موقع سبورت 360 – قالت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم الخميس أن كلاوديو ماركيزيو على وشك تأكيد رحيله عن يوفنتوس بعد التوصل لاتفاق مع مجلس إدارة البيانكونيري.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن كلاوديو ماركيزيو سيقرر الانتقال إلى الدوري الصيني أو الدوري الأمريكي لكرة القدم بعد دراسة الخيارات والعروض التي حصل عليها مؤخراً.

ويمتلك لاعب خط الوسط عقداً مع نادي يوفنتوس حتى عام 2020 ، لكنه ظهر بشكل متقطع في الموسم الماضي بسبب الإصابة ، وهو يتعافى الآن من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

وكشفت شبكة “سكاي سبورت” التلفزيونية أن يوفنتوس و ماركيزيو سيوافقان على إنهاء العقد بالتراضي ، لكنها أكدت بأن اللاعب الإيطالي يميل إلى عرض حصل عليه من موناكو الفرنسي.

وأفادت هذه المعلومات أن كلاوديو ماركيزيو يفكر الآن في عروض عديدة حصل عليها من موناكو الفرنسي ، ومن أندية في الولايات المتحدة والصين وأستراليا والإمارات العربية المتحدة.

الأكثر مشاهدة

وجه نادي يوفنتوس صدمه لجماهيره بعد أن قرر تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلف الأبواب المغلقة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو سيخضع للفحوصات الطبية في يوفنتوس يوم الاثنين القادم، من ثم سيتم عقد مؤتمر صحفي لتقديمه أمام وسائل الإعلام.

وأكد يوفنتوس على أنه لن يسمح للجماهير بحضور هذا الحدث التاريخي، حيث سيتم السماح للصحفيين والعاملين في النادي فقط بالتواجد في حفل تقديم رونالدو.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس كان يخطط لإقامة حفل ضخم من أجل تقديم الدون، لكن النادي فضل عدم فتح الأبواب للجماهير لأسباب تنظيمية.

ويعد رونالدو صاحب الرقم القياسي في عدد الجماهير التي حضرت حفل تقديمه مع ريال مدريد عام 2009، حيث امتلأ ملعب سانتياجو برنابيو على أكمله وبلغ عدد الحضور 80 ألف شخص.

وكانت وسائل الإعلام تتوقع أن يحدث أمر مماثل خلال تقديم رونالدو في ملعب “أليانز ستاديوم”، لكن النادي البيانكونيري فاجأ الجميع بقرار إقامة الحفل خلف الأبواب المغلقة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تسبب الإعلان الرسمي بانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بظهور جميع أنواع ردود الفعل في الشارع الإيطالي بداية من منشورات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي حتى حرق قميصه في شوارع مدينة نابولي.

وبدأت الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رسالة مثيرة للجدل نشرها نادي روما عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ، حيث يظهر اللاعب ليونيل ميسي إلى جانب فرانشيسكو توتي بجانب عنوان تحت اسم “ملك روما والماعز”.

ومع ذلك تستمر ردود الفعل في إيطاليا بعد انتقال كريسيتانو رونالدو رسمياً إلى نادي يوفنتوس ، حيث قام مشجعو نابولي هذه المرة بحرق قميص لاعب ريال مدريد السابق وتصوير ما حدث ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأظهرت لقطات الفيديو قيام مشجعي فريق نابولي بحرق قميص ريال مدريد الذي يحمل اسم كريستيانو رونالدو والرقم “7” من الخلف ، ، فيما يتضمن الفيديو عبارات غير مناسبة وردود فعل متطرفة بعد انتقال رونالدو إلى إيطاليا.

ومن بعض الأشياء التي يظهر بها شريط الفيديو الذي قام بتصويره أحد مشجعي نابولي هو الصراخ والغناء بين جميع المشجعين : “ميسي ، ميسي ، ميسي” ، وهي مشكلة سيعاني منها كريستيانو رونالدو بكل تأكيد في الدوري الإيطالي!.

الأكثر مشاهدة