البطل الأردني أبو غوش يخوض تحدي جديد في موسكو

أبو غوش يشارك في الجولة الأولى من سلسلة الجائزة الكبرى بالتايكواندو

فريق سبورت 360
05/08/2017

article:05/08/2017

أحمد أبو غوش
أحمد أبو غوش

يخوض يوم غد البطل الأولمبي أحمد أبو غوش منافسات الجولة الأولى من سلسلة الجائزة الكبرى بالتايكواندو والتي انطلقت يوم أمس في العاصمة الروسية موسكو بمشاركة أكثر من 200 لاعباً ولاعبةً يمثلون 53 دولة.

ويشارك في سلسلة الجائزة الكبرى أفضل اللاعبين في رياضة التايكواندو ممن حازوا على المراكز الأولى في دورة الألعاب الأولمبية وبطولة العالم إلى جانب أصحاب التصنيف العالمي.

وسيبدأ “أبو غوش” صاحب الـ21 عاماً مشاركته في منافسات وزن 68 كغم من الدور ثمن النهائي حيث سيلتقي الفائز من مواجهة الأذري محمد مامادوف والبريطاني بيتر لونغوباردي.

ويسعى أبو غوش الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو والميدالية البرونزية ببطولة العالم الأخيرة في الصعود إلى منصات التتويج وتحقيق أكبر عدد من الانتصارات بهدف حصد المزيد من النقاط في تصنيفه العالمي.

وتتكون سلسلة الجائزة الكبرى من أربعة مراحل ، حيث تستضيف مدينة مراكش المغربية الجولة الثانية خلال الفترة من 22 إلى 24 سبتمبر/أيلول المقبل تتبعها جولة لندن خلال الفترة من 20 إلى 22 تشرين الأول/أكتوبر وتختتم السلسلة في الشهر الأخير من هذا العام باقامة الجولة الأخيرة في مدينة أبيدجان العاجية.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة