NBA .. كليفلاند كافالييرز يقدم لاعبيه الجدد

ثلاث لاعبين انضموا للفريق مقابل التخلي عن كيري إيرفينج

أحمد الصبيح
08/09/2017

article:08/09/2017

قدّم فريق كليفلاند كافالييرز المنتمي لدوري رابطة كرة السلة الأمريكية للمحترفين لاعبيه الجدد الذين انضموا إليه مقابل التخلي عن كيري إيرفينج.

الكافز قدّموا كلاً من آيزيا توماس وجاي كراودر وآنتي زيزيتش إلى وسائل الإعلام بحضور مدرب الفريق تايرون لو الذي أعرب عن سعادته بهذه الإضافات إلى فريقه، إلى جانب من سبقهم مثل ديريك روز وجيف غرين وخوسيه كالديرون.

توماس شكر نادي وجماهير بوسطن على سنواته السابقة معهم، معبراً عن سعادته باللعب إلى جانب ليبرون “اللاعب الأفضل في العالم” وفقاً لتعبيره، والذي أرسل له ولكراودر رسائل ترحيب بمجرد الإعلان عن الصفقة.

وأكد توماس أنه سيبذل قصارى جهده للإسهام في فوز كليفلاند باللقب في العام القادم ، وذكر أيضاً أنه لن يحتاج إلى عمل جراحي للتعافي، فيما لم ينسَ التنويه بزميله الجديد ديريك روز وقدرته على تقديم الإضافة للكافز.

جاي كراودر بدوره شدد على أنه قادم إلى كليفلاند للمنافسة والفوز باللقب، وأنه على استعداد لتقديم 100% دفاعياً وهجومياً وفق ما يطلبه منه المدرب لو ، فيما تقدم له الجميع بالتعازي مجدداً إثر المفارقة المحزنة حين توفيت والدته بعد أن أخبرها عن انتقاله بدقائق فحسب.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة