NBA .. على طريقة برشلونة ريمونتادا خيالية من سان انطونيو سبيرز

عودة تاريخية من السبيرز أمام ساكرامنتو كينجيز

أحمد الصبيح
09/03/2017

article:09/03/2017

دخل فريق سان انطونيو سبيرز المباراة أمام ضيفه ساكرامنتو كينجيز ضمن منافسات الدوري الامريكي لكرة السلة بأداء ضعيف جدا ، ما سمح للضيوف بالتقدم 37/15 مع نهاية الربع الأول.

في الربع الثاني واصل لاعبوا ساكرامنتو نتائجهم القوية وعززوا تقدمهم إلى 59/31 بفارق بلغ 28 نقطة ، وسط ذهول لاعبي ومشجعي فريق سان أنطونيو سبيرز.

في الشوط الثاني اختلفت الأمور وانقلبت كل الموازين أصحاب الأرض أنهوا الربع الثالث 34/23 ، قبل أن يسحقوا خصمهم في الربع الأخير 32/18 ليحسموا المباراة لصالحهم بنتيجة 114/104.

العودة التي حققها لاعبو سان أنطونيو سبيرز أمام ساكرامنتو كينغز بعد تخلفهم بفارق 28 نقطة، هي أكبر عودة يحققها السبيرز في حقبة مدربهم غريغ بوبوفيتش الذي يدرب الفريق منذ 1996.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة الإسباني حقق المعجزة، وتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد انتصاره الساحق  أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بستة أهداف مقابل هدف.

برشلونة طلب منه تسجيل أربعة أهداف للتساوي مع باريس سان جيرمان، الذي انتصر بلقاء الذهاب بنفس النتيجة، ولكن البلوجرانا أكد للجميع أنه فريقاً كبيراً ولم ييأس حتى بعد إحراز الفريق الفرنسي هدف إديسون كافاني، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف بعدها، ليتأهل بطريقة خيالية للدور القادم.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة