شركة الإمارات للسيارات تنضم لكوكبة النجوم في بطولة مبادلة العالمية للتنس

منصات معرض مرسيدس-بنز النقالة لدى شركة الامارات للسيارات الجديدة تضاعف المتعة والترفيه في قرية التنس

أحمد الصبيح
02/11/2016

article:02/11/2016

انضم اسم عالمي شهير آخر إلى داعمي «بطولة مبادلة العالمية للتنس» بتأكيد شركة الإمارات للسيارات (EMC)، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم عن مساهمتها في رعاية الحدث هذا العام للمرة الأولى في تاريخ البطولة التي بدأت قبل تسعة أعوام. وتأتي شركة الإمارات للسيارات وفي جعبتها باقة جديدة مشوقة من النشاطات التي ستلهب حماسة عشاق رياضة التنس في الموسم الجديد، بالإضافة إلى أنها ستوفّر سيارات مرسيدس-بنز فاخرة لنقل اللاعبين المشاركين إلى ملاعب إقامة البطولة ومنها.

وتضيف مرسيدس-بنز لمحة مميزة إلى الأجواء المفعمة بالحيوية في البطولة تتمثل بإقامة معرض مرسيدس-بنز النقالة في قرية التنس كي تتيح لمشجعي اللعبة التفاعل مع مجموعة من أحدث طرازات سياراتها، مثل فئات E، وC كابورليه، وGLC كوبيه. وتقدم الشركة المرموقة فوق ذلك لمالكي سيارات مرسيدس-بنز مواقف سيارات محجوزة حصريًا لهم، وهي تقع ضمن مساحة مواقف السيارات المخصصة لكبار الشخصيات في موقع البطولة.

وبُعَيْد الإعلان عن الرعاية الجديدة، تحدث فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الفهيم، قائلًا: «تسرنا الشراكة مع أحد أهم الأحداث الرياضية في أبوظبي، لنضفي بمشاركة شركة الإمارات للسيارات لمسة إثارة على البطولة الحماسية أصلًا. ولا ريب أن بطولة مبادلة العالمية للتنس حدث مرموق جدًا يجمع في المنطقة كل عام قمّة لاعبي التنس في العالم، وتلك فرصة تلائم مكانة مرسيدس-بنز. ونحن نتطلع بلهفة للالتقاء بالمشجعين ومنحهم فرصة جديدة للتفاعل مع سيارات مرسيدس-بنز خلال البطولة عبر معرض مرسيدس-بنز المتنقلة التي سننشئها لتضيف لمسة خاصة إلى قرية التنس ستثير بلا ريب إعجاب الجمهور.»

وعبّر جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه عن تحمسه لدعم شركة مرسيدس لهذه البطولة قائًلا: «نرحب بشركة الإمارات للسيارات ضمن فريق بطولة مبادلة العالمية للتنس، وننتظر بشغف أن نرى الفرص الجديدة التي تقدمها هذه الشراكة وهي تتحقق على أرض الواقع. فقرية التنس كانت دائمًا تجربة ترفيهية استثنائية للمشجعين تتيح لهم بناء علاقة وثيقة مع اللاعبين في إطار من الأنشطة التفاعلية والمتعة القصوى.»

تجمع بطولة مبادلة العالمية للتنس عددًا من لاعبي التنس المصنفين بأعلى المراتب في العالم، بالإضافة إلى أنها البطولة السنوية التي يحظى فيها الجمهور بأجواء مشبعة بأقصى مستويات الإثارة والحماسة داخل الملعب وخارجه، فالمشجعون على موعد مع تجربة ترفيهية غامرة لدى متابعة المنافسات بين عدد من أهم لاعبي التنس في العالم، مثل المصنف ثانيًا أندي موراي، والمصنف رابعًا ميلوش راونيتش والمصنف الثالث عشر ولفريد تسونغا، وهم اللاعبون الثلاثة الذين أكدوا حضورهم البطولة في العاصمة الإماراتية حتى اليوم خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتعدّ بطولة مبادلة العالمية للتنس، إحدى أهم البطولات الرياضية التي لا تفوت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تقام بين 29 و31 ديسمبر في مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

وسعيًا للفوز بالجائزة النقدية الكبرى بقيمة 250 ألف دولار أمريكي والتتويج بلقب البطولة، يتنافس أفضل لاعبي البطولة في النهائي ليلة رأس السنة في أجواء تقدم أداءً يثير حماس الجماهير المشجعة في الملعب. وإضافة إلى تقديم أرفع مهارات التنس على الإطلاق، تشهد البطولة في قرية التنس مجموعة رائعة من الأنشطة المميزة التي تشمل جميع أفراد العائلة، ويشارك النجوم من خلالها بجلسات تدريبية حصرية وتوقيع الصور لتخلق لكل فرد من جمهور المشجعين ذكراه الشخصية مع اللاعبين.

وتشمل تذاكر بطولة العام 2016 فئتين، تبدأ من 50 درهمًا إماراتيًا. وتتوفر أيضًا باقات الضيافة الحصرية التي تشمل مأكولات ومشروبات مختارة، إضافة إلى فرص للقاء النجوم والتحدث معهم.

ويستفيد حاملو تذاكر سباق جائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا 1 من خصم بنسبة 20% على تذاكر الفئة 2 في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 من خلال برنامج مزايا Y1 الذي يوفر لحاملي تذاكر سباق جائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا 1 باقةً فريدة من المزايا الإضافية، وخصوماتٍ حصرية على تذاكر فعاليات أخرى تنظمها فلاش للترفيه حتى فبراير 2017. لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة المواقع التالية: www.yasalam.ae، http://www.mubadalawtc.com   www.facebook.com/mubadalaworldtennischampionship


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة