عقد ستيفن كوري مع واريورز انتهى والفريق متمسك بالتجديد

كوري لا يرى نفسه لاعبا لأي فريق آخر سوى الواريورز

أحمد الصبيح
15/06/2017

article:15/06/2017

ستيفن كوري
ستيفن كوري

وفقاً للأنباء التي أوردتها “ESPN” بالأمس فإن جو لايكوب مالك نادي الواريورز قد أكد أنه “ينوي فعل كل ما يتطلبه الأمر” للحفاظ على ستيفن كوري ضمن أروقة النادي الأصفر.

“الشيف” البالغ من العمر 29 عاماً  والذي انتهى عقده مع الواريورز بنهاية الموسم الحالي مؤهل الآن لتوقيع عقد أقصى مع حامل اللقب لخمس سنوات مقابل 205 مليون دولار.. أي براتب سنوي يعادل 41 مليون دولار.

لايكوب أجاب عن أسئلة الصحفيين حول الموضوع قائلاً : “سأقوم بكل ما يستلزمه الأمر للإبقاء على كوري سعيداً والحفاظ عليه هنا. أعلم أنه يريد البقاء ونحن كذلك نرغب ببقائه معنا، لذلك لا أعتقد أننا سنواجه أية إشكاليات فيما يخص بقاءه”.

ثقة لايكوب ببقاء نجمه تعززت بعد تصريحات كوري الأخيرة والتي أكّد فيها أنه لا يرى نفسه لاعباً لأي فريق آخر سوى الواريورز، في حين من المنتظر أن يقبل كيفن دورانت بعقد قصير الأجل بمبلغ أقل ليمكن فريقه من الحفاظ على نواته والتجديد لكوري وإيجودالا وليفنغستون ، قبل أن يحظى هو بعقد طويل الأمد بعد نهاية الموسم القادم.

كوري كان قد أنهى الموسم بمعدل 25.3 نقطة في المباراة، ليرتفع ذلك المعدل إلى28.11 نقطة خلال البلاي أوف ليسهم في إحراز فريقه لثاني لقب في السنوات الثلاثة الأخيرة.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة