سيارته الخارقة للبيع

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الهداف الجابوني أوباميانج، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، عرض سيارته من طراز “لامبورجيني” للبيع مقابل 250 ألف جنيه استرليني.

سيارة أوباميانج تم إضافة عليها بعض المميزات بناء على طلب اللاعب نفسه، حيث تم تعديلها لتكون باللون الفضي اللامع، ولصق شعاره الخاص على مقدمة السيارة، وبعض التعديلات على التصميم في الهيكل الخارجي.

وربطة الصحيفة بين عرض أوباميانج لسيارته للبيع في ألمانيا، وبين اقتراب رحيله من بروسيا دورتموند قريبا، خاصة بعد تزايد العروض المقدمة إليه.

الأكثر مشاهدة

تمثال تذكاري لتكريم مارادونا في الهند

رفض الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، المبالغة في وصفه بسبب مهارته الفردية مع كرة القدم، مؤكدا أنه ليس إلا مجرد لاعب بسيط يحب اللعبة.

يتواجد مارادونا في في الهند للمشاركة في حدث خيري، ولتكون الزيارة الثانية له إلى البلد الآسيوي بعد 8 سنوات على زيارته الأولى.

وأضاف مارادونا: قمت بكتابة شيك بقيمة 10 آلاف روبية، لكل 11 مريضا بالسرطان، من أجل المساهمة في علاجهم.

وتكريما له، تم الكشف عن تمثال لمارادونا بزي منتخب الأرجنتين، وهو يحمل كأس العالم الذي حققه في المكسيك عام 1986.

الأكثر مشاهدة

صور.. جوارديولا يحتفل بالفوز في ديربي مانشستر مع زوجته

حرص الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على الاستمتاع ببعض الراحة والهدوء، بعد الفوز الذي حققه على حساب الجار اللدود “اليونايتد” في مباراة الديربي بالجولة 16 من الدوري الإنجليزي.

تم رصد جوارديولا برفقة زوجته كريستينا سيرا، وهما في نزهة بأحد الشوارع في مدينة مانشستر، وحاول المدرب الإسباني إخفاء هويته بارتداء القبعة والوشاح حول رقبته.

يتصدر مانشستر سيتي جدول الجولة بعد 16 جولة بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني، ليواصل الاقتراب من تحقيق اللقب لهذا الموسم.

الأكثر مشاهدة