مطعم ليجندز يقدم لضيوفه مجدداً عرض برانش الصيف المتميز في نادي خور دبي للجولف واليخوت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف ’ليجندز‘، المطعم الراقي الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، عن عودة برانش الجمعة الصيفي الشهير، حيث يدعو جميع رواده لاستغلال عرضه الفريد والمجزي لمدة ثلاث ساعات، والذي يسمح لهم بالتلذذ بأشهى نكهات هذه الوجبة الاستثنائية التي تضمّ باقة من أبرز أطباق الوجهة المعروفة، مع فرصةٍ لدخول حوض السباحة ذي التصميم العصري والجميل في نادي ’كلوب هاوس‘، علاوة على الاستمتاع بالمناظر الساحرة لمياه الخور المتلألئة والصافية.

وسيحظى الضيوف بفرصةٍ للاسترخاء والاستمتاع، سواءً في الصالة الداخلية للمطعم، أو في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس الدافئة، بينما يتفنّن فريق الطهاة بتحضير طيفٍ وافر من أروع المأكولات باستخدام أجود المكونات الموسمية الطازجة حصراً. وتقدّم مائدة البرانش المفتوحة مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من العديد من أشهر المطابخ العالمية، مع أنواعٍ مختارة بعناية من المقبلات بما في ذلك السوشي والسلطات.

في حين تدعو الوجهة الأنيقة ضيوفها لطلب أصنافهم المفضلة من الأطباق الرئيسية مع قائمة طعامٍ محضرة حسب الطلب تزخر بالخيارات اللذيذة والمتعددة، مثل شرائح لحم البقر الدائرية مع الجبن الأزرق، ولحم الواجيو، والسلمون المقرمش مع ملفوف بوك تشوي الصيني. وتأتي الحلويات لتكون خير ختام لهذه التجربة المترفة ما بعد الظهيرة، مع تشكيلةٍ غنية بالأطايب العالمية تدلّل حواسّ الذواقة وتضمن عودتهم من جديد بكلّ تأكيد.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ’ليجندز‘ يولي الكثير من الاهتمام بالأحباء الصغار، ويوفر لهم باقةً متنوعة من النشاطات المسلية بما فيها القلعة المطاطية المحببة لدى جميع الأطفال وذلك ضمن مساحةٍ مصممة خصيصاً لأجلهم، ما يجعل من المطعم وجهةً عائليةً بامتياز ترضي جميع الأذواق والأعمار.

ولا تقف التجربة الفريدة عند هذا الحدّ، بل تخصّ الراغبين بقضاء المزيد من الأوقات الممتعة بعرض “الساعة السعيدة” الإضافي لمدة ساعتين؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بخصمٍ مغرٍ بقيمة 20% في ركن المشروبات الخاصّ بحوض السباحة عقب الانتهاء من تناول وجبة البرانش.

ويأتي عرض البرانش المتميز يوم الجمعة كلّ أسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر، بينما يستمرّ عرض الساعة السعيدة من الساعة 3:30 بعد الظهر وحتى 5:30 عصراً.

اسم العرض:برانش الجمعة الصيفي في ’ليجندز‘
التاريخ: كل يوم جمعة ابتداءً من 25 مايو
المكان: مطعم ’ليجندز‘
التوقيت:  12 ظهراً- 3:30 بعد الظهر، ومن 3:30 بعد الظهر- 5:30 عصراً(الساعة السعيدة)
تفاصيل العرض*: وجبة برانش مع فرصة لدخول المسبح

195 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات الغازية

295 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات المنتقاة

385 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات الفوارة

75 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 7 إلى 12 عاماً ومجاناً للأطفال دون سنّ الـ 7 أعوام

معلومات الحجز: للحجز، يرجى التواصل معنا عبر الرقم 6000 295 4 971+ أو البريد الإلكتروني [email protected]

ماذا يتوقع الجمهور السعودي للقاء اليوم أمام روسيا

الأكثر مشاهدة

صور .. مجموعة مثيرة من المخيمات الصيفية في عالم دبي للرياضة 2018

يقوم عالم دبي للرياضة أكبر صالة رياضية صيفية في الدولة بالتعاون مع مجموعة رائعة من الأكاديميات بتقديم أجندة حافلة بالألعاب الرياضية والمخيمات الصيفية التي تقام داخل القاعات الداخلية المكيفة خلال أشهر الصيف الحارة، وذلك للأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 16 سنة.

وبالإضافة إلى الأكاديميات التي تشارك عادة في عالم دبي للرياضة، فسوف تضم الدورة الثامنة من عالم دبي للرياضة مجموعة جديدة ومثيرة من الأكاديميات الرياضية المتخصصة في كرة القدم، وكرة السلة، والريشة الطائرة، والجمباز والرجبي، وغيرها من الألعاب.

وبعد النجاح الكبير الذي حققتهم خيمات جاست بلاي للألعاب الرياضية المتعددة، في عام 2017، فإنها تعود للعام الثاني على التوالي، متيحة للأطفال فرصة الاستمتاع بالعديد من الألعاب والتحديات الرياضية،بما في ذلك كرة القدم، والرجبي، والفنون والحرف اليدوية، والرقص، كما ستقدم أيضاً لأول منطقة مخصصة للجمباز، تحتوي على القضبان، والعوارض، ومنصة للقفز، والدوران في الهواء. وستعود أيضاً حلبة النينجا واريورز هذا العام، مع مضمارين  أحدهما للكبار، والآخر للصغار.

سوف تفتتح لأول مرة هذا العام أكاديمية جاست بلاي للرجبي، لتدريب الأطفال من سن 4 – 14 سنة، وسيقوم بتدريب الأطفال نجم الرجبي الدولي السابق مايك فيليبس، الذي قال بهذه المناسبة: “لقد قمت بتأسيس أكاديمية جاست بلاي للرجبي، لأتيح الفرصة أمام أكبر عدد من الأطفال ممارسة لعبة الرجبي والاستمتاع باللعبة التي أحبها. وقد كنت محظوظاً إذ تمكنت من جعل الرجبي مهنتي، والآن أستطيع أن أطبّق خبرتي في تدريب الجيل الجديد هنا في دبي”، وأضاف: “نحن نرحب بالأولاد والبنات من جميع الأعمار والقدرات، ولا نعلمهم فقط مهارات اللعبة، بل نعلمهم كذلك قيم الاحترام واللعب الجماعي والجدية والاستمتاع. وقد منحنا عالم دبي للرياضة فرصة مثالية لإقامة دورات تدريبية للأطفال، سواء كانوا من المبتدئين، أو الذين يرغبون فقط في تحسين مهاراتهم في اللعبة. وأنا أتطلع إلى مقابلة جميع الأطفال وتدريبهم بنفسي”.

سوف تُمثّل أكاديمية برستيج ستار الرياضية، (PSSA) الأكاديمية  الرسمية لكرة السلة في عالم دبي للرياضة هذا العام ، وتقدم الأكاديمية المتخصصة في اكتشاف المواهب ورعايتها خدمات التدريب عالية المستوى ، وتوفر تدريبات متخصصة للرياضيين الشباب من سن 2 إلى15 سنة أو أكثر سنة.وسوف تقوم أكاديمية بريستيج ستار الرياضية باستكشاف فريق من المبتدئين للقيام برحلة إلى مدينة لاس فيجاس ، للمشاركة في دورة الاتحاد الرياضي المرموقة المقامة فيشهر أغسطس.

وتعليقا على مشاركتهم هذ العام قال ديجانكا مينجاسيفيتش مؤسس أكاديمية بريستيج ستار الرياضية : “تمتلك المنطقة الكثير من المواهب الرائعة في كرة السلة ، ونحن نبحث عن فريق صغير لينضم إلينا في رحلتنا إلى لاس فيجاس لمدة ثلاثة أسابيع ، وستكون هذه فرصة رائعة للمواهب المحلية ، واللعب ضد أفضل الفرق في الولايات المتحدة ، والفوز بفرصة الفوز بمنحة دراسية في أمريكا”.

ومن بين الأكاديميات الجديدة المشارك أيضاً في عالم دبي للرياضة هذا العام، أكاديمية لاليجا، وهي الأكاديمية الإسبانية الوحيدة في كرة القدم الباحثة عن المواهب في الإمارات، ويقوم بالإشراف عليها فرناندو سانز، لاعب كرة القدم السابق، بالإضافة إلى مجموعة من مدربي نادي لاليجا المعتمدين لدى الاتحاد الأوروبي. وتفتح الأكاديمية أبوابها للأطفال من سن 6 – 16 سنة، وتضعهم على طريق الاحتراف في كرة القدم، كما تتيح أمامهم فرصة الفوز بالمشاركة في مخيم تدريبي مكثف في إسبانيا لمدة ثلاث أسابيع خلال شهر أغسطس.

وبمناسبة مشاركتهم ول مرة قال سعيد حسين مراد، الرئيس التنفيذي لشركة اينسبايريتوس كونسولتينج المحدودة: “انطلقت أكاديمية لاليجا في الإمارات في شهر سبتمبر 2017، وهي الأكاديمية الوحيدة التي تبحث عن المواهب في المنطقة، وقد نجحنا في أقل من عام واحد في رفع مستوى كرة القدم للصغار، وقدمنا للمواهب في مختلف أنحاء دولة الإمارات طريقاً واضحاً لاحتراف كرة القدم، سواء كانوا يرغبون في اللعب على المستوى المحلي أو الدولي، أو مواصلة تعليمهم العالي من خلال الحصول على منح دراسية في كرة القدم في أكبر الجامعات الأمريكية”.

وأضاف مراد: “نحن فخورون جداً لاستضافة عالم دبي للرياضة لأكاديمية لاليجا هذا الصيف، وسوف يستمر مدربونا المعتمدون من UEFA، في تقديم برنامجنا العالمي، بينما يبحثون عن أفضل لاعبي الكرة من الشباب المتميزين لاختبارهم في مركز لاليجا للأداء العالي، والحصول على مكان في معسكر تدريبيفي إسبانيا على مدار 21 يوم خلال شهر أغسطس.”

تستعد أكاديمية يوفنتوس بدبي للعودة مرة أخرى إلى عالم دبي للرياضة لتقديم عام آخر مثير، حيث ستقدّم الأكاديمية أفضل مهارات كرة القدم للأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 16 سنة. وتهدف أكاديمية يوفنتوس دبي، إلى مساعدة لاعبي كرة القدم الشباب على اتخاذ خطواتهم الأولى في عالم كرة القدم، من خلال تعليمهم أسلوب اليوفنتوس المتّبع في أكثر من 80 مشروع حول العالم والمعروف كواحد من أفضل أساليب التدريب على مستوى العالم.

تعود أيضاً هذا العام أكاديمية IFA لكرة القدم، أكبر أكاديمية رياضية مستقلة في الإمارات، وهي تقدّم مخيّمات على مدار 5 أيام للأطفال من سن 4 إلى 16 سنة، من الأحد إلى الخميس خلال فصل عالم دبي للرياضة.كما تشارك أكاديمية التنسالرائدة في دبي، تنس 360، مع مجموعة من برامج التنس الهيكلية والتصاعدية للأطفال والكبار، وتضم برامج “كيندي سماشرز”، و”ميني سماشرز”، و”هوت شوتس”، بالإضافة إلى مخيمات يومية على مدار 3 ساعات.

ويرحب أيضاً عالم دبي للرياضة بأكاديميتين للريشة الطائرة هما أكاديمية بروفيشنال سبورتس (PSA)، وأكاديمية دبيكاز للريشة الطائرة، وكلاهما يقدمان برامج تدريبية منظمة لجميع الفئات العمرية، والمستويات المهارية.

وسوف تعود أكاديمية جي فورس للكريكت،للمشاركة في عالم دبي للرياضة مع برنامج مثير من برامج التدريب الاحترافية، وعلى غرار السنوات السابقة، فسوف يقدم مشاهير الزائرين دورات لتحسين القوة الذهنية والبدنية اللازمة لإبقاء المتدربين في مستوى تنافسي.

تحية مدرجات الأنفيلد لصلاح بعد حصوله على الحذاء الذهبي

الأكثر مشاهدة

الألعاب الحكومية تختتم الجولة الأولى من تصفيات التأهل لفرق الرجال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انطلقت اليوم (الخميس) منافسات الجولة الأولى من تصفيات فرق الرجال ضمن النسخة الأولى من مبادرة  “الألعاب الحكومية” التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تحت شعار “فريق واحد.. هدف واحد”، وتنظمها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، وبدعم من مجموعة مراس القابضة، كراعٍ استراتيجي للحدث هذا العام.

وشارك في اليوم الأول من تصفيات الرجال على شاطئ كايت بيتش دبي 45 فريقاً من بين أكثر من 150 فريقاً حكومياً من دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم يشاركون في البطولة الأولى من نوعها على مستوى العالم، ومن بين الفرق الحكومية المحلية والدولية المشاركة، فريق شرطة دبي وفريق شرطة متروبوليتان في العاصمة البريطانية وفريق الشرطة السياحية التايلاندية وفريق شرطة لوس أنجلس، حيث شهدت المنافسات أداءً قوياً من جميع الفرق على مستوى الأداء البدني والعمل الجماعي واستخدام المهارات المختلفة والقوة الجسدية والقدرات الذهنية لاجتياز 9 تحديات متنوعة وصعبة.

وأثبتت فرق المجموعة الأولى جدارتها بالتنافس للتأهل إلى نهائيات البطولة والحصول على جائزة المليون درهم ونيل شرف أن يكون الفريق هو أول فائز في تاريخ هذا الحدث الرياضي الفريد الذي يترجم هدفالمبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ، كأول مبادرة حكومية من نوعها في العالم والتي تحث الجميع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني وجعلها أسلوب حياة، وتتمحور حول مبدأ روح الفريق الواحد والعمل الجماعي.

وتستمر تصفيات الرجال على مدار يومين حيث تقام مساء الجمعة منافسات المجموعة الثانية بمشاركة 45 فريقاً آخروستخوض الفرق نفس التحديات التسع ليتم بعدها مقارنة نتائج اليومين لاختيار الفرق الست المتأهلة من تصفيات الرجال للمشاركة في النهائيات المقررة عصر يوم السبت 12 مايو.

6 فرق تحجز مكانها في نهائي السيدات

انتهت مساء الأربعاء 9 مايو تصفيات منافسات السيدات التي أقيمت بمشاركة 64 فريقاً نسائياً تجاوز كل منها 7 تحديات يستغرق كل منها فترة 10 دقائق، وتميزت بالحماس والندية وتابع جانبا منها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وقد أسفرت المنافسات القوية عن تأهل فرق:شرطة دبي الذي جمع 85.5 نقطة، هيئة كهرباء ومياه دبي بمجموع 84.5 نقطة، هيئة الصحة في دبي بمجموع 75.5 نقطة، بلدية دبي بمجموع 69.5 نقطة، القنصلية العامة للولايات المتحدة الأمريكية في دبي بمجموع 66 نقطة، وفريق  وزارة التربية والتعليم بمجموع 66 نقطة، حيث انحصر لقب السيدات وجائزة المليون درهم بين هذه الفرق التي ستخوض منافسات ثانية عصر يوم السبت 12 مايو لتحديد البطل.

و قال مروان بن عيسى، مدير مبادرة “الألعاب الحكومية”:”من خلال ما شهدناه في تصفيات السيدات من تنافس قوي وإصرار على الفوز والتأهل للنهائيات، وما شهدناه كذلك في الجولة الأولى من تصفيات التأهل للرجال، تستمر “الألعاب الحكومية” في مفاجأتنا وتجاوز جميع التوقعات. إذ جسّدت الفرق في التحديات بعضاً من الأمثلة الاستثنائية عن العمل الجماعي والقوة البدنية والقدرات الذهنية، مستمدة الإلهام من توجيهات القيادة الرشيدة وجمهور المشجعين الذين تضافروا معاً لدعم وتحفيز فرقهم المفضلة.

وقد ثابرت الفرق على القيام بتدريبات مكثفة استعداداً للحدث، ومن الرائع أن نراهم وهم يحصدون ثمار جهودهم وعزيمتهم وتعاونهم ويواجهون كل تحدٍّ بروح الفريق الواحد.

ونحن من جهتنا نهنئ فرق السيدات على تأهلهم للنهائي الحلم، ونشيد بجهود الفرق التي بذلت مجهودات كبيرة ولم تتمكن من تحقيق رقم التأهل للنهائيات، ونؤكد لهم أن الفرصة متاحة للجميع في النسخة الثانية من البطولة، كما نتمنى لفرق الرجال التوفيق في التصفيات والتنافس على اللقب في النهائي المنتظر”.

من جهة ثانية وفرت اللجنة المنظمة للحدث أماكن مميزة للجمهور للحضور ومتابعة المنافسات وتشجيع المشاركين، حيث بإمكان الجميع الدخول مجاناً إلى مكان الحدث، كما وفرت خدمة باصات النقل العام للجمهور لعدد من مناطق التجمعات.

برومو مقابلة الإعلامي عمرو أديب مع محمد صلاح نجم ليفربول

الأكثر مشاهدة