أكثر 5 رياضيين خيبوا الآمال في عام 2016

بعيدا عن كرة القدم

أحمد الصبيح
15/12/2016

article:15/12/2016

ها هي سنة 2016 تقترب من النهاية حاملتا في طياتها خيبة آمل كبيرة لعدد لا بأس به من الرياضيين الذي كان من المتوقع لهم مستوى مميز وتحقيق المزيد من الأمجاد حتى تضاف لمسيرتهم الرياضية.

وبين الانتصارات والهزائم والفرحة والحزن، تركت هذه السنة معها خيبات أمل كبيرة، نستعرض في هذا التقرير أبرز خمس رياضيين خيبوا الآمال بعيدا عن “كرة القدم”.

ماريا شارابوفا

نجمة التنس الروسية فاجأت الجميع بإعلانها الوقوع في اختبار المنشطات مما أدى لإيقافها عن مزاولة كرة المضرب لمدة سنتين قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 15 شهراً. شارابوفا لم تشارك في أولمبياد ريو 2016 والسبب كان اكتشاف وجود مادة ميلدونيوم المحظورة في دمها.

جاستين جالتين

شكل جاستين جالتين مفاجأة كبيرة في مسابقة ألعاب القوى في ريو 2016. فالعداء الأمريكي فشل بالوصول إلى نهائي 200 متر وودّع المسابقة في نصف النهائي، كذلك كان بعيداً جداً عن بولت في نهائي الـ 100 متر ليخرج خاسراً.

سيباستيان فيتيل

بالرغم من فوزه بثلاث سباقات موسم 2015، إلا أن فيتيل أنهى موسمه في العام الجاري في المركز الرابع ضمن بطولة العالم للفورمولا 1 برصيد 212 نقطة فقط ، ولم ينجح بالفوز بأي من السباقات الـ 21 التي شارك بها.

رافاييل نادال

حقق رافاييل نادال ذهبية الزوجي في أولمبياد ريو 2016 لمنتخب إسبانيا. لكن نادال خاض أحد أسوأ مواسمه على الصعيد الشخصي ، فلم يستطع تحقيق أي بطولة جراند سلام وأنهى الموسم في المركز التاسع.

ألبرتو كونتادور

لم ينجح كونتادور سوى بتحقيق لقب “تور دو باسك” هذه السنة في سباقات الدراجة الهوائية. وبعد إصابته في “سباق فرنسا” لم يشارك الإسباني بأولمبياد ريو 2016 وهو ما شكل ضربة كبيرة لموسمه.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


شارك

التعليقات

  1. أمير نور الإسلام كونتادور says:

    عفوا على التعقيب ،، كونتادور لم يقدم موسم سيء كما يعتقد البعض ، بل احتل المركز الثاني في التصنيف العام خلف ساغان ، لكن إصابته في طواف فرنسا منعته من تقديم طواف مميز و كبير و لعنة السقوط تزواله منذ 2011 ،، لكنه قادر على العودة في الموسم الجديد ، ولم يخيب ابدا عشاقه و يبقى الوحيد الذي يحي السباقات مهما كانت بهجوماته المتعددة فهو افضل دراج في القرن الـ 21 بشهادة الجميع

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة