كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الأربعاء، عن إصرار المدرب المخضرم ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس، على التعاقد مع جيروم بواتينج مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي والمدرب ماسيميليانو أليجري، في ضم مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني جيروم بواتينج، وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي للموسم القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الأكتروني الرسمي، فإن ماسيميليانو أليجري مصر على ضم الدولي الألملني جيروم بواتينج من بايرن ميونخ، وطالب إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بضرورة وسرعان ضمه.

وأشارت إلى أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، تستعد لتقديم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل الموافقة على التخلى عن المدافع جيروم بواتينج.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيواجه صراعاً شرساً للتعاقد مع جيروم بواتينج، ضد أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

تحدث لاعب خط وسط نادي يوفنتوس والمنتخب الفرنسي بيلز ماتويدي أنه يتطلع للعب مع كريستيانو رونالدو إذا صحت انباء ارتباطه باليوفي واصفاً إياه بواحد من أفضل لاعبين العالم .

مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد بات يسير في طريقاً غامضاً منذ تصريحات اللاعب بعد الفوز علي ليفربول في نهائي دوري ابطال أوروبا في كييف حيث تحدث رونالدو عن ريال مدريد بصيغة الماضي .

تصريحات رونالدو كانت كالتالي : “سوف نتحدث عن المستقبل في أقرب وقت، لقد كان اللعب بقميص ريال مدريد أمراً ممتعاً، سوف اعطي إجابات كاملة في الايام القادمة ” .

ووسط هذه التصريحات ظهرت نية رونالدو بالرحيل كذلك تصدرت انباء عن تقليص الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرتغالي إلى 120 مليةن يورو بدلاً من مليار يورو .

وبالأمس تكثفت اخبار عن تقديم يوفنتوس عرضاً لريال مدريد بقيمة 120 مليون يورو، براتب 30 مليون يورو سنويا للاعب وعقد يمتد لأربع مواسم، ماتويدي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأوروجواي في ربع نهائي كأس العالم .

حيث رحب برونالدو قائلاً : ” لن اكذب سيكون أمراً عظيماً أن يضم يوفنتوس واحد من أفضل لاعبين العالم والعب بجانبه، سيكون شيئاً رائعاً بالنسبة ليوفنتوس ولاعبيه ” .

الأكثر مشاهدة

كشفت مصادر صحفية إيطالية عن بدء شركة “أديداس” الراعي الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي بانتاج قميص الفريق وعليه إسم النجم البرتغال كريستيانو رونالدو بالرقم 7.

موقع “روما نيوز” الإيطالي أكد بأن الجناح الكولومبي خوان كوادرادو يستعد لمنح كريستيانو رونالدو القميص رقم سبعة ابتداءاً من الموسم القادم بسبب انتقال اللاعب البرتغالي إلى ملعب آرينا ستاديوم.

وأضاف المصدر أن مقر أديداس كان ممتلئاً بقمصان يوفنتوس القديمة ولعام 2015 ، والآن بدأت بانتاج قميص يحمل الرقم سبعة وإسم كريستيانو رونالدو.

وهذا دليل على اقتراب يوفنتوس من اتمام التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كما نشرت الصحافتين الإسبانية والإيطالية.

ومن المتوقع أن تتم الصفقة مقابل 110-120 مليون يورو مع حصول اللاعب على راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو.

ويأتي رحيل رونالدو عن ريال مدريد بسبب وجود خلافات بينه وبين رئيس النادي فلورنتينيو بيريز رغم تقدم الأخير راتب جديد يساوي الراتب الذي قدمه يوفنتوس لكن المشكلة ليست مالية بينهما.

الأكثر مشاهدة