NBA .. كليفلاند يفكرون في بناء فريق أسطوري للموسم المقبل

3 نجوم جدد متوقع قدومهم للكافز

أحمد الصبيح
04/09/2017

article:04/09/2017

ديماركوس كازنز
ديماركوس كازنز

مقايضة كيري إيرفينج لن تكون آخر تحركات كليفلاند كافالييرز في سوق الانتقالات ، إذ يبدو الفريق عازماً على إضافة المزيد من المواهب إلى صفوف الفريق بشكل يؤهله للمنافسة الجدية على اللقب والعودة للنهائي للموسم الرابع على التوالي.

ومع الشائعات الكثيرة التي تتحدث عن رغبة ليبرون جيمس بالخروج في الصيف القادم ، يسعى الفريق لمحاولة أخيرة لنيل اللقب معه ، ومن الواضح أن إضافة آيزيا توماس وكراودر لن تكون كافية لمواجهة بقية الفرق في الشرق أو حتى غريمهم الواريورز.

لذا تسري شائعات عديدة خلال اليومين الماضيين عن استعداد الكافز لمقايضة بطاقة بروكلين نيتس لدرافت 2018 والتي حصلوا عليها في صفقة كيري ، والهدف المنشود بواسطتها ديماركوس كازنــز!

كازنز أحد أفضل لاعبي الارتكاز في الدوري ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم، ومع عدم وجود ضمانات لتجديده مع البيلكانز فإن فكرة مقايضته ليست بمستبعدة، حيث “يُقال” إن الكافز مستعدين لتقديم عرض يتضمن بطاقة درافت بروكلين إلى جانب كل من إيمان شامبرت وشانينغ فراي.

على صعيد آخر لا زال النادي ينتظر كذلك ما ستسفر عنه مفاوضات فسخ العقد بين دواين وايد وناديه الحالي شيكاغو بولز ، حيث تعتمد إدارة الكافز على الصداقة التي تربط بين “الفلاش” و”الملك” لإقناعه بالانضمام إلى كليفلاند خلال الموسم المقبل.

تشكيلة أساسية مكوّنة من : (ديماركوس كازنز – كيفن لاف – ليبرون جيمس – دواين ويد – أيزيا توماس)


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة