موقع سبورت 360 – وافق جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي على الانتقال إلى ميلان في صفقة تبادل مع ليوناردو بونوتشي حسبما أكدت مصادر مقربة من المفاوضات هذا اليوم.

وأشارت هذه المصادر أن اللاعب الشاب ماتيا كالدارا سوف ينضم أيضاً إلى فريق الروسونيري ، وهو واحد من أكثر الشباب الواعدين حالياً في كرة القدم الإيطالية بسبب المواهب التي يملكها.

ومن المقرر أن ينتقل المهاجم الدولي الأرجنتيني إلى ملعب سان سيرو على سبيل الاعارة ، فيما ينص العقد المبرم على قيام نادي ميلان بدفع قيمة انتقاله بشكل اجباري في صيف العام المقبل.

وستعقد اليوم الثلاثاء سلسلة من الاجتماعات من أجل التوصل إلى صيغة شاملة على كل التفاصيل ، وذلك تمهيداً للإعلان الرسمي عن اتمام ثلاث صفقات ومنها عودة بونوتشي إلى صفوف يوفنتوس.

وانضم هيجواين إلى نادي يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو في صيف عام 2016 ، وقد سجل خلال هذه الفترة 55 هدفاً في 105 مباراة ، بعد أن سجل 91 هدفاً على مدار ثلاثة مواسم مع نابولي.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الأرجنتيني جونزالو هيجواين سيعقد اجتماع مع إدارة يوفنتوس لمناقشة مستقبله الذي بات مجهولاً في الأسابيع الماضية.

وبحسب موقع فوتبول إيطاليا، فإن يوفنتوس يريد التخلص مع جونزالو هيجواين لإعادة التوازن إلى خزينة النادي بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 112 مليون يورو.

وأوضح الموقع الإيطالي الشهير أن جونزالو هيجواين سيعود إلى تدريبات يوفنتوس يوم غد الاثنين بعد انتهاء إجازته الصيفية، لكن ذلك لا يعني استمراره مع الفريق.

وأضاف التقرير أن هيجواين سيصل إلى تورينو اليوم مع شقيقه ووكيل أعماله نيكولا، وسيعقدان اجتماع مع مسؤولي يوفنتوس لوضع النقاط على الحروف فيما يخص مستقبله.

ولا يرغب البيبيتا بالرحيل عن النادي البيانكونيري هذا الصيف إلا لو تلقى عرضاً يضمن له الحصول على راتب أعلى مما يجنيه في الوقت الراهن.

وارتبط جونزالو هيجواين بالانتقال إلى ميلان وتشيلسي في الفترة الماضية، لكن يبدو أن يوفنتوس لم يتوصل لاتفاق مع أي منهما حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أبرز ماكسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، طموحات السيدة العجوز مع الوافد الجديد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أكد المدرب المذكور أن أهداف الفريق ستبقى كما هي، ولن يطرأ عليها أي تغيير.

وقال ماكسيمليانو أليجري في تصريحات صحفية عقب انتصار فريق السيدة العجوز على بنفيكا البرتغالي: “طموحاتنا مع كريستيانو رونالدو؟ أهدافنا كما هي، الفوز بكل البطولات، رونالدو هنا ليساهم في تحقيق أهدافنا، سيكون هناك الدوري الإيطالي ودوري الأبطال”.

وتحدث أليجري عن جواو كانسيلو، قائلاً: “في الشوط الأول لعب مع بيرنارديسكي، لم يلعبا مع بعضهما كثيراً ورأينا هذا، في الشوط الثاني مع ساندرو تحدثا مع بعضهما البعض ولعبا سوياً وقدما أداءً جيداً، وهو اختبار جيد لهما”.

وعن رحيل بوفون، قال مدرب البيانكونيري: “لقد صنع تاريخاً مع يوفنتوس خلال 20 عاماً، إنه الحارس الأفضل، ليس في يوفنتوس بل العالم في هذا التوقيت، لقد اتخذ قراره وذهب لباريس وأتمنى له التوفيق”.

يُذكر أن يوفنتوس انتصر على بنفيكا بركلات الترجيح 2/4، في المباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الكأس الدولية للأبطال، وذلك ضمن استعداداتهما لخوض غمار الموسم الجديد.

شاهد أيضاً.. ماذا قال أليغري بشأن تسجيل رونالدو للأهداف مع يوفنتوس؟

الأكثر مشاهدة