أكال ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس بالوافد الجديد إلى صفوف الفريق كريستيانو رونالدو، مشيراً إلى أنه سيمنحهم الأفضلية على جميع الأندية بما فيهم ريال مدريد الذي تفوق عليهم في آخر مواجهتين.

وانتقل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس بعد أن سمح ريال مدريد برحيله مقابل 100 مليون يورو، كذلك عاد بونوتشي إلى النادي البيانكونيري بعد قضائه موسم مع ميلان.

وحذر بونوتشي ريال مدريد من المواجهة القادمة التي ستجمعهما عندما يكون رونالدو يلعب في صفوفهم، حيث يرى أن الدون كان يعطي الفريق الملكي أفضلية قبل انطلاق المباراة.

وقال بونوتشي مازحاً ” هل نحن أقوى مع رونالدو؟ بالنظر إلى ما سبق، على الأقل إذا واجهنا ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لن نبدأ اللقاء ونحن متأخرين بهدف، ريال مدريد كان يبدأ متفوقاً دائماً، وأن لا يحدث ذلك فهذه ميزة في حد ذاتها”.

وأضاف “إنه يركز دائماً في التدريب منذ الثانية الأولى وحتى الأخيرة، التدرب مع رونالدو هو حلم لأي لاعب، فهو لا يترك أي شيء للصدفة”.

وتابع “دائماً في حالة تركيز ويجعلنا نرفع مستوى الفريق، يسعدني العودة ليوفنتوس والتحسن على أرض الملعب لأنني سألعب مع أفضل اللاعبين”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف اللاعب ليوناردو بونوتشي عن السبب الرئيسي الذي دفعه للموافقة على العودة إلى يوفنتوس بعد موسم واحد فقط قضاه مع نادي ميلان الإيطالي.

وجاءت تصريحات بونوتشي في مؤتمر صحفي عقده اليوم على هامش حفل تقديمه كلاعب جديد في نادي يوفنتوس ، فيما طرحت وسائل الإعلام أسئلة عديدة حول قرار هذا.

وأجاب بونوتشي عن السبب الذي دفعه لاتخاذ قرار بالعودة إلى نادي السيدة العجوز وقال : “عندما اخترت المغادرة ، فذلك لأن مشاعري دفعتني لاتخاذ هذه القرارات الصعبة جداً”.

وتابع بقوله : “القرارات التي تتخذ بسبب الغضب ليست صحيحة ، في الحقيقة أن محظوظ بالعودة إلى هنا بفضل وجود الرئيس والإدارة ووكيل أعمالي ، لكن ميلان يبقى بالنسبة لي بمثابة بيتي”.

وحول التاريخ الذي اتخذ به قرار العودة إلى يوفنتوس واضاف : “ليس هناك تاريخ محدد عندما قررت العودة ، بل كانت لحظة اتفق فيها الجميع على ذلك وأنا سعيد لإكمال هذه العملية”.

الأكثر مشاهدة

بدا الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي واثقاً من الإضافة التي سيقدمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو القادم من ريال مدريد خلال الصيف الحالي.

ويرى دوجلاس كوستا أن كريستيانو رونالدو سيضع يوفنتوس في مستوى أعلى مع قدومه ، لافتاً إلى الامكانيات الكبيرة للاعب البرتغالي.

وفي حوار مع التلفزيون الإيطالي ، قال اللاعب البرازيلي “يوفنتوس بات في مستوع عالٍ ويريد أخذ خطورة مهمة لرفع مستوى الفريق وحتى أكثر من ذلك ، رونالدو لديه القدرة على كل شيء لنقلنا إلى مستوى أخر”.

وأضاف “رونالدو لاعب مهم بكل تأكيد  ، ولا يجب نسيان باولو ديبالا أيضاً ، بالنسبة لي لن أواجه مشكلة فقد لعبت مع لاعبين كبار مثلهم ومثل نيمار”.

ووقع يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو بصفقة قياسية على صعيد النادي والكرة الإيطالي بعد دفعه مبلغ 105 مليون يورو بالإضافة لـ 12 مليون يورو إضافات ، وسيمتد عقد اللاعب حتى عام 2022 وسيحصل على 30 مليون يورو سنوياً.

وبدأ يوفنتوس حملة في الصيف الحالي من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بالتعاقد مع رونالدو واستعادة ليوناردو بونوتشي وضم نجوم أخرين.

الأكثر مشاهدة