NBA .. ظاهرة تمزق القمصان تنتشر بكثرة هذا الموسم !!

ليبرون جيمس، بن سيمونز، درايموند جرين والحبل على الجرار

أحمد الصبيح
09/11/2017

article:09/11/2017

الأمر لم يعد مجرد حادثة فردية كما وصفت Nike حادثة تمزق قميص تايلر إينيس لاعب الليكرز في افتتاح مباريات فريقه هذا الموسم، وبات تكرار الأمر شيئاً مقلقاً للرابطة وللشركة التي قالت أنها بصدد إحداث تغييرات جوهرية على تلك القمصان.

واعترفت Nike التي كانت قد وقعت عقد رعاية مع الرابطة لـ 8 سنوات بمبلغ مليار دولار، بأن المنتجات الأولية التي قدّمتها للفرق، بحاجة إلى المزيد من التقوية لتجنب حوادث التمزق تلك.

جاء ذلك في بيان للشركة ورد فيه : “نحن نعمل بجدّ لتقديم القمصان الأكثر تطوراً في تاريخ الدوري. هذه القمصان أخف وزناً وتمتص العرق بشكل أسرع مما يعطي اللاعب أريحية أكبر خلال تحركاته، لكننا اكتشفنا أن هناك عدداً من القمصان باتت تتمزق خلال المباريات، وهذا يجعلنا نعمل على إيجاد حل سريع لتعزيز قوة تلك القمصان، فنحن نولي جودة منتجاتنا أهمية قصوى”.

ووفقاً للمعلومات التي قدمتها الشركة قبل تعاقدها مع رابطة الدوري، فإن هذه القمصان تمتص العرق بشكل أسرع بنسبة 15% من قمصان “أديداس” للفرق في السنوات السابقة، وأن نسخاً مماثلة منها استخدمت في دورة الألعاب الأولمبية في ريو 2016 دون مشاكل تذكر.

لكن تكرار الأمر بهذه الوتيرة مع انقضاء أقل من شهر فقط من عمر الموسم تسبب بإحراج للشركة، خاصة مع حدوثه مع أسماء بارزة مثل جيمس وغرين وكيفن لاف وغيرهم من اللاعبين.

NBA Arabic


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة