أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني في بيان رسمي عن تقدمه بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة قدم، ضد العنف المبالغ فيه بواسطة الشرطة في العاصمة الإسبانية مدريد ضد جماهير الفريق البافاري داخل وخارج ملعب “سانتياجو بيرنابيو” أثناء ربع نهائي دوري أبطال أوربوا.

قال بايرن في بيانه: ما حدث بعد نهاية الشوط الأول من هجمة شرسة بواسطة الشرطة أمر مبالغ فيه، تقدمنا بشكوى ونريد تفسيرا من الشرطة الإسبانية حول أسباب هذا العنف.

خرج بايرن ميونخ من البطولة بعد الهزيمة (4-2) في الإياب، لتكون الخسارة التالية على التوالي أمام ريال مدريد، الفائز في الذهاب (2-1).

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كارل هاينز رومينيجه رئيس بايرن ميونخ

أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ الألماني أن فريقه تعرض إلى السرقة حسب وصفه خلال المباراة أمام ريال مدريد ، فيما عبر عن غضبه الشديد من الحكم المجري فيكتور كاساي الذي اتهمه بالمسؤولية عن الإقصاء بشكل مباشر.

وخسر بايرن ميونخ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فيما شهد اللقاء طرد أرتورو فيدال ومن ثم حصول كريستيانو رونالدو على هدفين من وضغية غير قانونية.

وقال رئيس النادي البافاري في حوار مع وسائل الإعلام الألمانية بعد ظهر اليوم الأربعاء : “إنها المرة الأولى التي أشعر بها بالكثير من الغضب الشديد ، أنا غاضب جداً لأننا تعرضنا للسرقة ، لقد سرقنا بالمعنى الحقيقي للكلمة خلال مواجهة ريال مدريد”.

وتابع بقوله : “عندما كنت أشاهد المباراة فقد كنت أتساءل ، ماذا يفعل الاتحاد الأوروبي؟ ، هناك ستة الحكام في الملعب وهناك بطاقة صفراء تعني الطرد ، وهناك هدفين من وضعية تسلل وهناك حالة ملغاة كان من الممكن أن يسجل منها ليفاندوفسكي هدفاً”.

وأردف رئيس بايرن ميونخ : “أود أن أقول اليوم أنها المرة الأولى التي أشعر بها بغضب لا يصدق بداخلي ، الحكم أثر إلى حد كبير على عملنا ، لكني على الناحية الأخرى فخور بما قام به لاعبي بايرن ميونخ من أداء كبير جداً ، أنا أرفع القبعة لهؤلاء اللاعبين”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

الاتحاد الأوروبي يقرر عدم اتخاذ اجراءات تأديبية بحق بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الحكم فيكتور كاساي يطرد أرتورو فيدال

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه لن يتخذ أي إجراءات تأديبية بعد الأحداث التي جرت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ، على الرغم من التقارير التي تؤكد اندلاع مواجهة بين لاعبي النادي الألماني والحكم بعد المباراة.

وكشف مسؤول في الاتحاد الأوروبي لوكالة الصحافة الألمانية أن اليويفا لن يتخذ أي اجراءات تأديبية بحق بايرن ميونخ بعد المستوى المثير للجدل من جانب الحكم فيكتور كاساي الذي لعب دوراً كبيراً في تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي.

وقام روبرت ليفاندوفسكي، أرتورو فيدال وتياجو ألكانتارا بمهاجمة الحكم المجري فيكتور كاساي في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة ، حيث عبر لاعبو النادي البافاري عن غضبهم الشديد من الأخطاء التي وقع بها الحكم.

وأشارت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن اللاعبين جرى ابعادهم عن الحكم بمساعدة الشرطة ، فيما وجه اللاعبون والجهاز الفني والإداري للبايرن كلمات قاسية جداً للحكم المجري فيكتور كاساي واتهامه بإهداء ريال مدريد بطاقة التأهل.

وتحدث أرتورو فيدال بعد المباراة عن “سرقة” تعرض لها بايرن ميونخ على يد ريال مدريد ، قبل وصف الحكم بالمهرج ، فيما أكد رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه أن فيكتور كاساي كان بمثابة “سكران” يركض في الملعب.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة