صرح حارس نادي يوفنتوس الجديد ماتيا بيرين أنه لم يتوقع يوماً أن يلعب بجوار النجم كريستيانو رونالدو موكداً أنه مازال مندهشاً من الصفقة حتى الاَن .

حارس نادي جنوة السابق اكمل انتقاله لنادي السيدة العجوز قبل اسابيع من انضام كريستيانو رونالدو ليصبح خير معوض لرحيل الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون الذي انتهى عقده واختتم مسيرة 17 عام مع اليوفي ورحل صوب باريس سان جيرمان .

وبالأمس صدم يوفنتوس العالم بأسره عندما تعاقد مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في صفقة قياسية ستصل إلى 112 مليون يورو وسيحصل على 30 مليون يورو سنوياً حتى عام 2024 .

بيرين تحدث عنن رونالدو حيث قال : ” انا لم اتوقع حدوث هذه الصفقة لكن في فريق مثل هذا اي شئ قد يحدث، الاخبار صدمتني في الحقيقة أنه أفضل لاعب في العالم، أن تكون قادراً على التدرب مع لاعب محترف مثله فهو شئ عظيم وإضافة كروية للكرة الإيطالية ” .

وأضاف قائلاً : ” يوفنتوس حالياً يلعب جانباً بجنب إلى جوار ريال مدريد، برشلونة و بايرن ميونيخ لذلك إذا كانت هناك وجه لكي يرحل رونالدو لها فبالتأكيد اليوفي هو المكان الأفضل ” .

الأكثر مشاهدة

جميع أهداف كريستيانو رونالدو أمام يوفنتوس .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واحد من أبرز اللاعبين الذين أتعبوا يوفنتوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص بسبب مشاركته الكبيرة في التغلب عليه في السنوات الأخيرة.

وشارك كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق في الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا في موسم 2015-2016 ، قبل أن يقود النادي الملكي للفوز عليه في الدور ربع نهائي في هذا العام.

ومن بين أبرز الأرقام التي تكبدها نادي يوفنتوس على يد كريسىتيانو رونالدو هي الحصول على أول هزيمة على ملعبه بعد 28 مباراة على التوالي في دوري أبطال أوروبا ، حيث آخر هزيمة له في تورينو إلى أبريل 2013.

وأعلن يوفنتوس أمس الثلاثاء تعاقده مع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ، ليصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بعد نيمار الذي وقع مع باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ، وكيليان مبابي بمبلغ 180 مليون يورو.


ويستعرض موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير جميع الأهداف التي سجلها النجم الدولي البرتغالي في مرمى يوفنتوس الإيطالي ، على أن ننشر في وقتٍ لاحق جميع أهداف كريستيانو رونالدو في المسابقات الأوروبية.











الأكثر مشاهدة

بالرغم من العوائد المالية الكبرى التي قد يجنيها نادي يوفنتوس الإيطالي من وراء صفقة ضم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلا أن الصدى المدوى للصفقة القياسية بدأ  ينعكس بالسلب على رئيس النادي أندريا أنييلي .

يوفنتوس ضم رونالدو نظير 112 مليون يورو تدفع على عامين و مقسمة إلى 100 مليون كمبلغ ثابت و 12 مليون كمتغيرات، لكن أندريا أنييلي سيواجه موجه من الغضب في استثماراتهم الاخرى .

عائلة أنييلي تمتلك شركة اكسيرو القابضة و التي تمتلك وتدير مصنع فيات للسيارات و فرع لشركة سي اتش اي المتخصصة لصناعة الألات الزراعبية،، من بعد اتمام صفقة رونالدو تواجه عائلة أنييلي غضب من النقابات التجارية للعمال  والتي دعت لإضراب في مصنع فيات خلال الفترة من 15 إلى 17 يوليو ” .

الاتحاد الأساسي للنقابات التجارية تحدث عن سبب الإضراب قائلاً في بيان رسمي : ” من غير المقبول أن يبذل عمال مصنع فيات كامل طاقتهم ويقدموا تضحيات اقتصادية وفي النهاية تنفق الشركة مئات الملايين على ضم لاعب كرة قدم ” .

وأضاف : ” العمال يحتاجون لبرنامج ضمان اجتماعي، وطرازات جديدة من سيارات فيات لكي ترفع مبيعات الشركة، وفي نفس الوقت تستثمر الشركة اموالها في شخص واحد ” .

وتابع : ” هل هذا طبيعي أن يجني شخص وحيد ملايين سنوياً بينما مئات العائلات لا تستطيع تغطية مصروفات شهر واحد، نحن ورونالدو نعمل لنفس الشخص لكن التفرقة في المعاملة شئ غير مقبول ” .

واختتم : ” عمال شركة فيات بنوا ثروة هائلة على مدار ثلاثة اجيال مختلفة ويجب أن يكون أولوية الشركة في الاستثمار في طرازات جديدة للسيارات وليس دفع الملايين في مجال الترفيه ” .

الأكثر مشاهدة