موقع سبورت 360 – تسبب الإعلان الرسمي بانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بظهور جميع أنواع ردود الفعل في الشارع الإيطالي بداية من منشورات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي حتى حرق قميصه في شوارع مدينة نابولي.

وبدأت الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رسالة مثيرة للجدل نشرها نادي روما عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ، حيث يظهر اللاعب ليونيل ميسي إلى جانب فرانشيسكو توتي بجانب عنوان تحت اسم “ملك روما والماعز”.

ومع ذلك تستمر ردود الفعل في إيطاليا بعد انتقال كريسيتانو رونالدو رسمياً إلى نادي يوفنتوس ، حيث قام مشجعو نابولي هذه المرة بحرق قميص لاعب ريال مدريد السابق وتصوير ما حدث ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأظهرت لقطات الفيديو قيام مشجعي فريق نابولي بحرق قميص ريال مدريد الذي يحمل اسم كريستيانو رونالدو والرقم “7” من الخلف ، ، فيما يتضمن الفيديو عبارات غير مناسبة وردود فعل متطرفة بعد انتقال رونالدو إلى إيطاليا.

ومن بعض الأشياء التي يظهر بها شريط الفيديو الذي قام بتصويره أحد مشجعي نابولي هو الصراخ والغناء بين جميع المشجعين : “ميسي ، ميسي ، ميسي” ، وهي مشكلة سيعاني منها كريستيانو رونالدو بكل تأكيد في الدوري الإيطالي!.

الأكثر مشاهدة

الخطوة الأولى لرحيل مارسيلو عن ريال مدريد .. مُتابعة حساب يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تُتابع الصحافة الإيطالية ما يدور حول النجم البرازيلي مارسيلو بعد تسريب أنباء رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي ليلتحق بزميله كريستيانو رونالدو .

مارسيلو تجمعه صداقة كبيرة مع كريستيانو رونالدو خلال التسع سنوات الذي قضاها النجم البرتغالي في ريال مدريد حيثُ يجمعهم كثير من التفاهم داخل أرضية الملعب وكانا دائماً ما يحتفلان بالأهداف معاً بالإضافة إلى قضاء وقت كبير خارج الملعب أيضاً .

وفي المقابل الصحافة الإيطالية كانت قد أشارت أن رونالدو قد نصح زميله بالإنضمام إليه في نادي يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الحالي دون وجود أي رد فعل من اللاعب البرازيلي، حتى نشرت صحيفة لاكازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن مارسيلو قد قام بمتابعة حساب يوفنتوس على الإنستجرام لتُشير أنها أولى خطوات رحيل اللاعب عن الريال .

يُذكر أن مارسيلو تجمعه علاقة كبيرة بجماهير ريال مدريد حيثُ أنه القائد الثاني خلف سيرجيو راموس لذلك رحيله سيكون مؤثر للغاية خاصة وأنه أحد أفضل الأظهرة اليسرى بالعالم خلال السنوات الأخيرة .

الجدير بالذكر أن مارسيلو يقضي أجازته بالوقت الحالي بعيداً عن ضغوط الميركاتو الصيفي بعد خروج منتخب البرازيل من كأس العالم في دور ربع النهائي أمام منتخب بلجيكا .

الأكثر مشاهدة

صرح حارس نادي يوفنتوس الجديد ماتيا بيرين أنه لم يتوقع يوماً أن يلعب بجوار النجم كريستيانو رونالدو موكداً أنه مازال مندهشاً من الصفقة حتى الاَن .

حارس نادي جنوة السابق اكمل انتقاله لنادي السيدة العجوز قبل اسابيع من انضام كريستيانو رونالدو ليصبح خير معوض لرحيل الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون الذي انتهى عقده واختتم مسيرة 17 عام مع اليوفي ورحل صوب باريس سان جيرمان .

وبالأمس صدم يوفنتوس العالم بأسره عندما تعاقد مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في صفقة قياسية ستصل إلى 112 مليون يورو وسيحصل على 30 مليون يورو سنوياً حتى عام 2024 .

بيرين تحدث عنن رونالدو حيث قال : ” انا لم اتوقع حدوث هذه الصفقة لكن في فريق مثل هذا اي شئ قد يحدث، الاخبار صدمتني في الحقيقة أنه أفضل لاعب في العالم، أن تكون قادراً على التدرب مع لاعب محترف مثله فهو شئ عظيم وإضافة كروية للكرة الإيطالية ” .

وأضاف قائلاً : ” يوفنتوس حالياً يلعب جانباً بجنب إلى جوار ريال مدريد، برشلونة و بايرن ميونيخ لذلك إذا كانت هناك وجه لكي يرحل رونالدو لها فبالتأكيد اليوفي هو المكان الأفضل ” .

الأكثر مشاهدة