جيروم بواتينج

أكدت تقارير إعلامية ألمانية تمسك نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال موقع “tz” الألماني، نقلاً عن مصادر إيطالية، إن يوفنتوس يرغب في ضم بواتينج بنفس الطريقة التي حصل بها على خدمات مهدي بن عطية ودوجلاس كوستا من بايرن في السنوات الأخيرة، وذلك عن طريق الإعارة مع بند أحقية الشراء بمبلغ محدد، ثم تفعيل البند لاحقاً.

ويسعى بطل الدوري الإيطالي لاستعارة بواتينج لمدة موسم واحد، مع وجود بند الشراء بشكل نهائي مقابل 30 مليون يورو،وفي المقابل يتمسك بايرن بالحصول على 45 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات بواتينج صاحب الـ29 عاماً.

يذكر أن بواتينج انضم إلى قلعة “أليانز أرينا” في صيف 2011 قادماً من مانشستر سيتي مقابل 15 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

وخلال الموسم الماضي شارك بواتينج في 31 مباراة مع بايرن في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف.

الأكثر مشاهدة

لمح النجم الفرنسي بليس ماتويدي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى اقتراب الألماني إيمري تشان لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق، من الانتقال إلى ناديه عقب كأس العالم 2018.

وكان قد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن رحيل لاعب خط وسطه الألماني إيمري تشان بعد نهاية عقده مع الفريق.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع الدولي الألماني إيمري تشان بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وتحدث بليس ماتويدي في تصريحات صحفية قائلاً: “أنا سعيد للغاية لأن إيمري تشان قادم إلى نادي يوفنتوس، وذلك لأنه يمتلك موهبة وجودة رائعة”.

وأضاف: “وبغض النظر عن موهبته وجودته الرائعة، فهو لاعب دولي ألماني وأعلم إنه سيبلي بلاءً حسناً معنا، سنرحب به بأذرع مفتوحة”.

شاهد .. بعد 10 أعوام رونالدو يكرر ركلته الحرة المذهلة

الأكثر مشاهدة

ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي ماريزيو أن وكيل اعمال لاعب توتنهام والمنتخب البلجيكي، موسى ديمبلي قد وصل إلى إيطاليا من أجل الإستماع للعروض المقدمة من أندية يوفنتوس، نابولي وإنتر ميلان لضم موكله .

اللاعب البالغ من العمر 30 عام قد يسمح له توتنهام بالرحيل عن صفوفه خلال هذا الصيف في حال وصل لديهم عرض ب 30 مليون يورو لضمه، بالرغم من كونه عنصر اساسي في تشكيلة بوتشيتينو .

المؤشرات الأولية تشير إلى تقدم إنتر ميلان ويوفنتوس على نابولي في سباق ضم ديمبلي لكن الأمور قد لا تكون سهلة للفريقان خصوصاً أن اللاعب ووكيله ينتظروا أيضا عروض من الدوري الصيني .

وكيل اعمال ديمبلي توم دي مال يدرك أن العقد القادم لموكله قد يكون الأخير بين الكبار أو بقيم مالية كبرى لذلك فهو يبحث لموكله عن أكثر العروض سخاءاً.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة