نظرة على بطولتي (هاله و كوينز) العشبيات التحضيريات لويمبلدون

فيدرر يشارك في البطولة الألمانية وموراي في البطولة البريطانية

أحمد الصبيح
19/06/2017

article:19/06/2017

تنطلق اليوم بطولتين على الملاعب العشبية , بطولة هاله الألمانية وبطولة كوينز البريطانية , كلاهما من صنف 500 نقطة ، وتعتبران بطولات تحضيرية لويمبلدون.

في هاله نجد حامل اللقب 8 مرات روجر فيدرر الساعي للقب جديد في البطولة ولتعويض خسارته المبكرة الأسبوع الماضي في شتوتغارت وخوض أكبر عدد من المباريات قبل ويمبلدون في بطولة وملعب مفضل بالنسبة له .

مهمة السويسري لن تكون سهل مع موجود أسماء مثل دومينيك تيم الذي يعيش أفضل أيامه والساعي لتقديم موسم عشبي جيد , هناك الياباني كي نيشكوري الذي وان كان اقل خطورة على العشب لكن لا يمكن تجاهله خصوصا ان كان في حالة بدنية جيدة , هناك أيضا وصيف النسخة الماضية اليسكندر زفريف الذي خسر هذا الأسبوع في نصف نهائي هيرتوغنبوش , يبدو بحظوظ جيدة أيضا للتنافس على اللقب .

نظرة على الجدول نجد أسماء مثل حامل لقب شتوتغارت هذا الاسبوع لوكا بويي , تومي هاس من هزم فيدرر قبل ايام , جاييل مونفيس وريشارد جاسكيه من سيلتقيان في مباراة مبكرة , لا ننسى أيضا الظاهرة داستين براون والرهيب بينوا بيير الذي سيبدأ مشواره ضد حامل اللقب فلوريان ماير , فيرناندو فيرداسكو من سيلتقي من جديد مع كي نيشكوري .

في كوينز نجد حامل اللقب 5 مرات اندي موراي , بطل العالم يسعى للقب سادس في حديقته اللندنية وان يبدأ بأفضل شكل ممكن في موسمه المفضل وملاعبه التي يجيد اللعب عليها جيدا ويحقق فيها نتائج ممتازة .

لن تكون مهمته سهلة مع تواجد ستان فافرينكا الذي يدخل البطولة رفقة مدربه الجديد بول اناكون وعينه ربما على كارير في ويمبلدون , هناك الخطيرين على هذه الملاعب ميلوش راونيتش , مارين سيليتش , جو ويلفريد تسونغا كلهم لديهم نتائج قوية على العشب وينافسون جيدا عليها , لا ننسى تواجد مشروع الاسطورة الجديدة غريغور ديميتروف , وايضا تواجد نيك كيريوس شخصيا في البطولة , توماس بيرديتش المتراجع حاضر أيضا.

الخبر بالتعاون مع صفحة : خربشات تنسية


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة