كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي والمهتم بسوق الانتقالات اليوم الثلاثاء، عن موافقة نادي يوفنتوس الإيطالي، على انتقال المدافع الشاب دانييلي روجاني إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعد المدافع الشاب دانييلي روجاني البالغ من العمر 23 عاماً، من أفضل المواهب في بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم المنصرم، وذلك بعد مساعدة فريقه يوفنتوس على تحقيق لقب الكالتشيو بعد صراع مع فريق نابولي.

ووفقاً للموقع الشهير عبر موقعه الألكتروني الرسمي، فإن انتقال المدافع الشاب دانييلي روجاني من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في مراحله الأخيرة، وقد يتم الأعلان الرسمي خلال ساعات قليلة.

وأشار إلى أن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، وافق على دفع 40 مليون يورو لنادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك للتعاقد مع دانييلي روجاني هذا الصيف.

وأضاف أن ماوريسيو ساري الذي يقترب من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، هو من طالب التعاقد مع دانييلي روجاني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

كشف حارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون عن رأيه وشعوره تجاه ناديه السابق يوفنتوس بعد اقترابه من التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

وقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جيانلويجي بوفون لاعبه جديداً في الفريق اليوم الإثنين ، بصفقة مجانية بعد رحيله عن يوفنتوس عقب انتهاء عقده.

وقال بوفون وهو يبتسم خلال المؤتمر الصحفي عندما سأله صحفي شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” عن رأيه بصفقة رونالدو “لا شيء يضايقني سوى الأهداف التي سجلها ضدي في الموسم الماضي”.

مضيفا بأنه سيكون سعيداً في حال انضم رونالدو “إذا تحققت الصفقة سأكون سعيداً للنادي والمشجعين ، هذا ما يحتاجه يوفنتوس في الوقت الحالي”.

وسئل جيجي عن شعوره لو لعب باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في نهاية دوري أبطال أوروبا ، مجيباً “سيكون هذا كبيراً”.

وكان هنالك حديث عن سبب رحيل بوفون عن يوفنتوس والانضمام إلى باريس تحديداً ، حيث يرى الكثيرون أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا جعله يتخذ مثل هذه الخطوة.

الأكثر مشاهدة

جونزالو هيجوايين كبش الفدا من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تحاول إدارة نادي يوفنتوس إتمام التعاقد مع كريستيانو رونالدو بشكل سريع قبل أن يخسر كل شئ في حالة تحقيق إدارة ريال مدريد طلبات النجم البرتغالي لذلك تحتاج إلى التضحية بأحد نجوم الفريق من أجل توفير الأموال اللازمة للتعاقد مع اللاعب .

ونشرت الصحافة الإيطالية أن أبرز الأسماء المُرشحة للرحيل خلال الموسم القادم سيكون اللاعب جونزالو هجوايين هداف الفريق خلال الموسم الماضي في ظل وجود العديد من العروض المُقدمة للاعب خاصة من نادي تشيلسي الإنجليزي، وطلبت إدارة اليوفي أن اللاعب يرحل بما لا يقل عن 60 مليون يورو .

لكن سيحتاج النادي إلى بيع أحد النجوم أيضاً لتوفير مبلغ 100 مليون يورو لجلب كريستيانو رونالدو، وربطت الصحافة الإيطالية أن التعاقد مع اللاعب إيمري تشان يعني وجود نية في إدارة الفريق لرحيل أحد لاعبي الوسط دون تحديد نجم مُحدد .

في المقابل لم يُعلق النجم الأرجنتيني على أي من الأخبار الحالية خاصة أن النادي لم يعلن حتى الأن عن أي مُحادثات مع اللاعب فهي مُجرد تكهنات من الصحافة الإيطالية بما يحدث خلف الكواليس .

هجوايين مُنذ إنضمامه إلى نادي يوفنتوس وهو يقدم مستويات جيدة للغاية فقد حصل على هداف الدوري الإيطالي في الموسم قبل الماضي بالإضافة إلى أهدافه الحاسمة في الكثير من المباريات لكنه فشل في قيادة الفريق بالفوز في دوري أبطال أوروبا .

الجدير بالذكر أن المسؤولين في إيطاليا أصبحوا يدعموا نادي يوفنتوس كثيراً من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو خاصة أنه سيعيد بريق الدوري الإيطالي مُجدداً خصوصاً في عائدات البث التلفزيوني .

الأكثر مشاهدة