أعرب المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي عن سعادته بالعودة إلى ناديه السابق يوفنتوس بعد أن أمضى موسماً كاملاً في صفوف ميلان لم يقدم خلاله أي شيء يذكر.

ورحل بونوتشي عن يوفنتوس في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو ووقع لميلان في صفقة أثارت الكثير من الجدل، وواصل صاحب 31 عام قراراته الغريبة بعد أن قرر العودة إلى النادي البيانكونيري مجدداً هذا الصيف.

وأعلن يوفنتوس يوم أمس بشكل رسمي عن عودة بونوتشي في صفقة ثلاثية انتقل بموجبها كاتيو كالدارا وجونزالو هيجواين إلى صفوف ميلان.

وقال بونوتشي في تصريحات نشرتها قناة يوفنتوس الرسمية على موقع يوتيوب “كان من الصعب تخيل أن هذا قد يحدث، إنه أمر رائع”.

وتابع “أنا متحمس للغاية، تورينو هي بيتي ويوفنتوس هو بيتي، لذلك أنا سعيد جداً بالعودة مرة أخرى”.

وهناك مشاعر مختلطة لدى جماهير السيدة العجوز تجاه بونوتشي، فمنهم من شتمه واعترض على عودته، والبعض الآخر رحب به في النادي مجدداً وتفهم أسباب رحيله قبل عام.

الأكثر مشاهدة

وصل الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان الإيطالي مدينة تورينو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً لاكمال انتقاله وعودته إلى صفوف يوفنتوس من جديد.

وظهر ليوناردو بونوتشي أمام مقر تدريبات والشكف الطبي لنادي يوفنتوس أمام ملعب أليانز بمدينة تورينو صباح اليوم قبل الخضوع للفحوصات الطبية.

ولم يحظى ليونارد بونوتشي بالاستقبال الحار من جماهير يوفنتوس التي اعتادت على استقبال الوافدين الجدد دائماً عن وصولهم مدينة تورينو.

ورحل ليوناردو بونوتشي عن صفوف يوفنتوس في الصيف الماضي بعد مشاكل واجهته مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز.

وانهى ناديى ميلان ويوفنتوس الاتفاق من أجل عودة ليوناردو بونوتشي مرة اخرى للسيدة العجوز مقابل انتقال ماتيا كالدارا إلى صفوف ميلان.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وصل ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان الإيطالي بعد ظهر اليوم الخميس إلى مدينة تورينو من أجل الخضوع للفحوص الطبي قبل توقيع عقد انتقاله إلى يوفنتوس.

وجاء وصول بونوتشي إلى تورنيو بعد الاتفاق الذي توصل إليه مسؤولو يوفنتوس وميلان في الساعات الماضية ، والتي يتضمن أيضاً انتقال اللاعب الشاب ماتيا كالدارا إلى سان سيرو.

وسيخضع ليوناردو بونوتشي للفحوص الطبية الإلزامية في مركز يوفنتوس الطبي في وقت لاحق من هذا اليوم ، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

وتحدث ماسيميليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن الصفقة المرتقبة مع ميلان ، والتي تتضمن انتقال جونزالو هيجواين مقابل عودة بونوتشي الذي رحل قبل عام.

وقال المدرب الإيطالي : “هذا هو سوق الانتقالات وهذه كرة القدم ، أعتقد أنها عملية تبادل عادلة بالنسبة إلى يوفنتوس وميلان ، بونوتشي يعود إلينا بعد عام وهو لاعب مهم يتميز بتقنية وشخصية عظيمة”.

الأكثر مشاهدة