موقع بسورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية الشهيرة والمقربة من أندية مدينة تورينو، أن نادي يوفنتوس يخطط للتعاقد مع النجم الأمريكي لنادي بوروسيا دورتموند الالماني، كريستيان بوليسيتش.

اللاعب ذو الأصول الصربية يقدم أداء رائع مع ناديه في المواسم الثلاثة الاخيرة، وهو لايزال في عامه ال20 فقط، ويعتبر من اللاعبين المطلوبين من أكبر الفرق الأوروبية.

ويعتبر كريستيان على رأس قائمة المرشحين من كشافي نادي يوفنتوس، حسب الصحافة الإيطالية، وأن نادي السيدة العجوز سيحاول التعاقد مع اللاعب الذي لديه عقد يمتد حتى عام 2020.

وبالرغم من صغر سنه، لكن يملك كريستيان بوليسيتش خبرة كبيرة في مجال الكرة كلاعب محترف، حيث لعب مع بوروسيا دورتموند 103 مباراة مسجلا 14 هدفًا وصنع 21 آخرين.

وترغب إدارة نادي السيدة العجوز في تنويع الخيارات الهجومية المتمثلة حاليا في كريستيانو رونالدو وديبالا وماندزوكيتش ودوجلاس كوستا مع احتمالية رحيل ديبالا الذي خرجت عنه بعض الأنباء برغبته في الرحيل.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يدرس مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي، الاستعانة بالفرنسي زين الدين زيدان، نجم الفريق الأسبق، في منصب إداري خلال المرحلة القادمة، وذلك على الرغم من أن بطل العالم 1998 لا يملك خبرة كبيرة في المجال التسييري.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن زين الدين زيدان مرشح لتولي منصب المدير التنفيذي داخل إدارة البيانكونيري خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل خلافة بيبي ماروتا الذي أعلن رحيله عن يوفنتوس مساء أمس السبت.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن المدرب الفرنسي السابق، ليس المرشح الوحيد لهذا المنصب، إذ يتواجد أيضاً ميشيل أوفا، الذي يشتغل في الاتحاد الإيطالي، إذ من المتوقع أن يتخلى عن مقامه في الفترة المقبلة بعد الانتخابات.

وكان يوفنتوس قد أبدى رغبته في التعاقد مع زين الدين زيدان، خلال الصيف الماضي، من أجل تدريب السيدة العجوز خلفاً للمدرب الحالي ماسيمليانو أليجري، لكن الأصلع الفرنسي فضّل عدم خوض تجربة جديدة هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان سبق له ارتداء قميص يوفنتوس لمدة 5 سنوات، توج خلالها بالعديد من الألقاب منها الدوري الإيطالي في مناسبتين، فضلاً عن التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مرتين متتاليتين.

يمكنك أيضاً مشاهدة: ديبالا يرواغ عدد من اللاعبين أمام تورينو

الأكثر مشاهدة

لماذا رفض رونالدو عروض سان جيرمان ومانشستر يونايتد وميلان ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن الأسباب التي دفعت كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لرفض جميع العروض التي وصلت إليه عندما قرر الرحيل عن ريال مدريد قبل بضعة أشهر.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك ثلاثة أندية حاولت التعاقد مع رونالدو وهي مانشستر يونايتد، ميلان وباريس سان جيرمان، لكن النجم البرتغالي فضل يوفنتوس على الجميع.

وأضاف التقرير أن العرض الأول من أجل رونالدو جاء من نادي ميلان الذي أبدى استعداده لدفع 150 مليون يورو لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن اللاعب، لكن المشكلة لم تكن عند إدارة النادي الملكي بل عند الدون نفسه الذي رأى أن الروسونيري لم يعد نادياً كبيراً في السنوات الأخيرة، وفضل عدم خوض هذه المغامرة.

بعد ذلك أجرى مانشستر يوناتد أول اتصال رسمي مع ريال مدريد للاستفسار عن إمكانية بيع رونالدو، لكن العقبة التي وقفت امام إتمام الصفقة هو العرض المنخفض الذي قدمه نادي الشياطين الحمر.

وأكدت ماركا أن باريس سان جيرمان تواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو لإقناعه بالانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء، لكن كان للنادي الباريسي شرطاً مهماً وهو أن تتم الصفقة في اليوم الأخير من الميركاتو، وذلك من أجل تجنب تعاقد ريال مدريد مع نيمار أو كيليان مبابي، لكن صاروخ ماديرا وجد أن تطبيق هذا الشرط فيه مخاطرة كبيرة ورفض العرض الثالث.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن رونالدو هو نفسه من فتح باب الاتصال مع يوفنتوس الذي لم يكن لديه أي نية بالتعاقد معه قبل ذلك، لكن سرعان ما استجابت إدارة النادي البيانكويري وقدمت عرضاً رسمياً لريال مدريد.

الأكثر مشاهدة