أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وبلغت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو، من نادي ريال مدريد الإسباني، إلى يوفنتوس الإيطالي، 100 مليون يورو، تدفع على موسمين، و12 مليون يورو إضافية، كرسوم تسجيل.

وستكون المملكة العربية السعودية، مفتاح جديد لتسجيل كريستيانو رونالدو، لتسجيل اسمه بأول لقب في البطولات الإيطالية.

وسيشارك كريستيانو رونالدو، مع فريقه الجديد يوفنتوس، في مباراة كأس السوبر الإيطالي، والتي ستقام في السعودية.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي، في المملكة العربية السعودية، يوم 19 يناير 2019، على ملعب الجوهرة المشعة، في مدينة جدة السعودية.

وتجمع مباراة كأس السوبر الإيطالي، بين يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وميلان، وصيف كأس إيطاليا.

فهل تشهد مباراة كأس السوبر الإيطالي والتي ستقام في مدينة جدة السعودية أول لقب لكريستيانو رونالدو في البطولات الإيطالية؟.
فيديو .. رونالدو: لطالما أحببت يوفنتوس

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – مازالت أصداء انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي تُشغل الإعلام العالمي بشكل عام رغم منافسات كأس العالم التي وصلت ذروتها في المنافسة بالدور نصف النهائي .

أفضل لاعب في العالم نجح في الإستحواذ على متابعة الصحافة العالمية التي تابعت الصفقة لحظة بلحظة طوال الفترة الماضية حتى تم الإعلان الرسمي من جانب نادي ريال مدريد لتأخذ الأخبار مُنحنى جديد بعيداً عن التفاصيل التي كانت تجري خلف الكواليس بين الأطراف الثلاثة .

وأشارت صحيفة ” توتو سبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس يواجه ضغطاً جنونياً من جانب الجماهير على المتجر الألكتروني بسبب الطلب القياسي لقميص كريستيانو رونالدو فقد تسبب ذلك في عطل كبير للموقع الألكتروني .

وأعلن نادي يوفنتوس عن قميص كريستيانو رونالدو عبر متجره الألكتروني ليشهد ضغطاً كبيراً من جانب الجماهير فقد تم الإعلان خلال بضع ثواني عن نفاذ الكميات بعدما حجزت كثير من الجماهير قميص أفضل لاعب في العالم .

ومن جانب آخر تشهد الصحافة الإيطالية سعادة كبيرة بإنتقال رونالدو إلى الدوري الإيطالي بسبب حجم المتابعة الكبير الذي سيعود إلى الكالشيو مُجدداً بالإضافة إلى عوائد البث التي ستزيد بشكل كبير خلال الموسم القادم .

الجدير بالذكر أن صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد كلفت خزينة بطل الدوري الإيطالي ما يُقارب 100 مليون يورو من إقناع ريال مدريد بالتخلي عنه حيثُ سيتم تقديم اللاعب بشكل رسمي خلال الأيام القادمة .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نجحت إدارة نادي يوفنتوس في وضع اللمسات الأخيرة على صفقة كريستيانو رونالدو التي وصفتها الصحافة العالمية بأنها صفقة القرن لتقديمه خلال الأيام القادمة لكنها من الواضح لن تكون الصفقة الأخيرة لبطل الدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي .

وأشارت صحيفة كالشيو ميركاتو أن إدارة يوفنتوس ترغب في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد مارسيلو ضمن سلسلة تدعيمات ترغب بها من أجل المنافسة بشكل أقوى على دوري أبطال أوروبا .

الصحافة الإيطالية تُشير أن إدارة الميرينجي مُستفذه بشكل كبير مما تفكر فيه إدارة الفريق الإيطالي خاصة بعد خطف أفضل لاعب في العالم النجم البرتغالي رونالدو .

وأضافت إحدى الصحف الأوروبية أن كريستيانو رونالدو نصح زميله مارسيلو بالإنضمام إليه في نادي يوفنتوس خاصة بعد العلاقة القوية التي تربطهما منذ تسع سنوات في ريال مدريد .

يُذكر أن نادي يوفنتوس سيدفع إلى بطل أوروبا ما يُقارب 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع رونالدو ويُمكن أن يزيد العرض في حالة فتح المفاوضات بشأن مارسيلو أيضاً .

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو سيشارك ضد ريال مدريد في الولايات المتحدة الامريكية أثناء الإستعدادات الخاصة بالموسم الجديد لنادي يوفنتوس .

الأكثر مشاهدة