NBA .. بوسطن سلتيكس يقدم لاعبيه الجديدين

كيري إيرفينج و جوردن هايوارد

أحمد الصبيح
03/09/2017

article:03/09/2017

إيرفيج و هايوارد
إيرفيج و هايوارد

قدّم نادي بوسطن سلتيكس المنتمي لدوري رابطة كرة السلة الأمريكية للمحترفين ، لاعبيه الجديدين جوردن هايوارد وكيري إيرفينج لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي.

وأعرب إيرفينج عن سعادته بالانضمام إلى فريق بقيمة بوسطن ، قائلاً إن وجود المدرب براد ستيفنز له أثر كبير في موافقته على الانتقال إلى صفوف النادي الأخضر.

وأضاف كيري “إنه أول رجل جعلني أؤمن بإمكانية دخولي إلى هذا الدوري. أتطلع قدماً إلى الالتقاء بزملائي الجدد، هناك الكثير من الآمال الملقاة على عاتقنا كفريق. لا يمكن لأي لاعب أن يحمل فريقاً على عاتقه، لكنني لا أطيق الانتظار لانطلاقة الموسم.. سيكون موسماً جنونياً”.

وحول علاقته بليبرون جيمس وتواصلهما مؤخراً في ظل طلب الانتقال الذي تقدم به ، قال كيري : “لم أتحدث إلى ليبرون مطلقاً منذ أن تسارعت الأحداث مؤخراً. ولكن بالطبع تعلمت منه الكثير، إنه شخص رائع، وأنا من القلائل المحظوظين الذين حظوا بفرصة فريدة ليلعبوا إلى جانب أحد عظماء اللعبة”.

أما هايوارد فتحدث عن مفارقة رحيل آيزيا توماس قائلاً : “آيزيا كان أحد أولئك الذين تحدثوا معي مراراً لإقناعي بالانضمام إلى بوسطن، ولكن في نهاية الأمر أتفهّم أن تلك الأعمال جزء من منظومة هذا الدوري”.

كيري لاعب رائع .. هو نفسه كان يحاول إقناعي بالانضمام إلى الكافالييرز منذ عدة أعوام قبل أن يعود ليبرون إلى كليفلاند ، هناك شيء مشترك بيننا، وأشعر أن القدر جمعنا، حتى أن كلينا من مواليد اليوم نفسه”.

جدير بالذكر أن هايوارد حافظ على رقمه السابق (20) فيما سيرتدي كيري القميص رقم (11).

NBA Arabic


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة