موقع سبورت 360 – مازالت أصداء انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي تُشغل الإعلام العالمي بشكل عام رغم منافسات كأس العالم التي وصلت ذروتها في المنافسة بالدور نصف النهائي .

أفضل لاعب في العالم نجح في الإستحواذ على متابعة الصحافة العالمية التي تابعت الصفقة لحظة بلحظة طوال الفترة الماضية حتى تم الإعلان الرسمي من جانب نادي ريال مدريد لتأخذ الأخبار مُنحنى جديد بعيداً عن التفاصيل التي كانت تجري خلف الكواليس بين الأطراف الثلاثة .

وأشارت صحيفة ” توتو سبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس يواجه ضغطاً جنونياً من جانب الجماهير على المتجر الألكتروني بسبب الطلب القياسي لقميص كريستيانو رونالدو فقد تسبب ذلك في عطل كبير للموقع الألكتروني .

وأعلن نادي يوفنتوس عن قميص كريستيانو رونالدو عبر متجره الألكتروني ليشهد ضغطاً كبيراً من جانب الجماهير فقد تم الإعلان خلال بضع ثواني عن نفاذ الكميات بعدما حجزت كثير من الجماهير قميص أفضل لاعب في العالم .

ومن جانب آخر تشهد الصحافة الإيطالية سعادة كبيرة بإنتقال رونالدو إلى الدوري الإيطالي بسبب حجم المتابعة الكبير الذي سيعود إلى الكالشيو مُجدداً بالإضافة إلى عوائد البث التي ستزيد بشكل كبير خلال الموسم القادم .

الجدير بالذكر أن صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد كلفت خزينة بطل الدوري الإيطالي ما يُقارب 100 مليون يورو من إقناع ريال مدريد بالتخلي عنه حيثُ سيتم تقديم اللاعب بشكل رسمي خلال الأيام القادمة .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نجحت إدارة نادي يوفنتوس في وضع اللمسات الأخيرة على صفقة كريستيانو رونالدو التي وصفتها الصحافة العالمية بأنها صفقة القرن لتقديمه خلال الأيام القادمة لكنها من الواضح لن تكون الصفقة الأخيرة لبطل الدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي .

وأشارت صحيفة كالشيو ميركاتو أن إدارة يوفنتوس ترغب في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد مارسيلو ضمن سلسلة تدعيمات ترغب بها من أجل المنافسة بشكل أقوى على دوري أبطال أوروبا .

الصحافة الإيطالية تُشير أن إدارة الميرينجي مُستفذه بشكل كبير مما تفكر فيه إدارة الفريق الإيطالي خاصة بعد خطف أفضل لاعب في العالم النجم البرتغالي رونالدو .

وأضافت إحدى الصحف الأوروبية أن كريستيانو رونالدو نصح زميله مارسيلو بالإنضمام إليه في نادي يوفنتوس خاصة بعد العلاقة القوية التي تربطهما منذ تسع سنوات في ريال مدريد .

يُذكر أن نادي يوفنتوس سيدفع إلى بطل أوروبا ما يُقارب 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع رونالدو ويُمكن أن يزيد العرض في حالة فتح المفاوضات بشأن مارسيلو أيضاً .

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو سيشارك ضد ريال مدريد في الولايات المتحدة الامريكية أثناء الإستعدادات الخاصة بالموسم الجديد لنادي يوفنتوس .

الأكثر مشاهدة

شيئاً فشئ تقترب احلام جماهير نادي يوفنتوس بضم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من التحقق بعد ما ظهرت اخبار في شبكة سكاي سبورت تفيد بإن الصفقة على وشك الإنتهاء .

رونالدو صاحب ال 33 عام كان قد ارتبط بالإنتقال إلى العملاق الإيطالي بعد أن خرج من كأس العالم على يد الأوروجواي من دور ال 16، لتزيد التكهنات حول مستقبل الذي يشوبه الغموض منذ نهائي دوري أبطال اوروبا .

وحسب اخر تقارير ظهرت في وسائل الإعلام فإن نادي يوفنتوس على استعداد لوضع مبلغ 100 مليون يورو على طاولة ريال مدريد من أجل إنهاء مسيرة رونالدو في الدوري الإسباني وبدء مغامرة جديدة في الدوري الإيطالي .

قدوم رونالدو لن يحدث التغيرات الكبيرة في خطط أليجري حيث سينتقل المدرب للعب بثنائي خط هجوم وترك ديبالا في مركز صانع الألعاب  تحت هيجواين ورونالدو تشكيلة اليوفي قد تظهر بهذا الشكل  حسب وسائل الإعلام الإيطالية.

حراسة المرمى : تشيزني

خط الدفاع : كانسيليو – ماتيا كلدارا -كيليني – أليكس ساندرو

خط الوسط : إيمري تشان – بيانيتش – ماتويدي

صانع ألعاب : ديبالا

خط الهجوم : رونالدو – هيجواين

بالمقابل فإن سبورت 360 ترى أن يوفنتوس يستطيع اللعب بتشكيلة مغايرة تماماً على التي تقترحها وسائل الإعلام الإيطالية، وهي على النحو الآتي:

الأكثر مشاهدة