NBA .. مايكل جوردان يعترض على فكرة التشكيلات الخارقة

فكرة تجمعات اللاعبين لتكوين فرق خارقة لا تعجب الأسطورة مايكل جوردان

أحمد الصبيح
13/10/2017

article:13/10/2017

اتجهت فرق دوري السلة الأمريكي للمحترفين ، لتكوين “تشكيلات خارقة” في سعيها للمنافسة على اللقب في ظل السيطرة المطلقة لفريق جولدن ستيت واريورز و غريمهم كليفلاند كافالييرز.

وعلى سبيل المثال فإن فريق اوكلاهوما سيتي ثاندر ضرب بقوة في سوق الانتقالات وجلب اثنين من أبرز نجوم الدور وهم (كارميلو أنتوني و بول جورج) ، في حين ضم هيوستن روكتس كريس بول ليلعب بجانب جيمس هاردن.

أما بوسطن سلتيكس فقد عزز صفوفه بجلب كيري إيرفينج وجوردان هايوراد ، بينما وقع الكافز مع النجم دواين ويد بالإضافة لديريك روز و أيزيا توماس.

ويبدو أن فكرة تجمعات اللاعبين لتكوين “فرق خارقة” لا تعجب الأسطورة مايكل جوردان كثيراً، إذ يرى نجم البولز السابق والمالك الحالي لتشارلوت هورنتس أن هذه الفكرة تحصر المنافسة في عدد محدود من الأندية.

مايكل أجرى مقابلة مع موقع ومجلة “سيجار أفيشيونادو” تطرق خلالها إلى فكرة تجمع اللاعبين لتشكيل فرق سوبر قائلاً : “بالطبع يحق للفرق التصرف بالشكل الأنسب لها طالما أنها لم تخالف القوانين، ولكنني أعتقد من وجهة نظر تنافسية أن خطوات كهذه تضرّ مختلف الجوانب في هذا الدوري”.

وأضاف “سيكون لديك فريق واحد أو فريقان مهيمنان وعظيمان، بينما سيتبقى لديك 28 فريقاً كالقمامة.. وبالتالي ستواجه هذه الفرق أوقاتاً عصيبة في محاولة تحقيق أرباح إن نظرنا إليها كمؤسسات تجارية ضمن بيئة عملها”.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة