تعاونت جماهير بوروسيا دورتموند الألماني بكل روح رياضية مع مشجعي موناكو الفرنسي، بعدما تأجلت المباراة بين الناديين لمدة 24 ساعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان اللقاء تم تأجيله بعدما تعرضت حافلة دورتموند لانفجارات من مجهولين أثناء توجهها إلى الملعب، ليصاب اللاعب الإسباني مارك بارترا نتيجة تلك العملية العنيفة.

طلب نادي دورتموند من جماهيره أن يساعدوا مشجعي موناكو في إيجاد مسكن لهم في تلك الليلة، وكانت الاستجابة رائعة حتى أن هناك من استضافة المشجعين الفرنسين في منازلهم.

تابع مباريات اليوم  مباريات الغد  مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن خضوع مارك بارترا مدافع بوروسيا دورتموند لعملية جراحية سريعة في يده من أجل علاج وتصحيح إحدى العظام المكسورة.

بارترا نقل إلى المستشفى أمس الثلاثاء عقب وقوع انفجار بالقرب من حافلة فريقه التي كانت تقلهم إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك لمواجهة موناكو الفرنسي، حيث تحطمت نوافذ الحافلة بسبب الانفجار مما أدى لجرح يد المدافع الإسباني.

وكانت التقارير الأولية تشير إلى أن جروح بارترا بسيطة، قبل أن تكشف ماركا عن خضوعه لعملية جراحية مما يوضح أن المسألة لم تكن بسيطة جداً كما قيل في بداية الأمر.

ويؤكد المقربون من بارترا بأن العملية الجراحية تمت بنجاح واللاعب يتعافى منها بشكل جيد في الوقت الحالي، لكن من المتوقع أن لا يشارك الليلة ضد موناكو بعد تأجيل المباراة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أعربت أندية إنجلترا عن دعمها الكامل لنادي بوروسيا دورتموند بعد الحادث الذي وقع لهم قبل مباراتهم مع موناكو والتي تأجلت بسبب هذا الحادث.

وقد وقعت 3 انفجارات بالقرب من حافلة الفريق وأصيب اللاعب مارك بارترا اثر هذا الحادث لتلغى المباراة ويتم رسمياً تأجيلها للغد.

وقدم كل من نادي آرسنال، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي دعمهم لدورتموند عن طريق حساباتهم الرسمية في تويتر.

وإليكم تغريدات أندية إنجلترا:

arse

utd

الأكثر مشاهدة