وجه نادي يوفنتوس صدمه لجماهيره بعد أن قرر تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلف الأبواب المغلقة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو سيخضع للفحوصات الطبية في يوفنتوس يوم الاثنين القادم، من ثم سيتم عقد مؤتمر صحفي لتقديمه أمام وسائل الإعلام.

وأكد يوفنتوس على أنه لن يسمح للجماهير بحضور هذا الحدث التاريخي، حيث سيتم السماح للصحفيين والعاملين في النادي فقط بالتواجد في حفل تقديم رونالدو.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس كان يخطط لإقامة حفل ضخم من أجل تقديم الدون، لكن النادي فضل عدم فتح الأبواب للجماهير لأسباب تنظيمية.

ويعد رونالدو صاحب الرقم القياسي في عدد الجماهير التي حضرت حفل تقديمه مع ريال مدريد عام 2009، حيث امتلأ ملعب سانتياجو برنابيو على أكمله وبلغ عدد الحضور 80 ألف شخص.

وكانت وسائل الإعلام تتوقع أن يحدث أمر مماثل خلال تقديم رونالدو في ملعب “أليانز ستاديوم”، لكن النادي البيانكونيري فاجأ الجميع بقرار إقامة الحفل خلف الأبواب المغلقة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تسبب الإعلان الرسمي بانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بظهور جميع أنواع ردود الفعل في الشارع الإيطالي بداية من منشورات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي حتى حرق قميصه في شوارع مدينة نابولي.

وبدأت الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رسالة مثيرة للجدل نشرها نادي روما عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ، حيث يظهر اللاعب ليونيل ميسي إلى جانب فرانشيسكو توتي بجانب عنوان تحت اسم “ملك روما والماعز”.

ومع ذلك تستمر ردود الفعل في إيطاليا بعد انتقال كريسيتانو رونالدو رسمياً إلى نادي يوفنتوس ، حيث قام مشجعو نابولي هذه المرة بحرق قميص لاعب ريال مدريد السابق وتصوير ما حدث ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأظهرت لقطات الفيديو قيام مشجعي فريق نابولي بحرق قميص ريال مدريد الذي يحمل اسم كريستيانو رونالدو والرقم “7” من الخلف ، ، فيما يتضمن الفيديو عبارات غير مناسبة وردود فعل متطرفة بعد انتقال رونالدو إلى إيطاليا.

ومن بعض الأشياء التي يظهر بها شريط الفيديو الذي قام بتصويره أحد مشجعي نابولي هو الصراخ والغناء بين جميع المشجعين : “ميسي ، ميسي ، ميسي” ، وهي مشكلة سيعاني منها كريستيانو رونالدو بكل تأكيد في الدوري الإيطالي!.

الأكثر مشاهدة

الخطوة الأولى لرحيل مارسيلو عن ريال مدريد .. مُتابعة حساب يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تُتابع الصحافة الإيطالية ما يدور حول النجم البرازيلي مارسيلو بعد تسريب أنباء رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي ليلتحق بزميله كريستيانو رونالدو .

مارسيلو تجمعه صداقة كبيرة مع كريستيانو رونالدو خلال التسع سنوات الذي قضاها النجم البرتغالي في ريال مدريد حيثُ يجمعهم كثير من التفاهم داخل أرضية الملعب وكانا دائماً ما يحتفلان بالأهداف معاً بالإضافة إلى قضاء وقت كبير خارج الملعب أيضاً .

وفي المقابل الصحافة الإيطالية كانت قد أشارت أن رونالدو قد نصح زميله بالإنضمام إليه في نادي يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الحالي دون وجود أي رد فعل من اللاعب البرازيلي، حتى نشرت صحيفة لاكازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن مارسيلو قد قام بمتابعة حساب يوفنتوس على الإنستجرام لتُشير أنها أولى خطوات رحيل اللاعب عن الريال .

يُذكر أن مارسيلو تجمعه علاقة كبيرة بجماهير ريال مدريد حيثُ أنه القائد الثاني خلف سيرجيو راموس لذلك رحيله سيكون مؤثر للغاية خاصة وأنه أحد أفضل الأظهرة اليسرى بالعالم خلال السنوات الأخيرة .

الجدير بالذكر أن مارسيلو يقضي أجازته بالوقت الحالي بعيداً عن ضغوط الميركاتو الصيفي بعد خروج منتخب البرازيل من كأس العالم في دور ربع النهائي أمام منتخب بلجيكا .

الأكثر مشاهدة