هل ينتقل كيري إيرفينج إلى لوس انجلوس ؟

إلى أين سيذهب كيري

أحمد الصبيح
12/08/2017

article:12/08/2017

كيري إيرفينج
كيري إيرفينج

تداعيات حكاية كيري إيرفينج مع كليفلاند كافالييرز مستمرة ، وآخر فصولها قد يأخذنا بشكل مفاجئ إلى كاليفورنيا.

حيث أورد المراسل المخضرم بيتر فيكسي خلال حديث له يوم أمس مع موقع HoopsHype أن كيري منفتح على فكرة الانتقال إلى لوس أنجلوس كليبرز الذين أبدوا اهتماماً مماثلاً بضمه.

وأضاف فيكسي “كيري يحب لوس أنجلوس وقد تمرّن هناك كثيراً هذا الصيف. ولكن السؤال هنا، هل يملكون اللاعبين المناسبين لمقايضته بهم؟ لا أدري ، ولكنهم ضموا جيري ويست مؤخراً ليتمكن من تدبّر أمور كهذه لهم.

“نعلم مدى خبرة ويست في هذا المجال، الليكرز لم يكن يمتلك اللاعبين المناسبين حين تمكن ويست من إقناع الماجيك بالتخلي عن شاك. كما أنه تمكن من إقناع الهورنتس بالتخلي عن كوبي براينت مقابل فلادي ديفاك”.

فكرة الانتقال إلى لوس أنجلوس ستكون مغرية لكيري بطبيعة الحال، ولكن من هي الأسماء التي سيتخلى عنها الفريق بعد ضمه لكل من باتريك بيفرلي ولو ويليامز وميلوش تيدوسيتش ودانييلو غاليناري (آخر لاعبين لا يمكن مقايضتهما قبل 15 ديسمبر المقبل).

كيري إلى الآن يلتزم الصمت بشأن موضوع انتقاله ، حيث سرت شائعات كثيرة حول عدم حديثه مع زملائه في كليفلاند منذ أن عاد من رحلته الترويجية الأخيرة من تايوان. وهو الآن في ميامي حيث يتمرن برفقة كل من جون وول وحسان وايتسايد.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة