ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب ريال مدريد رافا بينيتيز قد يشرك غدًا حارس مرماه الجديد كيكو كاسيا أمام فريق شاختار في المباراة التي ستقام على ملعب سنتياجو بيرنابيو ضمن دوري أبطال أوروبا.

ويقع الفريق الأبيض المجموعة الأولى والتي تضم معه باريس سان جيرمان الفرنسي، شاختار الأوكراني ومالمو السويدي.

وتعاقد النادي الإسباني مع كاسيا في فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف فريق إسبانيول بعد رحيل حارسه التاريخي "إيكر كاسياس" إلى بورتو البرتغالي.

وبحسب ما جاء في صحيفة "ماركا" والمقربة للغاية من البيت المدريدي فقد أشارت إلى أن رافا بينيتيز قد يدفع غدًا بكاسيا لأول مرة في مباراة رسمية منذ انضمامه من الفريق الكتلوني بعد أن دفع بالحارس الكوستاريكي "كيلور نافاس" في جميع مباريات الليجا التي خاضها ريال مدريد حتى الآن.

**اقرأ أيضاً: ثنائية باييت تمنح وست هام انتصاراً على نيوكاسل

الأكثر مشاهدة

يستعد ريال مدريد لأن يستهل مشواره هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يوجه شاختار دونيستيك يوم غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويقف التاريخ في صف ريال مدريد في هذا الاختبار، حيث لم يسبق للفريق الخسارة في معقله في المباراة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من الفوز في 45 مباراة وتعادل في مناسبتين فقط ولم يتعرض لأي هزيمة في سانتياجو برنابيو.

لمزيد من أخبار ريال مدريد

كذلك لم يفقد ريال مدريد النقاط الثلاث في المباراة الافتتاحية سواء في البرنابيو أو خارجه منذ موسم 2006-2007 عندما انهزم أمام ليون الفرنسي بهدفين دون مقابل.

وحقق ريال مدريد ثمانية انتصارات في آخر ثمانية مباريات خاضها في المباراة الافتتاحية كان أخرها الفوز على بازل السويسري بخماسية مقابل هدف وحيد في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: لماذا قرر دي خيا صَفع ريال مدريد بتمديد عقده؟

الأكثر مشاهدة

عَبَّرَ كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن امتنانه وشكره لجميع زملاءه في الفريق الأول الذين ساعدوه على تخطي الفترة الصعبة التي مر بها في الآونة الأخيرة.

صحيفة ماركا الاسبانية كشفت عن شعور رونالدو بالامتنان لزملائه في ريال مدريد كونهم دعموه بشكل كبير بعد صيامه عن التسجيل في أول مباراتين في الدوري الإسباني.

كما يعتقد رونالدو أن زملائه والمدرب بينيتيز ساعدوه على تخطي هذه المحنة من خلال منحه العديد من الفرص أمام المرمى في مواجهة إسبانيول مما جعله يسجل 5 أهداف.

وجمع رونالدو جميع لاعبي الفريق في غرف خلع الملابس في ملعب التدريبات أمس الأحد وقال لهم "أشكركم جميعاً، الأهداف الخمسة التي سجلتها أنتم السبب فيها".

ولقيت رسالة رونالدو الاعجاب لدى زملائه في غرف خلع الملابس، لكنها كشفت لهم عن حجم الرغبة التي تجتاحه دوماً لتسجيل الأهداف.

** اقرأ أيضاً: بينيتيز يجني ثمار تألق رونالدو في مركز رأس الحربة

الأكثر مشاهدة