كشفت صحيفة كوريري ديلا سيري عن رغبة روما في التعاقد مع نجم خط الوسط ماركو بارولو نجم بارما الايطالي خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى نية المدرب رودي جارسيا في تعزيز خط وسط فريقه بسبب تعرض بعض اللاعبين لإصابات في فترات مختلفة من الموسم.

وأكدت الصحيفة على بدء المدير والتر ساباتيني مفاوضات ضم نجم خط الوسط حيث يبحث في الوقت الحالي عن السعر المناسب للصفقة المحتملة.

وسيدفع روما ما يقارب 2.5 مليون يورو فقط بالإضافة إلى التخلي عن الشاب أليسيو روماجنولي لصالح بارما من أجل شراء نصف بطاقة النجم الإيطالي بارولو.

وشارك بارولو في 16 مباراة مع بارما في الدوري الايطالي خلال الموسم الحالي ونجح في تسجيل ستة أهداف، كما أنه مرشح للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الإيطالي التي ستشارك في كأس العالم 2014.

الأكثر مشاهدة

ما أن انطلقت فترة الانتقالات الشتوية في اليوم الأول من العام الجديد 2014، بدأت الصحف الرياضية الأوروبية تدلي بآرائها حول التنقلات المتوقع حدوثها قريبا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الواسعة الانتشار أن لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري يقترب من ترك فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان خلال الشهر الحالي بعدما تضاءلت فرصه في المشاركة بصفة أساسية منذ قدوم المدرب الفرنسي لوران بلان.

وانتقل اللاعب ابن الـ 24 عام إلى باريس سان جيرمان قادما من باليرمو الإيطالي مقابل 40 مليون يورو العام 2011، وتألق في موسمه الاول مع الفريق قبل أن يلازم مقاعد البدلاء مع قدوم لاعبين آخرين في نفس مركزه.

وأضافت "ليكيب" أن فريق العاصمة الإيطالية روما يقف على رأس المهتمين بخدمات باستوري الذي شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 تحت قيادة المدرب السابق وأسطورة الكرة دييجو مارادونا.

أما صحيفة "لا كورييري ديلو سبورت" الإيطالية فقد أكدت أن صفقة انضمام باستوري إلى روما ليست مستبعدة رغم حاجة الـ"جيالاروسي" إلى جناح متقدم، لكن النادي الباريسي سيرفض التخلي عن لاعبه الأرجنتيني مقابل مبلغ زهيد، ما يمهد لصفقة إعارة حتى نهاية الموسم مع امكانية شرائه الضيف المقبل.

وذكرت الصحيفة الإيطالية قراءها بأن روما لم يحقق نجاحا يذكر مع اللاعبين الأرجنتينيين في الآونة الأخيرة، خصوصا مع المهاجم المنتقل إلى توتنهام إريك لاميلا، إضافة إلى مهاجم المنتخب الإيطالي، الأرجنتيني الأصل بابلو أوزفالدو الذي يلعب حاليا في صفوف ساوثامبتون الانجليزي.

الأكثر مشاهدة

اقترب نادي العاصمة الايطالية روما من تجديد عقد نجم خط وسط الفريق ميراليم بيانيتش حتى عام 2019 بعد توصل الطرفين إلى اتفاق شفوي حول ذلك.

وأشارت وسائل الاعلام إلى استغلال بيانيتش ووكيل أعماله إجازة أعياد الميلاد من أجل الجلوس مع المدير والتر ساباتيني والتفاوض حول تجديد العقد.

ووافق روما على تمديد فترة بقاء بيانيتش في العاصمة الايطالية حتى عام 2019 مع رفع الراتب السنوي للاعب حتى يصل إلى 3.2 مليون يورو.

وقدم بيانيتش مستوى مميز في الموسم الحالي مع روما مما مكن فريقه من احتلال المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الايطالي بعد مرور 17 جولة على البداية.

وأعرب مانشستر يونايتد الانجليزي عن رغبته الجامحة في التعاقد مع بيانيتش وتعد مسألة تجديد العقد ضربة قوية لطموحه.

كما أبدت أندية ريال مدريد وبرشلونة وارسنال وليفربول ومانشستر سيتي وميلان اهتماماً بخدمات النجم البوسني.

الأكثر مشاهدة