يوسين بولت .. نهاية أسطورة الرجل الذي سبق الصوت والضوء

بولت كان يتطلع لنهاية أفضل من ذلك

أحمد الصبيح
06/08/2017

article:06/08/2017

يوسين بولت
يوسين بولت

أفسد العداء الأمريكي المخضرم جاتسين جاتلين حفلة وداع منافسه الجامايكي يوسين بولت ، بعدما تغلب عليه في سباق 100 متر ، خلال منافسات بطولة العالم لألعاب القوى ، أمس السبت.

وقطع جاتلين مسافة السباق بزمن قدره 9.92 ثوان ، وتقدم على مواطنه كوليمان (9.95 ث) والجامايكي الشهير يوسين بولت (9.96 ث).

وعاد جاتلين صاحب الـ 35 عاما للأيام الخوالي ليحرز اللقب العالمي للمرة الثانية بعد 12 عاما من لقبه الأول و13 عاما من حصوله على ذهبية سباق 100 متر الأولمبية.

وكان بولت قد أعلن مسبقا أن هذه النسخة من بطولة العالم لألعاب القوى المقامة حاليا في لندن ، ستشهد إسدال الستار على مسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات والأرقام القياسية.

بولت كان يتطلع إلى الفوز بسباق 100 متر في بطولة العالم للمرة الرابعة ليعزز سجله الذي يضم أربع ذهبيات في سباق 200 متر وأربع ذهبيات في سباق التتابع وثمانية ألقاب أولمبية أمام حوالي 56 ألف متفرج توقع معظمهم فوزه.

وكما جرت العادة أعطى بولت وقتا طويلا للمشجعين ووسائل الإعلام عقب السباق رغم أنه ليس معتادا أبدا على هذه النهاية بعدما احتل المركز الثالث لأول مرة في بطولة كبرى.

ولم ينته كل شيء بالنسبة لبولت بعد وسيشارك في سباق التتابع أربعة في 100 متر الأسبوع المقبل بجانب جاتلين أيضا. ومن المنتظر أن يضم الفريق الأمريكي كولمان.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة